بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 24 يوليو 2013

رئاسة الجمهورية

رئاسة الجمهورية

موقع رئاسة الجمهورية على الأنترنت :

موقع رئاسة الجمهورية بالعربية على الأنترنت :

موقع رئاسة الجمهورية بالفرنسية على الأنترنت :

عنوان رئاسة الجمهورية :
رئاسة الجمهورية:  المرادية - ص.ب.  الجزائر محطة

هاتف رئاسة الجمهورية بالمرادية :
 021-68-63-63 / 021-69-15-15

فاكس رئاسة الجمهورية بالمرادية :
021-69-15-95

الأقسام الرئيسية لموقع رئاسة الجمهورية :


الترتيب العالمي لموقع رئاسة الجمهورية على الأنترنت :
 
صورة عن موقع رئاسة الجمهورية :

هناك 195 تعليقًا:

  1. تحية النضال والثورة على الأغلال من أجل الحرية والحقوق والمساواة! هذه كلمات نرفعها إليكم ـ سيدي الرئيس ـ لنسجِّل للناس جميعًا، وللأجيال القادمة؛ شكرنا وامتناننا وتقديرنا للإنجازات العظيمة التي تمكنتم من تحقيقها، فقد كسرتم بابًا مغلقًا عجز غيركم عن فتحه أو كسره وهو باب الخوف ، وسلكتم طريقًا خطرًا جبنَ غيركم عن طَرقه و هو طريق الحوار ، وزلزلتُم بنيانًا متماسكًا يئس الناس من هدْمِه وهو بنيان الفتنة ، فحُقَّ لألسنة الشرفاء أن تجهر بالثناء عليكم، وتُخلِّد ذكركم، وتعترف بسابقتكم وفضلكم........دمت لنا يا رئيسنا و أبانا ........والله إني أحبك أكثر من حبي لوالدي ......حفظك الله سيدي الرئيس
    إن هذا الإنجاز التاريخي العظيم الذي تحقق على أيديكم في بلادنا الجزائر ؛ هو الأساس القوي لمستقبل أولادنا و الأجيال القادمة وإن الجماهير والأجيال القادمة لن تنسَ لكم فضلكم وعملكم المتفرِّد، وعندما يتحقق لها حلمها الكبير؛ فإنَّها ستبادر إلى صنع تمثال عظيم لك ، ينصبُ في الجزائر العاصمة في مكان مقام الشهيد ، لتتذكر الشعوب المقهورة أعمال المناضلين من أجلها. دمتم، ودامت الحرية وإرادة الشعوب! في بلادنا الجزائر
    الملازم في الحماية المدنية
    داسة خالد ......مدرسة شلالي يوسف ولاية الجلفة ......0770.76.99.11

    ردحذف
  2. انا مواطن شاوي محقور ابعث شكوى ضد التلفزيون الجزائري وايضا نداء استغاثة:

    انا مواطن جزائري شاوي من ولاية بسكرة وانا ايضا ضحية من ضحايا التلفزيون الجزائري حيث تعرضت الى حقرة منقطعة النظير حيث شاركت في سنة 2008 في الحصة المسماة (ساعة من ذهب) التي يبثها التلفزيون الجزائري من تنشيط الاعلامي المعروف سليمان بخليلي وبحضور المحضر القضائي الاستاذ : احمد خلاصي وايضا حضور الفنانين :صالح اوقروت .حميد عاشوري. رزيقة فرحان و نضال , وباختصار فزت بمبلغ مالي كبير 850مليون سنتيم وقدم لي شيك رمزي بهذا المبلغ وكلي عزم وثقة في استلام الجائزة .
    لقد قيل لنا في ذلك الوقت بعد ثلاثة شهور تبث الحصة وطالبوا بحقوقكم ومضت الثلاثة شهور والثمانية والعام ولم تبث الحصة وبعد مراسلتهم لم اتلقى اي رد , واضطررت اللجوء الى القضاء و تكليف محامي لهذا الغرض وبعد الجلسة الاولى انصفتني العدالة وصدر حكم قضائي يلزم المؤسسة العمومية للتلفزيون بسداد قيمة الجائزة , وبعدها بطبيعة الحال قامت المؤسسة العمومية للتلفزيون بالاستئناف واثناء الجلسة اختلقت عذرا لم يكن في الحسبان وهو عدم بث الحصة مما يعني ان هناك نية مبيتة للتملص من المسؤولية وعدم تسديد الجائزة وايضا قاموا بتضليل العدالة لعدم بثهم الحصة وكان الحكم الصادر بعد المداولة الغاء الحكم المستأنف الصادر عن محكمة سيدي محمد يوم :2009/05/17 تحت رقم:1913/2009 وهذا الحكم طبعا كان لصالحي وهنا اطرح سؤالا واسعا شساعة الجزائر : هل انا العبد الضعيف الذي منعت الحصة من البث وهذا دليل على عدم الاحترافية و المصداقية من المسؤولين في التلفزيون وتأكدو أنكم بهذه العقلية لن تذهبوا بعيدا , فكيف تريدون من الشعب ان يثق في المسؤولين و اعلموا ان كلمة السر بين الشعب و المسؤولين هي الثقة ولو وجدت لحلت جميع مشاكل الجزائريين دون استثناء , ويحدثونك عن الاخلاق والنزاهة وحقوق الانسان الى غير ذلك من كلام الصالونات والفنادق ذات خمس نجوم ,آه و آه ثم آه من زمن قل فيه الرجال الذين يموتون على كلمتهم حتى ولو اضطروا الى قطع اعناقهم .
    ولو طلبت منكم مساعدة لكان ذلك اقرب الى الكفر ولم ولن اثق في مسؤول ماحييت وثقتي بالملموس على طريقة ( شد مد) وهكذ حرمتني اليتيمة من الجائزة و الشهادة لله ان هذه الحصة نالت الجائزة الاولى كاحسن حصة فكرية تليفزيونية على مستوى الوطني العربي في مهرجان القاهرة ولكن اعدء النجاح كثيرون ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

    المواطن المحقور : بوصابر احمد
    مساعد تربوي رئيسي

    -ثانوية محمد بجاوي - بسكرة

    نداء استغاثة من مواطن شاوي محقور:

    بعد هذا الظلم المسلط علي من طرف المافيا الادارية للتلفزيون الجزائري لحرماني من الجائزة المقدرة ب850مليون سنتيم اوجه هذا النداء من خلال صفحة التواصل الاجتماعي الى كل الاحرار و الشرفاء في الجزائر وخارجها ان يسترجعوا لي حقي المغتصب والمسلوب . يامن سلبتم حقي اسأل الله تعالى ان يسلبكم اعز ماتملكون ويجعلكم كالمجانين في الطرقات .
    واقولها صراحة مدوية ولا اخاف في الله لومة لائم لو ان هذه الجائزة فاز بها ابناء احد المسؤولين الكبار او واحد من ابناء الشمال لصرفت له جائزته غير منقوصة ,اما ان يأخذها واحد من ابناء الجنوب (بسكرة) اوواحد شاوي فحرام عليه لانه مواطن من الدرجة الثانية في نظر بعض اشباه المسؤولين الذين اكل عليهم الدهر وشرب وانبت الربيع على دمنتهم وارجو من الله ان يصيرهم الى قبورهم .
    ياوزير العدل إعدل لان العدل اساس الملك , ياوزير الاتصال يامن لديك سلطة على المدير العام للتلفزيون انصفني واعدلي حق المغتصب ,لاتقولون لي ان هذا حدث مع المسؤولين السابقين واقول لكم ان الشعب يتعامل مع المؤسسات لامع الاشخاص ,لاتقولون لي ان الحصة لم تبث اسألوا من يملك سلطة البث هذا المواطن المحقور ام مسؤولي التلفزيون وعليهم ان يستحوا قليلا لانه إذا قل الحياء عم البلاء لاني لم اطلب منكم معروف او صدقة المطلوب حقي لا اكثر ولا اقل ,لماذا تعتمدون على سياسة (التمرميد) في حق المواطنين؟ ان الشعب يريد رجالا وحكاما يكونون في مستوى تحديات شعوبهم لرفع الغبن, وهل عقمت ارحام الامهات ان يلدن رجالا اشداء؟,والانتخابات الرئاسية على الابواب فكيف تريدون من الشعب ان يذهب الى صناديق الاقتراع وهو مغبون في ابسط حقوقه وفاقد للثقة وبهذه الطريقة لن تجدو الا المقاطعة وثم المقاطعة الى ان يثبت العكس .
    آمل ان يجد هذا النداء اذانا صاغية من طرف الشرفاء والاحرار

    المواطن المحقور: بوصابر احمد
    مساعد تربوي رئيسي : ثانوية محمد بجاوي بسكرة
    الهاتف:0778516819

    https://www.facebook.com/photo.php?fbid=614211771992004&set=pcb.614212048658643&type=1


    https://www.facebook.com/photo.php?fbid=614211715325343&set=pcb.614212048658643&type=1

    ردحذف
  3. السيد_ قليل طارق موظف موقوف عن العمل يوم "31.03.2014 بمؤسسة كانت بالماضي القريب نمودجية و اضحت اليوم بمؤسسة تنخر جسدها الجهوية و المحسوبية هي مؤسسة اعادة التاهيل بوصوف قسنطينة نطلب رفع الغبن على موظفي هذه المؤسسة ورد الاعتبار لهده المؤسسة

    ردحذف
  4. http://difaf.forumactif.org/t4118-topic#6737
    http://difaf.forumactif.org/t4121-topic#6751

    انت وانا تعرض ديواني للسرقات الشق المالي منه وزارة خليدة تومي القحبة
    https://www.youtube.com/watch?v=flJ6VXZFsY0

    ردحذف
  5. الف الف الف مبروك لنجاح السيد الفاضل رئيس جمهورية الجزاير واتمنى لة من كل قلبى التوفيق دائما لانى احبة وانا مواطن مصرى احب رايس الجزاير لانى روحت الجزاير زيارة بلد منظمة وجميلة جدا وناس محترمين جدا والامن والامان بوجود السيد الرئيس اتمنى لة دائما التوفيق والف مبروك لة من كل قلبى ... عبد العظيم محمود

    ردحذف
  6. نحن جمعية الاخلاص حي 180 مسكن تاكبو المدية نتقدم بكل تهانينا الخالصة لفخامتك لفوزك و فوز الجزائر باالانتخبات كما نتمنئ لك الشفاء العاجل والتوفيق والسداد ونرجو من الله ان يرزقك البطانة الصالحة اللتي تعينك علئ البلاد والعباد اما بعد كلما نرجوه منك هو القضاء عتئ السكنات ذات الغرفة الواحدة الموجودة بي هذا الحي مع ان عددها لايتجاز25 شقة واعانة سكان هذا الحي في تسديد مستحقات الايجار علئ عاتقهم ويعد هذا الحي من افقراحياء بلدية المدية وفقكم الله لما تصبو اليه عاشت الجزائر حرة مستقلة رئيس الجمعية عبد الرزاق العشاب

    ردحذف
  7. السلام عليكم يا الجزائر البيضاء

    ردحذف
  8. نحن سكان حي بوسهول بلدية بوسيف أولاد عسكرولاية جيجل، الحي الذي وقع فيه الإنزلاق الأرضي في:14/11/2013 ، حيث تم ترحيل السكان إلى الثلاثين (30)سكن الإجتماعي بالزويتنة بصفة مؤقتة،ولكن هذه السكنات لم تكفي كل السكان ،مما أضطرنا إلى الإشتراك في سكن واحد ، وهناك من لجأ إلى السكن عند الأقارب،و هناك من بقي في مسكنه طيلة الشتاء الماضي هروبا من الإكتظاظ داخل السكنات الإجتماعية.
    بالإضافة إلى أن أغلب الأسر أثاثها مودع عند الأقارب لعدم تمكنها من وضعه في السكنات الإجتماعية لضيقها.
    ـــ لذا فإننا نلتمس منكم التعجيل بالدراسة التقنية للأرضية المنزلقة قبل قدوم فصل الشتاء .
    ـــ إيجاد الحلول المناسبة المستعجلة بعد النتيجة التقنية للأرضية.
    ـــ كما أننا نتمنى أن تكون النتيجة التقنية للأرضية إيجابية ، ونعود للإستقرار في مساكننا.

    ردحذف
  9. أحباب مدينة السعادة بوسعادة
    بيان
    إن المبادرين إلى هذا البيان يعتقدون مجتمعين أن مطلب الولاية حق لا يمكن التراجع عن المطالبة به باعتباره مفتاح لتنمية شاملة و إقلاع اقتصادي و استقرار اجتماعي تنضره المنطقة منذ خمسين عاما ..
    بوسعادة و التي حرمت مرتين أعوام 1974 و 1984 لاعتبارات تبقى مجهولة والتي يعتبرها السكان إقصاءا وتمييزا وقرارات سياسية تتحمل السلطة تبعاتها .
    بوسعادة المدينة التاريخ عاصمة الولاية السادسة التاريخية والتي سحرت السائحين و سلبت عقول الشعراء و الفنانين مدينة العلم و العمران مدينة التعايش بين الديانات و المذاهب ملتقى الحضارات و لم تبخل لا بالعلم و لا بالرغيف و لا بالأمن لكل من لجأ اليها ، وهي التي علمت الكثير كيف يكون جزائريا ..تجد نفسها بعد خمسين عاما في تراجع رهيب للقيم المعنوية و المادية بسبب (( الولاية))
    ان مخاطبتنا للرئيس بصفته القاضي الأول للبلاد بأن يبر وعده ويفي بعهده بأن تكون بوسعادة ولاية للمنطقة الجنوبية وذلك من أجل خلق ديناميكية اجتماعية و اقتصادية وثقافية تأخذ في الحسبان مبدأ تكافؤ الفرص و معايير الكفاءة و النزاهة و تقوية النسيج الاجتماعي عبر إلغاء الاحتقان و الدعوة إلى التكاتف وتحسين الخدمة العمومية . و العمل على رقي المجتمع وارجاع المكانه اللائقة بالمدينة وللمنطقة .
    كم تحمل البوسعاديون ومن ورائهم كل سكان المنطقة الجنوبية الحرمان و الإقصاء و عدم تكافؤ الفرص و الشح في المناصب صاحبه ارتفاع في البطالة وانتشار للأمراض و فوضى للعمران و شح في الموارد المائية و تهديد للبيئة و فساد للأجهزة الادارية وتراجع في اداء التعليم ..
    ان مطلب الولاية يبقى أواوية الأولويات و لا يمكن بأي حال من الأحوال ان نتعرض للإقصاء هذه المرة بعد نية الحكومىة اقتراح تقسيم اداري جديد . وليعلم الجميع اننا مناضلون من اجل حق مشروع و دستوري و لن نتنازل بأي حال من الاحوال عن هذا المطلب واي تقاعس او تراجع نعتبره خيانة لتاريخ هذه المدينة وللمنطقة الجنوبية ..
    سدد الله خطاكم وكان الله في عونكم

    ردحذف
  10. على شرف بوتفليقة المريض قصائدي في LE POINTAGE.rar للتحميل

    مُساهمة من طرف سعداوي ربيع اليوم في 1:53 pm
    http://chelghoumlaid.ahlamontada.net/t138-topic#309

    ب

    حرفية
    2shared.com /fadmin/57864049/e92f82e4/______LE_POINTAGE.rar.html

    جهات مرسل اليها
    بعد صلاة العشاء 10/06/2014 الى رئيس الدائرة بشلغوم العيد

    امس 11/06/2014 صباحا نسخة مفتوحة اودعتها بمركز بريد عين مليلة في نفس الوقت الذي تركت فيه نسخة داخل الظرف وبالطابع الى وكيل محكمة عين مليلة.
    اليوم12/06/2014 ومنذ لحظات نسخة ارسلت بها بالطابع البريدي من شلغوم الى مدير التجهيزات بميلة بتأشيرة
    سببتم مشاكل لاسيادكم اللي ترضعون لهم

    ردحذف
  11. السلام عليكم هل الذي يكتب كشكوة موجها لرئيس حفظه الله تصل اليه يالفعل اقصد هل ما قرأت قرأها فعلا رئيسنا و يرد عليها هل يحبنا كما نحبه اي ان قرأ ووصلت له المضلمة زاد العدل و الامان بالجزائر و ما احوجنا لذلك

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليك يابن الجزائر أن قرءها فعلم أنه لا يتوهمن عن الرد عنها فان قال وفى بما قاله لأنه ابن الثورة يعي بما يقول

      حذف
  12. بسم الله الرحمن الرحيم،،،
    تحية إحترام وتقدير
    للرئيس:عبدالعزيز بوتفليقة
    ام بعد :
    انا مواطنة جزائرية اسمي سهام سعيد سبعون ابلغ من العمر 27سنة أقيم انا وأمي وأخواتي بطرابلس ليبيا منذ سنة1995 درس كل منا القانون وإدارة الأعمال والقانون ومنا من ليزال يدرس امي تبلغ من العمر الأن 54سنة وما طلبي ورجائي هنا الا العودة لبلادي والعيش فيها كأي مواطن جزائري حر وشريف ولكن ،العائق بيني وبين بلادي الذي أعشقه حتي الجنون منزل يستر امي في كبرها ويستروني وأخواتي مللت التوجد في بلاد كل ما يحدث بيه اسمي بالأجنبية مع العلم اني عربية هل ذنبي انا والدينا جلبونا الي هني وان بلادي لم تعطف علينا بسقف للستر علما اننا قدمنا ملفا منذو13سنة ولكن هيهات من يسمع صرخاتنا هذه ثاني رسالة ارسلها الي فخامتكم اعلم جيدا ان هناك من يقرئها قبل سيادتكم من مكتب البريد الخاص بحضرتكم كائنا من كنت سيدا جليلا أو سيدة أرجو وصول رسالتي للجهات المعنية وربي علي ما أقول شهيد ارحمو ضعفنا نحن لا نريد إلا صقفا يئوينا لنرفع رؤسنا ونقول انا في وطني انا لست أجنبيا انا جزائري
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

    ردحذف
  13. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  14. المرسل : الانسة زهية جاوي
    ص . ب 26 أ سيدي معروف ولاية جيجل 18018
    شكوى ضد الحقرة و المحسوبية

    السيد / فخامة رئيس الجمهورية تحية و بعد ،
    أنا مواطنة جزائرية لدي مستوى الثالثة ثانوي أعمل في اطار الشبكة الاجتماعية ببلدية سيدي معروف منذ سنة 1995 إلى غاية 30/06/2011 حييث تم تغيير تسمية الشبكة و صارت عقود الادماج الاجتماعي من : 01/07/2011 إلى غاية يومنا هذا حيث عملت بالبلدية ، و بمكاتب منظمة أبناء الشهداء و بالمدارس حيث أنني أستخرج شهادة العمل الخاصة بي من البلدية ، و بعد أوامر سيادتكم القاضية بالادماج عن طريق المسابقات الداخلية صرت أشارك فيها إلا أنه في كل مرة يتم توظيف من هم أحدث مني و عندما اتفسر يقال لي أنت لا تملكين الخبرة فهل 19 سنة عمل بالادارات لا تعتبر خيرة ؟
    سيدي أنتم قلتم ارفع راسك ، لكن بعض المسؤولين المحليين يريدون العكس بتصرفاتهم غير المسؤولة عن طريق التوظيف بالمحسوبية و المعريفة
    سيدي أنا أستغيث و أطلب منكم التدخل من أجل انصافي بالحصول على منصب عمل دائم و شكرا

    ردحذف
  15. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  16. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  17. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  18. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  19. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  20. علاقة الصحافي الأستاذ عبد الله عمر نجم بالسلطة الجزائرية ؟

    كلمة حق في حق صحافة..نات
    بالنيابة عن الأستاذ عبد الله عمر نجم
    صباح الأربعاء 20/06/2012 في فندق "الجزائر" بالجزائر العاصمة بحضور عدد كبير من الشباب و الشابات و عدد من الإعلاميين أقام مكتب "صحافة..نات" في الجزائر لقاء ودي و اخوي "الأول من نوعه" بين الأعضاء و المشجعين و المنتسبين و العاملين في صحافة..نات نظرا لكثرة الاستفسارات حول علاقة الصحافي الأستاذ عبد الله عمر نجم بالسلطة الجزائرية ؟ في البدء كانت كلمة المحامي احمد بلخياط حيث أكد قائلا " اعتقد البعض أن دفاع صحافة..نات عن الدرك الوطني و الشرطة الجزائرية و بعض المسؤولين والولاة و غيرهم سببه (إن و أخواتها ) لكن المتتبع الجيد و صاحب القلب الكبير و الفكر النير و بعد مراجعة مشوار و تاريخ الصحافي الأستاذ عبد الله عمر نجم يدرك بلا شك و لا ريب أن الشرطي أو الدركي أو الوالي و أي مسؤول هو جزائري ابن الجزائر و يتأكد أن قلم و صوت و صورة الأستاذ عبد الله من خلال مقالاته و تحقيقاته ومتابعاته يدعو إلى التسامح و التعاون و الخير و البر و التقوى و المغفرة و الرحمة و تفعيل لغة الحوار و التفاهم والتآخي و التعاون و التآلف بين المواطن و السلطة الجزائرية (دركي..شرطي..والي..مدير..مراقب..وزير..جندي..مسؤول. ...) و التنبيه إلى خطورة الحقد الذي يخلق الشحناء و البغضاء و الكراهية بين السلطة و الشعب مما ينتج عنه العنف و التعصب و التطرف و هو ينقل بوضوح تام ما تبذله الشرطة الجزائرية و الدرك الوطني و السلطة الجزائرية من جهود و إجراءات مميزة و فعالة لمكافحة الجرائم و حماية الممتلكات العامة و الخاصة و المحافظة على امن و سلامة المواطن الجزائري على مدار الساعة بأسلوب حضاري و اجتماعي..الجميع يعرف الصحافي عبد الله هذا الصحافي حفظه الله و رعاه يسافر نهارا ليلا ..عندما يصل إلى محطة المسافرين ليلا في أي ولاية و يجد رجال الشرطة حاضرة ..و نفس الشيء في المطارات و محطات للقطارات أو في الشوارع بعد منتصف الليل حيث تقوم الشرطة بدوريات على مدار ساعات الليل..أليس من حقه كتابة و نشر و تصوير هذه الحقيقة و نقلها إلى الجزائري الذي غاليا يجهل هذه المعلومات و هذه المجهود ...و يجب أن يعلم الجميع أن مهمة الصحافي الميداني صعبة ..الأستاذ عبد الله عندما يتحدث عن الشرطي أو الدركي أو الجندي أو الوالي أو الوزير أو المسؤول فهو لا يكتب أو يتحدث فقط عن العاصمة أو عنابة أو سطيف أو وهران أو تيارت بل ينقل حالة الشرطي أو الدركي او الجندي أو المسؤول أو الوالي في اليزي..بسكرة..الوادي .. ادرار .. ورقلة.. تندوف .. تقرت..عين صالح..غرداية..و غيرها من الولايات التي كلنا نعرف و الذي لا يعرف يسمع عن درجة الحرارة نهارا ليلا و الزوابع الرملية و الصعوبات التي يواجهها هؤلاء من اجلنا و من اجل الجزائر أليس من الواجب كتابة كلمة شكر و وسام تقدير لهم ".
    حضر الاجتماع كل من هاني لبيض..صباح تواتي..بهيجة رمضاني..دنيا سلامي .. احمد .ب هشام.. توفيق..تركي..جابر..فاروق..نزار..يوسف..بهية..فريدة .. هبة .. يونس .. ياقوت .. يامنة..يعقوب.. غازي..اسامة..مروة..كلثوم..مريم..الياس..كوثر..بشار .. عالية .. زينب .. بسام..طارق..عصام..خالدية..وسام..عمر. .مصطفى..اية..عبد المنعم .. بشير .. جوهرة .. نعيمة..خالد..رشيد..طاهر..معتز .............
    أما عدد الولايات المشاركة( ثلاثين ولاية ) .
    لمتابعة أخبار و حوارات و تحقيقات و انجازات الصحافي الأستاذ السيد عبد الله عمر نجم المتربع على قائمة أشهر صحافي باعتراف موقع قوقل شخصيا. زوروا موقع قوقل و في خانة البحث اكتبوا الصحفي عبد الله عمر نجم.
    للانضمام إلى صحافة..نات حيث الصدق و الحقيقة و الواقع بالدليل (صوت و صورة ووثائق) حيث المعلومة الموثقة و الموثوقة .. لمتابعة كل أعمالنا و خدماتنا راسلنا عبر الايميل
    netsahafa@yahoo.fr
    ماريا "اوبر العرب" التي نقلت لكم الخبر تدعوا الجميع الى التعرف عن الصحفي الشرف عبد الله عمر نجم من خلال alsahafiabduallah.blogspot.com

    ردحذف
  21. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  22. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  23. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  24. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  25. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  26. إلـــى الســيـــد رئيس الجمهورية


    ســيــدي رئــيــس الــجــمــهـورية الــمـحــتــرم بـعــد أداء واجب الــتـحـيـة والاحـتــرام اتـقــدم الــيــكــم بهــذه الرســالـــة، ســيــدي مــا ارجــوه مـنــكــم ان تــمـدوا لـــي يـــــد الــمــســاعــدة والــتــدخـل لــرفــع الظــلـم عــني وانـصــافــي في قــضــيتي والتي تــتـلـخــص فـيمــــا يـلـي:
    تــوارثــت ارض فـــلاحــيـه مـنــذ الــفــتــرة الاســتـعــماريـة والــتي لا تــتــجــاوز مــســاحــتـهـا 18 هــكـتـــار أب عــن جــد بــمـحــيــط الـتــوام «طـبــه الـنــعــيـمـيـة" الــواقــعــة بــبـلــديــة بــبـــار ولايـــــة خــنـــشلــة وفـي ســنــة 1985 مــنــحــتــها لـــي الــدولــة بــمــوجــب عــقــد اســتــفــادة الــنـــسخة مـــرفــقـــة وبـالـفــعـــل قــمـــت بــحـــفــر بــئـــر تــقــلــيــدي وكـــذلــك بــنــاء يــبــت حـــســب الإمــكانــيـات الـمــتـاحة لـــدي وأقـــوم بــاســتـغــلالـها فــي الـفـلاحـة الــمــوســمـيــة "الــقــمــح والــشـعـيـر إلـى يـومــنـا هــــذا.
    أمــا الــمـــشــكــلة ســيــدي فــتــــكــمـــن في جــاري الــمــدعــو: ارزيمية مــحـمـــد الـهــادي وابــنــه فــوأد والــذي يــحــوز أكــثــر مــن 120 هــكــتــار والـــذي قــام بــتــرســيـــم الــحــدود" الـطــابـيــة" بــيــني وبــيــنــه بــنــفــسه مــنــذ اكـثــر مــن 20 سـنــة وبـــشــهــادة الــجــمـيـع وخــاصــة اقــاربــــه.
    ســــيـــدي لــم تــكــفــيــه كــل هــذه الـمـســاحة الــشــاســعــة "120 هــكــتــار فـهــو يــريــد أن يــنــتــزع مـنــي هــذا الــقــطــعـة الــصــغـيـرة بــحــجــة ان لها واجــهــة مــع الـــطــــريـــق الــمــعــبـــد ولــتــي تــعــتــبــر بــالــنــسـبة لــي الـمــلــجـــأ الــوحـــيــــد فـانــا شــيـــخ تــجـــاوزت 74 ســـنـــة ولا احــوز ولا مــتــر واحــــد وكــذلــك أبـنائي الــخــمـــسة لــم تــسبــق لــنــا أي اســتــفــادة
    ســيـــدي هــذا الظـالــم يــمــنـعــنــي مــن اســتــكمـال تــرمــيــم ســـكــنــي وكذلك من اســتـغـــلال ارضـــي والـتي تـعــتــبـر الــمـلجـأ الوحـيـد لـي وكــذلــك لــقــطــيــع أغــنـامــي من قــر الشــتــاء مســتـغـــلا عـلاقـاتــه ونــفــوذه واما علاقاتي فلم توصــلــنــي حــتـى لـلــقــا ء السـيــد والــي ولايـة خــنــشلة نـاهـيــك عــن اسـتــرداد حـقي
    ســـيــــدي مـــا طـــلـــبــه مــنـــكــم هـــو امــا تــمــكــيــنــي مــن ارضــي وهـــذه غــايـــتـــي وان تــعــذر ذلــك ارجـــو تــعــويــضــي فــي مــنـــطــقــة قــريـبــة وصــالــحــة للــزراعـــة لأتــمــكــن مــن اســتــغـــلالــها.

    وفـــي الأخــيـــر تـــقــبـــلوا مــنــي ســيــدي الــمــحــتــرم فــائـــق الاحـــتـــرام والـــشـــكر والـتــقــديــر.

    الـــمـــعـــنــــي
    مــراد بــومعــراف

    ردحذف
  27. ماذا عن الانشغال من الجزائر الحبيبة تحي الجزائر من ابن مجاهد

    ردحذف
  28. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  29. نحن اعوان محوالامية حق مهضوم وصوت مكتوم ومصير مجهول لا راتب يصرف بصفة شهرية ولا شهادة عمل تاخد بعين الاعتبار في المسابقات نصنف كموظفين من الدرجة السابعة ولا ليس لنا الحق في شيئ والله ورغم معاناتنا والمشاكل التي تواجهنا في الميدان فاءننا لم نقصر في شيء كلنا خرجي جامعات رضينا بلقليل هل يكون مصيرنا بعد 2016البطالةوالله لا نطلب الكثير نريد تثبيتنا كمعلمين في مناصب دائما اقل واحد فينا عنده 5سنوات من العمل

    ردحذف
  30. نحن اعوان محوالامية حق مهضوم وصوت مكتوم ومصير مجهول لا راتب يصرف بصفة شهرية ولا شهادة عمل تاخد بعين الاعتبار في المسابقات نصنف كموظفين من الدرجة السابعة ولا ليس لنا الحق في شيئ والله ورغم معاناتنا والمشاكل التي تواجهنا في الميدان فاءننا لم نقصر في شيء كلنا خرجي جامعات رضينا بلقليل هل يكون مصيرنا بعد 2016البطالةوالله لا نطلب الكثير نريد تثبيتنا كمعلمين في مناصب دائما اقل واحد فينا عنده 5سنوات من العمل

    ردحذف
  31. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  32. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  33. قطع التيار الكهربائي قبل ليلة رأس السنة الجديدة لعالات ببلدية هنين .
    من المؤسف جدا أن نبيت مع أسرنا و نظل في العام الجديد بدون كهرباء الى يومنا هذا 07/01/2015 و السبب راجع الى قطع الكهرباء دون سابق انذار علما انه هناك عملية قطع حتى على من سددوا فواتيرهم و من بينهم أنا .
    علما ان القانون المعمول به في التعامل مع المادة الأساسية المستهلكة يكون فيها انذار مسبق ، و السبب الثاني في تأخر المواطن تسديد فاتورة الكهرباء من ورائه عدم تقبل مصلحة البريد على مستوى البلدية تسديد الفاتورة بعدما كانت في الماضى تتم على مستواها تبعا للإتفاقية المبرمة بين شركة سونلغاز و شركة اتصالات الجزائر سنة 2009 ، هذا الإجراء دفع بالمواطن الى التنقل الى بلدية الرمشى لتسديدها ، و مع بعد المسافة و ارتباط المواطن بعمله خلق تأخير في عملية التتسديد ،ضف الى ذلك أن عملية اعادة وصل الكهرباء كالعادة تتطلب أياما تصل الى الشهر كما علمنا من عمليات سبقت في الماضى كون بلدية الرمشى كبيرة و فريق عمل مصلحة الكهرباء فيها تقل قدرته بسبب حجم الأعمال المتراكمة عليه و هذا ما ذكر لي عندما اتصلت بالمصلحة بتذمر كبير ، و نظرا كون شركة سونلغاز شركة تجارية والوحيدة عليها ان تسهل الأمور كفتح فرع على مستوى بلديتنا حتى تمر عملية التسديد و اصلاح بشكل سلس ، و نقطة أخر اذكر بها الشركة أن التذمر الحاصل لدى المواطن سيستغله الزمن في المنادات بخلق المنافسة حتى تتحسن نوعية الخدمات . للذكر أني اتصلت بوحدة الكهرباء ببلدية الرمشي 3 مرات لكن بدون جدوى و هذا هو واقع المواطن .

    ردحذف
  34. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  35. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  36. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  37. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  38. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  39. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  40. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  41. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  42. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  43. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  44. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  45. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  46. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  47. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  48. لقد أسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي

    ردحذف
  49. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  50. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  51. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  52. إلى السيد رئيس الجمهورية و ولي امرنا و أبينا عبد العزيز بوتفليقة في البداية لكم منا خالص الدعاء بالشفاء العاجل يا رب و يا رب وفق ولي أمرنا لما فيه صلاح الدين و العباد و البلاد يا رب
    أما بعد
    سيدي الرئيس أنا موظف [ محاسب إداري لدى مديرية الإدارة المحلية لولاية باتنة ] منذ 31/12/2008 و بعدها تحصلت على الباكالوريا و درست في الجامعة أربع سنوات و تحصلت على ليسانس تاريخ ، و بعد حصولي على الشهادة سنة 2012 دوما أسعى للتوظيف في منصب أستاذ و لكن قررت من نفسي طلب الحصول على رخصة خاصة من معالي وزير الداخلية و كذا من المدير العام للوظيفة العمومية سنة 2014 و لكن طلبي قوبل بالرفض بحجة أن الشهادة غير مطابقة للحصول على منصب متصرف و أنا كنت أعلم هذا من قبل و لكني طلبت رخصة خاصة كمواطن جزائري بسيط و من عائلة ريفية بسيطة .
    سيدي رئيس الجمهورية و رغم مسؤولياتك الكثيرة من أجل هذا الوطن أطلب منكم أولا كإبن لكم و ثانيا كوظف بسيط و ثالثا كجزائري حر من بلاد الأوراس أن تتدخل بشخصكم لدى الجهات الوصية و تذكيرهم بمراسلتي السابقة لهم و حثهم على الموافقة على طلبي و بارك الله لكم فيما تقومون به من جهود في خدمة الوطن و المواطن فقط لأذكرك يا سيدي الرئيس كنت قد كتب الله لي زيارة البقاع المقدسة السنة الفارطة في إطار الخدمات الإجتماعية و لم أنساكم أبدا بالدعاء لكم في كل شيء .
    سيدي الرئيس إذا وصلتك رسالتي و أتمنى أن تصل أرجو أن لا تردني خائبا .
    المرسل : المواطن الموظف : عبد الحليم بن سراي موظف ببلدية بومقر دائرة نقاوس ولاية باتنة
    العنوان الإلكتروني :bouzidserrai@gmail.com

    ردحذف
  53. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  54. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  55. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  56. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  57. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  58. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  59. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  60. سعيدة يوم : 05/05/2015
    السادة : عمال الإدماج المهني بالمؤسسة العمومية الاستشفائية أحمد مدغري ولاية سعيدة
    الموضوع : طلب تدخل .

    إلى السيد : فخامة رئيس الجمهورية
    يؤسفنا نحن مجموعة عمال الإدماج المهني بمستشفى أحمد مدغري ولاية سعيدة أن نبلغ معاليكم وسيادتكم الموقرة بأننا نشتغل لمدة 08 ساعات يوميا لأكثر من 04 سنوات كعمال عقود الإدماج المهني مع العلم أننا متحصلين على شهادات جامعية كما أننا شاركنا في مسابقة التوظيف الخاصة بالمتصرفين الإداريين علما أن المسابقة تم إلغاؤها في السنة الماضية من طرف الوظيف العمومي نظرا للتجاوزات الخطيرة المتمثلة في التحايل و المحاباة و تزوير النقاط في المحاضر المرفقة حتى يتم إقصاؤنا من هذه المناصب المالية لسنة 2013 مع العلم أن اغلب المقصيين يزاولون مهامهم بالمؤسسة دون انقطاع كما فتحت مناصب مالية لسنة 2014 حيث قمنا بكامل الإجراءات القانونية الخاصة بالمسابقة و تم تقديم لنا وعود على أن الأولوية في المناصب تعود لعقود ما قبل التشغيل العاملين في المؤسسة و هذا ما جاءت به تعليمة وزير الصحة والسكان و إصلاح المستشفيات في زيارته الأخيرة لولاية سعيدة إلا انه قد تم الاستفادة من هذه التسهيلات لخدمة الأغراض الشخصية و التلاعب بنتائج المسابقة لمصلحة أطراف خارجية محسوبة على إدارة المستشفى حيث تم منحنا 01/03 في نقطة المقابلة وذلك لإقصائنا من قائمة الناجحين وعند استفسارنا لمدير المؤسسة فقد استثنى نفسه من المسؤولية حيث ابلغنا بان اللجنة المختصة هي التي تتحمل مسؤولية نتائج المحاضر المعلن عنها . لكن المؤسف انه قد تم مراسلة فيما سبق كل الجهات المعنية إلا أننا نلاحظ انه ليس هناك جديد في القضية و الجديد فيها فقط انه تم إعادة النظر في المحاضر فقط دون إرجاع و تدارك الأخطاء الفادحة التي ارتكبت من طرف اللجنة المختصة مما جعلنا نكتب و نراسل معاليكم و سيادتكم حتى يتدارك الآمر و إعادة النقاط إلى وضعها الأصلي أو إلغاء النتائج نهائيا لأنها غير قانونية و تم فيها التزوير و المحاباة و التحايل في حين كان من المفروض تمكين كل عمال عقود الإدماج المهني من العلامة الكاملة و التي هي 03/03 وليس 01/03 .حيث نلاحظ تعمد إقصاء غير المحسوبين على الإدارة و السؤال المطروح كيف للناجحين إن صح القول تم تمكينهم من الحصول على العلامة الكاملة و البقية لا؟ مع العلم إن الكل يشتغل في إطار عقود الإدماج المهني و من تاريخ إجراء المسابقة 23/02/2015 إلى غاية يومنا هذا لم تقدم لنا أي توضيحات فيما يخص النتائج و المعايير المعتمدة في ذلك بحيث إن مديرية الوظيف العمومي على مستوى الولاية تدعي أنها قامت بأداء مهامها وتم تقديم النتائج إلى المؤسسة مع الملاحظات المسجلة على طريقة إدارة هذه المسابقة و عند الاتصال بالجهة المعنية في المؤسسة الكل يتهرب و يراوغ و لا يريد إفادتنا بأي معلومة تتعلق بالمسابقة و نتائجها.
    لذلك نلتمس من معاليكم كل من منصبه التدخل العاجل لوقف هذه المهازل التي شوهت الصورة الحقيقية للمؤسسة ووضع حد للتصرفات الغير مسئولة من أشخاص جعلوا المؤسسة ملكية خاصة .
    وأخيرا تفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير منا وجزيل الشكر والعرفان لما تبذلونه من جهود من أجل خدمة الوطن والمواطن وأدامكم الله للوطن والأمة.

    عمال ما قبل التشغيل بالمؤسسة الاستشفائية أحمد مدغري ولاية سعيدة .

    ردحذف
  61. بسم الله الرحمان الرحيم وصلاة وسلام على الاشرف المرسلين
    الى فخامة الرئيس الجمهورية سيد المجاهد عبد العزيز بوتفليقة سيف الدولة ووزير الدفاع وحافظ الاختام الدولة واول قاضي في البلاد المحترم اما بعد
    لدي كل الشرف ان أتقدم بطلب من سيادتكم الموقرة والمحترمة ان تستخدمو ا مصالحكم وسلطاتكم المباشرة لدى المجلس الادارة شركة جوجل العالمية لوقف صفحة شخص مغربي من المخزن يستخدم صفحته ضد الجزائر ويقوم بحملة تشويه دولية ضدكم ويقوم بسب وشتم رموز الجمهورية ويمس بشخص وشخصية ريئسنا المحترم ويطعن في المؤسسات الدولة والجيش و المخابرات ورئاسة الجمهورية ويقوم بسب شهداء وابطال الثورة المباركة ويطعن في شرف الجزائريين والجزائريات ويشوه التاريخ الجزائر ويطعن في هويتنا ويستعمل شتى النعوت و الاوصاف القبيحة ضدكم وضد الشعب الجزائري ويمس بقيمنا ومؤسستنا ومكاسب الثورة المجيدة ويقوم بتشويه صوركم عن طريق الفوتوشوب وصور كل المسؤولين السامين في الدولة ومنهم الوزير الاول سيد عبد المالك سلال ويقوم بالاستباحة مقدساتنا واعراضنا و حضارتنا وفي حق أمهاتنا وكل الحرائر الجزائر المباركة والاكيد سيادتكم لن تسكتوا على هذا الجرم والبربرية في حق الجزائر دولة وشعبا
    حماكم الله ورعاكم وسدد خطاكم بما يحب ويرضا و اطال الله في اعماركم
    انا لا اطلب لا شيعة ولاطمعا في المال فقط اطلب من سيادتكم الموقرة يا الحماة الوطن ان تصونوا الوطن والمجد والخلود لشهدائنا الابرار وتحيا الجزائر
    هذا هو الرابط الالكتروني لهذا الشخص الذي يتطاول عليكم ويشتم الجزائر
    https://plus.google.com/105842187604661841262هاذا هو الرابط لمن يريد ان يعرف pal chafik
    اللهم هل بلغت اللهم فاشهد وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

    ردحذف
  62. السيد: عماير دحو
    الساكن بـ: 239 التعاونية العقارية
    الآمال –المنطقة التاسعة09 - معسكر-ولاية
    +213 0560.94.65.86 : الهاتف
    إلـــى الســـيد رئيس
    المــوضــــــــوع: طلب تدخل لتسوية وضعيتي إدارية .
    يشرفني أن أتقدم إليكم سيادة معالي الرئيس المحترم والعادل عارضا عليكم ما يلي:
    إنـي موظف لدى المصالح الخارجية للحماية المدنية بصفة كعون للحماية المدنية لدى مديرية الحماية المدنية لولاية معسكر وهذا منذ تاريخ 01-12-1999وهذا ما تثبته الشهادة الإدارية .
    حيث إني تعرضت إلى متابعة جزائية بتاريخ06-06-2014وهذا بتهمة إخفاء أشياء مسروقة ,انه تمت إدانتي بموجب حكم قضائي جزائي ابتدائي صادر عن محكمة وهران والذي لم ينصف في حقي.
    وانه تمت إحالة ملفي على اللجنة الإدارية المتساوية الأعضاء المنعقدة في مجلس تأديبي على مستوى المديرية الولائية والتي قررت عزلي و إن هذا القرار أيدته لجنة الطعن المتواجدة على مستوى الإدارة المركزية. وإنني وحتى الآن متوقف عن العمل.
    وفي هذا الإطار فإنني إليكم بهذا التظلم الإداري راجيا منكم دراسته إيجابا وهذا بإعادة إدماجي إلى منصبي الأصلي.
    وحيث أن الجرم الذي نسب إلي المتمثل في إخفاء أشياء مسروقة كان عبارة عن أشياء أتى بها احد أقاربي عن طريق المصاهرة دون أن يكون لي علم إنها مسروقة.
    وان هذا الجرم لا علاقة له بوظيفتي وبسلوكي الوظيفي وأنني لم ارتكب أي خطا من الأخطاء المهنية المنصوص عليها في المادة 177 من الأمر رقم 06-03 المتضمن القانون الأساسي للوظيف العمومي التي يمكن أن تضفي إلى عقوبة العزل.
    كما أن الإنسان لا يمكن أن يعاقب إلى الأبد و بعقوبة أبدية أو بأكثر من عقوبة فاني تحملت العقوبة القضائية و حيث انه تحصلت من القضاء على شهادة إعادة الإدماج قانونية آي أن هذه الوثيقة تم إعدادها وفق القانون.
    كما أحيطكم علما سيدي الرئيس انه خلال حياتي المهنية كان لي السلوك ممتاز و كانت معاملتي مع زملائي جيدة جدا وان التنقيط الذي تحصلت عليه يشهد لي بحسن السلوك والتربية والعمل الجدي.
    وتبعا لكل ما سبق,فاني أترجاكم دراسة طلبي إيجابا وهذا بإعادة إدماجي إلى منصب عملي الأصلي.
    تقبلوا مني سيدي الرئيس أسمى عبارات التقدير و الاحترام.

    ردحذف
  63. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  64. برنامج "قبل مماتك" النسخة الالكترونية "1"
    حادثة تحدث لأول مرة في الجزائر ..
    انتقاما من شقيقها الدركي .. يتزوجها ليطلقها ليلة الدخلة ليفضح عائلتها ؟
    أصعب المواقف و اعقد المقالات و التحقيقات التي ترهقني جدا هي التي تحمل بين صفحاتها و سطورها أمور شخصية و مهن حساسة فتجدني أراعي خصوصية الأشخاص و لا أتجاوز حدود الإعلام الهادف
    لقائي بالدركي ..
    بعد 3 أشهر كاملة من الخوف و التردد و التقدم و التراجع طلب مني "الدركي" موعدا استعجالي للقائي لمساعدته و توجيهه و أو إرشاده و إنقاذه بأي طريقة و بأي ثمن ..
    كنت يومها في ولاية " سعيدة" رفقة مجموعة من الطلبة الجامعيين في رحلة عمل و سياحة و استكشاف و تغطية إعلامية .. و لأنني لا أتحكم إطلاقا في جدول المواعيد .. عرضت عليه إما التأجيل إلى أن أتواجد في العاصمة أو في ولايته أو إحدى الولايات المجاورة لولايته أو الالتحاق بي .. كان "الدركي" جد قلق و مضطرب جدا قال لي "اليوم ديت بيرميسيو .. ضرك نديماري و كي نوصل لسعيدة نكلمك" طلبت من الفريق حجز له غرفة في فندق "الفرسان" حتى يرتاح فور وصوله ..
    بعد أكثر من 16 ساعة من اتصاله .. وصل الدركي .. الساعة العاشرة ليلا .. طلبت منه النوم و أن يستريح و سنتحدث في اليوم التالي .. في صباح اليوم التالي وجدته جد مرهق و لمست من حركاته و نظراته و عباراته بعض الخوف و التردد .. قبل أن استمع إليه و البدء في اجراءات مساعدته أطلعته على القليل من أعمالنا .. صور .. مقالات .. فيديوهات .. كلها موثقة و موثوقة المصدر .. شعرت بارتياحه و برغبته في طرح مشكلته قال " راك تعرف خويا عبد الله الوقت راه صعيب .. راح لمان .. أنا كنت دايرك كبير في العمر.. ما شاء الله صغير.. قالولي بلي تعاون الناس .. تساعدهم .. و تسترهم .. و دافع اعليهم .. و هذا ما شجعني .. أختي اتصلت بيك .. و فهمتني .. قريت أعليك بزاف الله يبارك .. شرف أن اجلس معك .. راني حشمان منك .. عاهدت نفسي باه منخبي اعليك والو.. عمري 25 عام .. مهنتي دركي بولاية " ........... " اسكن في ولاية " ........... " تعرفت على شخص في نفس الولاية التي اعمل فيها اسمه فارس عمره "33" عام .. تاجر .. تطورت العلاقة بيننا .. أصبحنا معا في اغلب الأوقات .. نسافر معا .. نأكل معا .. نسهر معا .. و أصبحت بيننا شراكة في بعض الأمور التجارية .. كنت خاطب و على أبواب الزواج .. في كل عطلة امتهن التجارة معه ازداد حماسا .. تحسنت ظروفي المادية .. لكن هذه الصداقة و هذه العلاقة و هذه التجارة لم تستمر أكثر من عامين .. بسبب المال و الطمع و النساء ..."
    " كنت أرافقه في كل مكان .. و لأنني صغير السن و وسيم و مثقف .. أصبحت لي شعبية وسط التجار و النساء أصبت بنوع من الغرور .. فأردت ان تكون لي تجارتي الخاصة و صفقاتي الخاصة و أرباحي الخاصة .. ما أن شعر "فارس" برغباتي حتى بدأت المشاكل بيننا و تطورت لتصل إلى ذروتها عندما أغرمت صديقته "حكيمة" بي و التي تعمل في ملهى ليلي .. أصبحت تشترط على "فارس" حضوري لمساعدته في تجارته .. كانت هي اللي تسلكنا أمورنا مع الديوانة .. ليبدأ فصل أخرمن فصول القصة التي بدأت بالتحية "السلام عليكم " في المقهى حدث خلاف كبير بيننا .. تهديد و وعيد ليذهب كل واحد منا في طريقه .. أصبحت "حكيمة" تساعدني في تجارتي .. اشتريت سيارة بمبلغ 260 مليون .. شقة 3 غرف .. و أصبح رصيدي المالي يكبر .. بعد عام و 5 أشهر تقدم شاب لخطبة أختي الصغرى .. وافقت عائلتي .. أنا "داني طمع" الشاب يملك فيلا و سيارات و كات كات و محلات .. اغرق عائلتي بالهدايا الثمينة جدا .. بدأت اخطط في استغلال هذا الزواج بأي طريقة .. لم نستعلم عنه جيدا .. كان الشاب جد مستعجل بعد شهرين درنا العرس ...
    صراخ و انهيار ليلة الدخلة و محاولة انتحار ..
    بعد أن أصبحت شقيقتي مع زوجها في غرفتهما .. و بينما كنت أنا و أبناء العم و الخال و الأقارب و بعض الأصدقاء مجتمعين خارج البيت نتبادل القصص و الأخبار سمعنا صراخ النساء .. كانت أمي تصرخ و تبكي وسط عماتي و خالاتي و بناتهن و تندب .. و كان زوج أختي يشتم الجميع و يتحدث بصوت عالي
    alsahafiabduallah.blogspot.com


    ردحذف
  65. برنامج "قبل مماتك" النسخة الالكترونية "1"
    حادثة تحدث لأول مرة في الجزائر ..
    انتقاما من شقيقها الدركي .. يتزوجها ليطلقها ليلة الدخلة ليفضح عائلتها ؟
    أصعب المواقف و اعقد المقالات و التحقيقات التي ترهقني جدا هي التي تحمل بين صفحاتها و سطورها أمور شخصية و مهن حساسة فتجدني أراعي خصوصية الأشخاص و لا أتجاوز حدود الإعلام الهادف
    لقائي بالدركي ..
    بعد 3 أشهر كاملة من الخوف و التردد و التقدم و التراجع طلب مني "الدركي" موعدا استعجالي للقائي لمساعدته و توجيهه و أو إرشاده و إنقاذه بأي طريقة و بأي ثمن ..
    كنت يومها في ولاية " سعيدة" رفقة مجموعة من الطلبة الجامعيين في رحلة عمل و سياحة و استكشاف و تغطية إعلامية .. و لأنني لا أتحكم إطلاقا في جدول المواعيد .. عرضت عليه إما التأجيل إلى أن أتواجد في العاصمة أو في ولايته أو إحدى الولايات المجاورة لولايته أو الالتحاق بي .. كان "الدركي" جد قلق و مضطرب جدا قال لي "اليوم ديت بيرميسيو .. ضرك نديماري و كي نوصل لسعيدة نكلمك" طلبت من الفريق حجز له غرفة في فندق "الفرسان" حتى يرتاح فور وصوله ..
    بعد أكثر من 16 ساعة من اتصاله .. وصل الدركي .. الساعة العاشرة ليلا .. طلبت منه النوم و أن يستريح و سنتحدث في اليوم التالي .. في صباح اليوم التالي وجدته جد مرهق و لمست من حركاته و نظراته و عباراته بعض الخوف و التردد .. قبل أن استمع إليه و البدء في اجراءات مساعدته أطلعته على القليل من أعمالنا .. صور .. مقالات .. فيديوهات .. كلها موثقة و موثوقة المصدر .. شعرت بارتياحه و برغبته في طرح مشكلته قال " راك تعرف خويا عبد الله الوقت راه صعيب .. راح لمان .. أنا كنت دايرك كبير في العمر.. ما شاء الله صغير.. قالولي بلي تعاون الناس .. تساعدهم .. و تسترهم .. و دافع اعليهم .. و هذا ما شجعني .. أختي اتصلت بيك .. و فهمتني .. قريت أعليك بزاف الله يبارك .. شرف أن اجلس معك .. راني حشمان منك .. عاهدت نفسي باه منخبي اعليك والو.. عمري 25 عام .. مهنتي دركي بولاية " ........... " اسكن في ولاية " ........... " تعرفت على شخص في نفس الولاية التي اعمل فيها اسمه فارس عمره "33" عام .. تاجر .. تطورت العلاقة بيننا .. أصبحنا معا في اغلب الأوقات .. نسافر معا .. نأكل معا .. نسهر معا .. و أصبحت بيننا شراكة في بعض الأمور التجارية .. كنت خاطب و على أبواب الزواج .. في كل عطلة امتهن التجارة معه ازداد حماسا .. تحسنت ظروفي المادية .. لكن هذه الصداقة و هذه العلاقة و هذه التجارة لم تستمر أكثر من عامين .. بسبب المال و الطمع و النساء ..."
    " كنت أرافقه في كل مكان .. و لأنني صغير السن و وسيم و مثقف .. أصبحت لي شعبية وسط التجار و النساء أصبت بنوع من الغرور .. فأردت ان تكون لي تجارتي الخاصة و صفقاتي الخاصة و أرباحي الخاصة .. ما أن شعر "فارس" برغباتي حتى بدأت المشاكل بيننا و تطورت لتصل إلى ذروتها عندما أغرمت صديقته "حكيمة" بي و التي تعمل في ملهى ليلي .. أصبحت تشترط على "فارس" حضوري لمساعدته في تجارته .. كانت هي اللي تسلكنا أمورنا مع الديوانة .. ليبدأ فصل أخرمن فصول القصة التي بدأت بالتحية "السلام عليكم " في المقهى حدث خلاف كبير بيننا .. تهديد و وعيد ليذهب كل واحد منا في طريقه .. أصبحت "حكيمة" تساعدني في تجارتي .. اشتريت سيارة بمبلغ 260 مليون .. شقة 3 غرف .. و أصبح رصيدي المالي يكبر .. بعد عام و 5 أشهر تقدم شاب لخطبة أختي الصغرى .. وافقت عائلتي .. أنا "داني طمع" الشاب يملك فيلا و سيارات و كات كات و محلات .. اغرق عائلتي بالهدايا الثمينة جدا .. بدأت اخطط في استغلال هذا الزواج بأي طريقة .. لم نستعلم عنه جيدا .. كان الشاب جد مستعجل بعد شهرين درنا العرس ...
    صراخ و انهيار ليلة الدخلة و محاولة انتحار ..
    بعد أن أصبحت شقيقتي مع زوجها في غرفتهما .. و بينما كنت أنا و أبناء العم و الخال و الأقارب و بعض الأصدقاء مجتمعين خارج البيت نتبادل القصص و الأخبار سمعنا صراخ النساء .. كانت أمي تصرخ و تبكي وسط عماتي و خالاتي و بناتهن و تندب .. و كان زوج أختي يشتم الجميع و يتحدث بصوت عالي
    alsahafiabduallah.blogspot.com


    ردحذف
  66. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  67. لقد طلبت الاستقبال رئيس الجمهورية لتوضيح

    ردحذف
  68. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  69. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  70. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  71. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  72. حسب التعاليق السابقة والذكر عن النظام ورجال النظام وعن الفساد ونهب المال العام وزرع الفتنة وسط المجتمع
    الجزائري,
    خاصة في شهر الكريم اظن توجد فئة مسلمة حسب التعاليق
    السؤال مطروح الان من القذر في العالم الان
    الاستاذ:محمودي الحاج حكيم
    صوتي ومعلوماتي وكل نشطاتي العلمية والفكرية وحتي عن الفكرة
    اين
    تم استدعائي من المدرسة العالمية الهندية
    ومدرسة السربون بباريس ومدرسة تولوز بباريس
    وتحصلت علي شهادة الدكتوارء من الجامعة الامريكية
    واحتليت المرتبة 25عالميا كأستاذ
    اين ترجمت الفكرة وكل خطواتي عبر البريد الالكتروني الي 50 لغة عبر العالم
    واستدعيت من افخم الفنادق العالمية مجانا : من فرنسا والمانيا واليابن وامريكا
    اين طفت بالعالم عبر الانترنت اي دول العالم كلها ادري بالفكرة ومرحبة بالفكرة والالاف الرسائل الالكترونية
    والالاف المكلمات الخارجية :اين ساهمت لدولة ب200 مليون دولار
    ويتم سحب 12 مليون دولار من بنك اممي افريقي
    السؤال المطروح :اين القذراة في رايكم؟

    ردحذف
  73. حسب المعلومات الصادرات عبر التواصل الاجتماعي وكذلك وكيليكس ان رئيس الجمهورية قد تصفح الطرح والانشغال واتصل بوزارة التكوين اي بوزير التكوين لحل المشكل
    اين وزير التكوين رفض واحدث شجار كلامي بين الرئيس والوزير بتدخل كذلك وزير النقل والاشغال العمومية سابقا واحدث جدال كبير
    اين قرر الرئيس
    عن تقسر عن تلبية الطلب
    قرار من رئيس الجمهورية تعيني وزير لنقل او التكوين
    هذه اخبار صحيحة
    حيث سبق وان قدمت لرئيس الجمهورية طلب اقتراح منصب مدير ولائي او منصب راقي
    هذا لمعرفة قيمة الانشغال اين طرق جميع الابواب ولم يصغي له
    وهذا من تذمر رئيس الجمهورية من القاعس والتعسف والبيروقراطية والمحسوبية والرشوة
    هذه اخر الاخبار المرتقبة من الاستاذ : الدكتور :محمودي الحاج حكيم

    ردحذف
  74. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  75. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  76. من سكان القطب الحضري 400 مسكن المدية (راس قلوش) سابقا
    الى
    معالي الوزير الاول

    ان في ظل ما تبذله الدولة من جهود حثيثة في سبيل القضاء على السكن الهش والقضاء بذلك على كل الأفات والافكار المتطرفة التي تخلفها هذه الاخيرة , و من أجل بناء دولة عصرية تعنى بكل ماهو حضاري, بدءا من تطوير الفرد وصولا الى كل مكوناته والعمل على ارساء مبادئ الانسانية والروح الوطنية والعدالة الاجتماعية كافلة الحق لكل مواطن ,والمستمدة من المنطق والتفكير السليم وأكثر من ذلك شريعتنا السمحة ,نجد أن الدولة قد قطعت شوطا طويلا وحققت انجازا أقل ما يقال عنه أنه عظيم عظم التحدي الذي كان ملقيا على عاتق كل مسؤول يرى من واجبه العمل بجد لتحقيق هذا المسعى ,فتحية خالصة لكل من يساهم في بناء هذا الوطن بأي وسيلة كانت .
    في خضم هذه الاحداث كلها وجدنا أنفسنا وعائلاتنا ممن تشملهم عملية الترحيل الى سكنات اجتماعية , استبشرنا خيرا بها وأثنينا على من كان سببا فيها و ام ولن نشك لحظة واحدة في أننا في يوم من الايام سنكون مضطرين لترك منازلنا التي ولدنا وعشنا حياتنا حلوها ومرها فيها ,أذ ان استفادتنا من ثلاث غرف جعلت من أزمتنا التي كنا فيها نعمة مقارنة بما نحن فيه الان ,اذ كان لدينا خمس غرف تحولت فجأة بعد قرار مبني على احصاءات قديمة الى ثلاث غرف لم تزد من الامر الا سوءا , فهل يعقل ان يتخلف الاحصاء عن الترحيل ثلاث سنوات كاملة , وتعتمد الادارة عليه اعتمادا كليا ,متناسية بذلك عدد الاسر الجديدة التي لم تؤخذ بعين الاعتبار فهل هذا منصف يا سيادة الرئيس ’.

    هذا حالنا وحال اخوتنا ممن تزوجوا حديثا اذ لا ذنب لهم الا أنهم أرادو اتمام نصف الدين , دعونا لا نأتي على ذكر الخروقات التي جرت أثناء عملية الترحيل .

    يندى الجبين لما حصل لنا نحن اللذين كنا نعول على مسؤولينا في التفريج عنا , لكننا لم نجد الا الواقع الذي يحتم علينا ان نقيم و زيجاتنا مع أهلنا فنزيد من معاناتهم وبذلك العودة الى سابق العهد بل و أكثر

    نحن ننتظر منك يا سيادة الرئيس التفاتة الوالد الحاني لابنائه ومساعدتنا ورفع لا نقول الظلم و انما الغبن عنا ولكم واسع النظر والله ولي التوفيق والسلام عليكم

    ردحذف
  77. سيدي رئيس الجمهورية املي كبير في سيادتكم المحترمة في انصافي واخذ قضيتي بعين الاعتبار التي تتلخص فبما يلي
    سيدي انا السيدة بن غوالة سهام من بلدية المعالمة وموظفة بنفس البلدية عون مكتب للادارة الاقليمية .سيدي في يوم 24/05/2015 تعرضت للسب والشتم من طرف منتدب المجلس الشعبي البلدي لبلدية المعالمة السيد مرزوق نور الدين حيث انه انهال علي بابشع و اقبح الكلمات التي لا يمكن البوح بها تقديرا لسيادتكم وهذا حدث بمقر مصلحة الحالة المدنية لبلدية المعالمة وقد تقدمت بشكوى ضده لمصالح الدرك الوطني ضده بناءا على السب و الشتم و المساس بشرفي الذي يعد قذف يعاقب عليه القانون وسجلت القضية تحت رقم 1139بنفس اليوم وهذا كله سيدي لانني في يوم 2015/05/24 قمت بالعمل في الفترة الصباحية باكمل وجه وفي الفترة المسائية ذهبت للعمل ونظرا لتدهور حالتي الصحية وكوني مصابة على مستوى اليد اليمنى اذ ساخضع لعملية جراحية في وقت لاحق .ورغم حالتي الصحية اقوم بالعمل بمفردي في الفترة المسائية بملحقة سيدي عبد الله التي تقدر الكثافة السكانية تقدر حوالي 4295 علما اننتي اقوم بالعمل على جهاز الاعلام الالي الخاص باستخراج وثائق الحالة المدنية الوطنية والمحلية وباقي الاوراق الرسمية المستخرجة بطريقة يدوية .وفوق كل هذا البطاقات الرمادية الخاصة بعقود بيع السيارات . وتقدمت بطلب تحويلي من الملحقة التي هو المسؤول المباشر عنها الا ان هذا الطلب رفض بدون تفسير . علما ان هذا المسؤول ما زال يمارس علي ضغوطات بحكم انني ما زلت اعمل تحت اشرافه .
    وفي الاخير التمس من سيادتكم التدخل لانصافي من الالرهاب الاداري الممارس علي ورد الاعتبار لكوني موظفة ادارية وان اجد عندكم الحل الامثل لمعاناتي التي يعلم الله مداها .
    سيدي ارجوك ثم ارجوك ثم ارجوك ان تتدخل في قضيتي وان تنصفني
    وفي الاخير وفي انتظار الرد تقبلو فائق الاحترام والتقدير.

    ردحذف
  78. نتقدم الي سيادتكم الموقرة بهدا الطلب والمتمثل في الرسائل المرسلة عبر البريد والمقابلتين الخاصة بالطرح الدي قد خرج المحظر حسب الطرق القانونية
    بالظبطية الامنية والملف المرسل اين دخل الطرح
    وزارة التكوين والعدل والداخلية والدفاع ورئاسة الجمهورية حيث الصراع الحاصل حسب الرسائل المرسلة
    اين يوجد انتقادان في الامن الولائي ومصنع الحديد بالولاية
    اين ارسلت طلبان
    حيث كل المعلومات الخارجية والداخلية بالتدقيق وحسب التحري عبر الانترنت فيمايخص
    بالوالد :محند امزيان محمودي
    فيمايخص :12 مليون اورو اين يتم سحب مليونين اورو بالوزرين المدكورين حسب قانون البنك الفرنسي اين لا يستطيع سحب المبلغ الابأشارة المعني بالمبلغ
    اين مبلغ 07 مليون دولار ببنك سويسرا حقيقي بحقيقة الوثائق المرسلة الي مدير البنك واين تم القبض عليهم ولم تصل السلطات الجزائرية
    حيث البيت الموجود بسويسرا الدي اشتريته عبر المزاد وبكل الدلائل والوثائق لتفسير والتأكد عن دلك الاتصال ببنك سويسرا الخاص بدلك
    اين بعد دخول الرئيس الراحل محمد بوصياق اين خول ووكلة بالنسبة 20 بالمائة من الاملاك هدا طبقا لتعليمات الرئيس الراحل وحسب المعلومات
    الرسمية بالتأكد من دلك الاتصال بالسلطات المغربية
    اين السؤال : مادا يريد بوتفليقة اوسعيد او احمد اويحي او سلال هدا ؟
    اين الحقوق الخاصة بالمجاهد :محند امزيان محمودي
    لتدكير
    اين ارسلت الي مكتب سويسرا بالامم المتحدة الخاص بالجدال والنمطية التي لم تتركني في حالي للمطالبة بالتعويضات المادية والمعنوية مهدا حق انسانيس واممي ودلك حسب القانون الدولي الخاصة بحقوق الانسان
    شكرا الاطار السامي في الرئاسة عن التشجيع بكل المجهودات المبدولة
    وخاصة بالفواتير المرسلة للوالي والولاية والخصة بالعتاد الخاص بالاعلام الالي ووحدة الحليب والخياطة والمرسلة الاصحاب بائعي العتاد
    من : الاستاد :محمودي الحاج حكيم

    ردحذف
  79. ارجوا قراءة البيداف عبر البريد الالكتروني الخاص لمعرفة سطوري موظغف بالرئاسة مادا يريد ان يسحب ومادا يتحصل
    ولا يستطيع احد منكم سحب اي وثيقة او اي مبلغ من سويسرا او فرنسا او المغرب ارجوا قراءة جميع المستندات عبر جميع المواقع الخاصة بي
    انا الاستاد : محمودي الحاج حكيم
    مهما اتصلت بهده السلطات
    وخاصة بيداف اليوم يظهر الحقيقة بالسلطة الخامسة الانها مخولة من الامم المتحدة ولا بدا من دلك
    وشكرا

    ردحذف
  80. السؤال المطروح من القدر الان طيلة ستتة عشر سنة من ابن مجاهد محارب وقاتل اكبر قادة فرنسا ومشارك في العضوية الاثنين والعشرين والاحزب الواحد انداك
    الاستاد : محمودي الحاج حكيم

    ردحذف
  81. Sujet: demander que le Bureau de la Cour, qui est mon manager et directeur des études
    Étendre à Votre Excellence estimé et Votre Excellence et de la demande que l'expéditeur du fichier et tous les messages et demandes et des suivis et des obstacles causés par la guerre Bsekologgio mandat administratif arbitraire à tous égards et Hedda vous demandons de remplir tous les obstacles Balaguetrahin adjoint configuration technique ou le mandat de représentant de la sécurité ou vice commune
    pour Hedda

    ردحذف
  82. زاوية الشسخ العارف بالله سليم النوي بن سعد للطريقة القادرية لتعليم القران الكريم واصول التصوف بالمعلبة ص ب وسط المدينة 374 الجلفة الهاتف . 0676332464 بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد العارفين والحمد لله وحده وانه لمن دواعي سرورنا ومبلغ امالنا ان نتقدم اليكم راجين من الله العزيز الحكيم ان تكون على يديكم مفاتيح الخير ان شاء الله فرفع الله مقامكم وامدكم بسيف الهيبة والقبول وكساكم من جلاله وقارا ورفعة سيدي المحترم الحمد لله اعتزازا وفخرا بالجد قدس الله سره وانار ضريحه والدي درس العلم بزاوية سيدي خليل الكتاني بفاس المغرب وترك الوصية مسجلة بالمحكمة الشريع الاسلامية 1937 وصية المدد التي الوصى باحياء منابر العلم والحث على الوحدة وحقن الدماء والترابط سيدي لكل جواد كبوة يوسف عليه السلام واصيب بسوابقه في ازل الله ابتلاني الله بدخول السجن ولاكن عفى الله عما سلف ترك الجد امانة وهي في اعناقنا جعلنا الله ان نوفيها سيدي الكريم . توجهت الى مديرية الشؤن الدينية والاوقاف لاجل تسجيل الوصية مع مراسلتي لوزارة الشؤن الدينية التي ارسلت رسلتها الى المديرية من اجل جرد الزاويا ضمن الزوايا ولم ياخد بها مراسلت السيد الوزير الاول التي وجهني للولاية والتي بدورها وجهتني للمديرية السيد المكلف باعطاء الاعتمادات بالولاية جاوبنا بان الوزارة لم تسطر النضام الداخلي للجمعيات وتنشط بالوصية وهدا جوابه ولاكن تبقى حلقة مفقودة تبليغ الى مديرية الشؤن الدينية عن طريق المحضر القضائي ولاكن الجواب بعد مدة 11 شهر تعرفون ان الزوايا قديما تنشط بدون جمعيات والاجازة هي الاعتماد سيدي الجد ترك اوقاف من املاك خاصة بالزاويا ولاكن استولت عليهم مديرية الحفض العقاري التي راسلتنا ان الاملاك تتصرف فيها الشؤن الدينية كيف الاوقاف الخاصة تتصرف فيها الشؤن الدينية مع العلم ان الشؤن الدينية راسلتني بان ليس لها دخل المحكمة الادارية لم تفصل الى حد الان لان الاعتمادات الجمعيات متوقف واي دخل في هدا وداك بعد الله نشتكي اليكم لتحريرنا من التضلم والتعسف الاداري والله عيب الا تكفي الادارة من مشاكل للعقارات وانتم ادرى بها سيدي المحترم الزاويا لها محافض حسابات معتمد ولها رقم حساب بريدي خاص بها والاجازة اعتماد ولها ارض قاعدة لبناء هدا المعلم التاريخي تطوع بها احد احباء الله راسلنا طلب اعانة الى وزارة الشؤن الدينية ودالك من اجل الاعانة التي تستفيد منها الزوايا المبرمجة من طرف فخامة رئيس الجمهورية املنا فيكم كبير ولا فيه تقصير اللهم اجعل المفاتيح على ايديكم .في انتضار الرد من سيادتكم تقبلو منا سمو الاحترام والتقدير عن الحفيد سليم عامر

    ردحذف
  83. شيخ الزاوية يناشد السلطات
    الطريقة القادرية تسعى إلى تفعيل دورها في مجتمع الجلفة
    17:18 02/03/2013
    القسم الثقافي/ محمد ش
    حجم الخط: Decrease font Enlarge font
    image

    وفقا لوصية شيخ القادرية سليم النوي بن سعد لأحفاده بمتابعة طريقه في نشر العلم والمعرفة الربانية وحفظ كتاب الله الكريم، طالب السيد الحفيد سليم عامر بقطعة أرض لزاويته مع أنه قد اتبع الطرق القانونية في الوصول إلى مبتغاه، وقال شيخ الزاوية الجديد سليم عامر للجلفة انفو إنه قد طرق جميع الأبواب التي يمكن له أن تساعده فيما يريد، بداية من مدير الشؤون الدينية والأوقاف على مستوى الولاية وكذا والي ولاية الجلفة ووزير الشؤون الدينية.


    وقد طالب السيد سليم عامر شيخ هذه الزاوية وبإقرار زاوية الولي الصالح سليم النوي بن سعد (أحفاد الشيخ) بأن على المسؤولين مساعدته في الحصول على قطعة أرض لبناء الزاوية وبداية أشغالها في التعليم القرآني، هذا وقد قام السيد سليم عامر بمراسلة رئيس المجلس الشعبي البلدي وبعض هيئات الدولة حتى يتسنى لها التدخل في مساعدته.


    ويسعى السيد سليم عامر في مشيخة الزاوية ومحاولة تشييدها بناء على وصية الشيخ وتسمى "وصية المدد في الطريقة القادرية" التي جاء فيها أن "الشيخ العارف بالله سيدي ملاي سليم النوي بن سعد بن العرابي صاحب الطريقة القادرية المزداد عام 1868م .... أوصى بإحياء هذه الطريقة القادرية وعلى أحفاده". وقد كتبت الوصية عن الشيخ خليل الكتاني وسجلت بالمحكمة الشرعية الاسلامية عام 1937، و التي يعود فيها شرف إمامتها إلى أحد أحفادها الذي تم تزكيته وتعيينه وصيا.


    وفي هذا يناشد السيد سليم عامر شيخ الزاوية السلطات بمتابعة هذا الملف ومحاولة إيجاد وسيلة قانونية تمكنه من بناء هذه الزاوية وتفعيلها حتى تتمكن من جمع فئة الشباب كي تكون متنفسا روحيا لهم تساعدهم على العلم والمعرفة كما تتمكن اجتماعيا من حد معدل الجريمة والانحراف في المجتمع .



    الكلمات الدلالية :
    لا توجد كلمات دلالية
    عدد القراءات : 2710 | عدد قراءات اليوم : 2

    ردحذف
  84. Étendre à Votre Excellence estimés demande Hada et du montant de fantaisie dans la monnaie de Bassorah et de l'assainissement, qui Tkd Balaozd environ 04000000000 Euros ou Dolarwalta été pris sur le Mntef Assemblée Alamekah Convention et les autorités et le consulat algérien Alamekah à la maison et à l'étranger ne savent pas à propos de l'arrivée de l'information, conformément à l'accord et exprimé mon site
    Et Hedda ne peut pas retirer le montant Aothoelh consulter avec les autorités algériennes en conformité avec les lois des associations intellectuelles et innovantes internationales de la quantité réelle République et Hedda
    Où entrer sur le marché et le monde de Albersat Valley est pas entré dans la basse internationale ou non un pays Algérie
    Hedda garçon étude Lagoa ce soit au niveau des États-Unis et les autorités algériennes et les ambassades entre les deux pays
    Stade: Mahmoudi Hakim al-Haj
    Note: Je l'espère Accord de balayage

    ردحذف
    الردود
    1. Selon les informations de promoteur dans les médias au sujet de gagner le conflit dans le système et tous les déséquilibres à partir du Président de la République, mon père ne Aarafanh pas peuple algérien quelque chose en lui disant Aigoy du mouvement et de l'exploitation du pays par son bureau directeur Ahmed Ouyahia et M_i_arh frère heureux Botqliqh et les deux aller selon Maamelih sa tête et le pays où des milliards de dollars et même le ministre Défense et Kdlk présidentielle
      Tout coup d'Etat ce qui se passe dans les trois généraux mon père lui faisait plaisir Bouteflika [de Thamat sérieux pour entrer dans la prison de Mohammed redevable de concilier à Hassan et encore la liste est longue-à-dire, lorsque l'inventaire famille Bouteflika est terminée, diriger le pays à l'étranger d'une manière facile et l'intervention de milliards de dollars et le contrôle du pays et de la nation Hedda Nouvelles de Zabotth l'antisémitisme en France son fils Akbar les dirigeants de la Révolution à 22 dans le gouvernement intérimaire et je sais que la plupart des connaissances en vertu de la recherche pour les secrets du père en Algérie durant la révolution et le temps Dahph et Ayabe en France
      Je suis le stade: Mahmoudi Haj Mohand Ameziane fils sage Mahmoudi
      Question est posée:
      Pour tout fonctionnaire à la maison et ceux qui me connaît de près ou de loin Mada veut était
      Pour plus d'informations dans le bon Révolution
      Ce fut pour le montant en ligne correctement et sans montant Decker
      Ce fut pour le parent informations correctes en France
      Ce fut tout sur le site Commentaires et des milliers correctement Hedda et d'autres commentaires de l'opposition à la maison et à l'étranger
      Le chat dans la course pour le parlement ou Alrisaat Medjl ces circonstances les gens et financé plusieurs personnes de l'étranger et le premier de Zabotth l'antisémitisme en France
      Que les messages envoyés à des organismes d'État de l'Organisation des Nations Unies et la Suisse vrai
      Si la participation et demande à l'Organisation des Nations Unies en Allmcharkh Prix Nobel de la Paix est vrai
      Loin de mon père opposition gaz à l'état et même de la nation qui était dans le ministère ou la présidence ou à l'état de gaz Mada me veut
      Il paniers Hedda forces Aoukaid ou Ouyahia heureux ou Bouteflika Ahmed ou Abdul Ghani ou le fils d'Ahmed Ouyahia Mada ou leurs enfants veulent me
      Comptabilité et proviennent des propriétaires de pillage, le vol et Albznsh d'argent public, l'Occident regarde tout à ce sujet Hedda Mon père est entre parenthèses et l'Algérie est devenue une blague à l'ouest et au nord, de boire et Owoowalkh
      La question de l'invite du système pour se débarrasser de ce sujet un gang grave WHDH choses, afin que peut-être les gens Arbi quelqu'un est resté dans le système Alatnkhab lui et lui faire que leur président est resté possible ou les personnes a disparu personne ne semble pas si loin au sommet très in vivo et in ensemble de Paris pour 2030

      حذف
  85. قدم الي سيادتكم ومعاليكم وفخامتكم الموقرة بهدا الطلب والمتمثل فيس المراسيم الثلاثة :فيمايخص بالعريضة

    كلا : رئيس الجمهورية الخاصة بكل السلطات
    وزارة الداخلية بمرسوم رئاسسي الخاص بالخدمة العمومسية
    وزارة العدل بمرسوم رئاسسي والخاص بالظبطية الامنية لعدم تطبيق القانون
    بمجمل العريضة وخاصة بالمنصب الدي محضره الي 2020 في التكوين
    تطبيق كل المراسسيم
    لنا لكم فائق الاحترام والتقدير
    الاستاد :محمودي الحاج حكيم
    وهدا نظرا لرفض كل قوانين الجمهورية بتعليمة خاصة من وزير العدل والرئاسة الجمهورية :خصوص بدكر
    مدير وزارة ديوان التكوين المهني
    مدير ولائي لتكوين المهني المسيلة
    فرع سونطراك امجدل ولاية المسيلة
    بلدية امجدل ولاية المسيلة
    لهدا لكم نسخة الاعلام السلطات

    ردحذف
  86. telah tawar-menawar dari beberapa negara Eropah dan Afrika dan negara-negara Teluk dan ahli perniagaan
    Allarroat juta sekitar idea Internet yang terdapat hampir Balwab 100 juta Euro
    Meassh mata wang Eropah Psoaserbosma: Mahmoudi Hakim al-Haj
    Di mana beliau tiba bakul Pmaseme Bouteflika Algeria atau untuk menuntut pampasan bagi tanah air, yang dilahirkan Algeria
    Untuk Hedda perlu berhati-hati dan curam
    Yang ikhlas kami kepada anda
    Hedda dan tempoh yang bersamaan dengan 10 tahun sejak pengeluaran idea
    Hedda meningkatkan bercakap kepada Perdana Alsosasri Bank Yayasan Susisra
    Ya nama akhir adalah
    Kami kamu ikhlas,
    Stadium: Mahmoudi Hakim al-Haj

    ردحذف
    الردود
    1. نعيد كرة الطلب وهو المطالبة بحقي في حقوقي المادية والمعنوية هدل تعويض قانوني ومنصوص عليى في قانون المالية والدستور والتي كل من يمس كرامة المواطن الجزائري خاصة ابن مجاهد كرامته المادية والمعنوية بتعويض كل السنوات التي مشت المواطن ولهدا نرجوا من سيادة وزير طلب هدا طلب قانوني جزائري ودولي وفق القوانين الدولية حيث ايداع القضية بكل التعويضات المعنوية والماديةوهدا مند ان كان في عمري 12 سنة وهدا لا بدا من دراسته
      وتعويض حق الاخ في المنصب الدي سلب منه في تونس وبظبط في قنصلية تونس وهدا بتغير المنصب بالجزائر وهدا باعلام السلطات الجزائرية وتعويض الاخ الاخر بكل حقوقه المادية طيلة مدته مكوثه بليبيا ولقد اشتغل مع ظابط ليبي اين سلب منه اكثر من 70 مليوندينار ليبي ولهدا ارجوا دراسة هدا الطلب
      ملاحظة :فرع الظرائب عين الملح مادا يريدون من الوالدة : بن قاسيمي الياقوت مجاهدة حيث خرج الرقم المجاهد خفية وتم سحب المبالغ علي اسمها
      والدليل يوجد بالقبضة البريد والمديرية وغيرها من الادارات المعنية والسؤال مطروح مادا يريدون منا واية ظرائب التي يطلبونها نحن لنا المطالبة بحقوقنا المادية والمعنوية والوظيفية والجحهادية
      ارجوا دراسة الطلب لنا لكم فائق الاحترام والتقدير وشكرا
      الاستاد : محمودي الحاج حكيم
      ارجوا الرسالة الرسالة لرئيس الجمهورية لرؤية هدا الوظع الفسادي المخفي اي خفية للقضاء علي هاته الفئة

      حذف
  87. اعيد الكرة حسب الرسائل الالكترونية المرسلة والاخبار
    ان الدي يستعمل في القدارة هو كلا من اسعد ربراب وعلي حداد واحمد اويحي وسلال وموظف في الرئاسة وهدا بستعمال الشخص للمتجارة بالانسنية والقدارة ولعب بشرف الانسانية الجزائرية وهدا الاصداء من الحسد
    اين انا ولت اليه :
    تحصلت علي شهادة دكتوراء لغات واداب
    متحصل علي المبلغ بالبنك الامم 12 مليون اورو
    دخلت في كتاب قنيس لروية والقصة
    الوالدين من اكبر قادة الثورة واعضاء في االحكومة المؤتة حسب المعلومات
    اين الصراع علي جميع المستويات
    من مصنفي جائزة نوبل لسلام والاول في افريقيا
    حيث النظام والقيادة كلا من رئيس الجمهورية والمستشارين ووزير الدفاع معرضين
    عن المخابر العالمية :HSE المتواجدة في روسيا وفرنسا والمانيا وبظبط الاتحاد الاوربي
    لهدا في اصداء ورسالة الكترونية رسمية ارسلت لي
    انه رئيس الجمهورية :2918 مابين 2020 انه من بين الافراد لدخول الرئاسة كقيادة هو انا الاستاد : محمودي الحاج حكيم من اصول بلد الشرق الشاوية
    ومتتبع كل الخطوات وكل انزلاق يتصدر الرئاسة في هاته افترة
    اما احمد اويحي لقد اكتشفت قدارته مع ربراب وسلال وووالخ اين صنفوا من اخطر مروجي القدارة في العالم هاته المعلومات رسمية قاسية نوعا ما ولكن الحقيقة
    حيث القية الاممية والفرنسية في المحكمة الدولية من بين هده الاشخاص
    ارجوا كل هاته الاصداء تصل رئاسة الجمهورية

    ردحذف
  88. السلام .تحية الجزائر والله يرحم الشهداء ..اما بعد..بعد النظر الى المشروع التمهيدي ارى فيه ...اكمل العمل سيدي الرئيس اعلم اذا كان هناك انتقاد فاعلم انك الاول وانا الاختلاف رحمة ..
    وهذا فقط مشروع تمهيدى وكل من يتكل عن المشروع او عن شخصك كلهم ذاقوا معنا الامسوولية اين كانوا عندما كانوا فى السلطة ...الله يطول عمرك وتتجعل الجزائر فى بر الامان وتاخذونا عن كيد الحاقدين ..المتواضع والمواطن البسيط احمد عمري الجلفة ..0790817181 وشكرا فى الاخير ...

    ردحذف
  89. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف

  90. انا مهندس في الالكترونيك من مواليد 06/10/1979 اجريت مسابقة توضيف في مديرية الخدمات الجامعية باتنة بوعقال للالتحاق برتبة مهندس للمخابر الجامعية واخبرني اعضاء لجنة المقابلة الشخصية انهم منحومني 3 نقاط وقامت المديرة بتزوير محضر المقابلة ومنحتني صفر وقامت بانجاح زوجة احد عمال مديرية الموارد البشرية وبعض معارفها وهي الان سيدي المحترم متابعة قضائيا بسبب تلاعب في الصفقات العمومية وقد نشرت جريدة الشروق ليوم 3 نوفمبر 2015 خبر اقالتها من منصبها نرجوا من سيادتكم المحترمة فتح تحقيق في هذه المسابقة ومعاقبة كل من يتلاعب بمصيرنا
    لقد قدمت طعون في كل من
    مديرية الوضيف العمومي باتنة
    مديرية الوضيف العمومي الجزائر
    الديوان الوطني للخدمات الجامعية الجزائر
    مديرية الخدمات الجامعية باتنة بوعقال
    الديوان الوطني للخدمات الجامعية الجزائر شرق
    نرجوا من سيادتكم المحترمة احقاق الحق ومعاقبة كل من تسول له نفسه التلاعب بمستقبلنا
    لقد هرمنا وبلغنا من العر عتيانريد عملاحلالا لانريد ان ندخل برشوة او معريفة ونامل في الله ثم فيكم ان تفتحوا تحقيق في هاته المسابقة
    وشكرا سيدي المحترم

    ردحذف

  91. نتقدم الي معالي سيادة وزير الدفاع وقائد الاركان حسب المراسلة المراسلة عبر الفاكس والمتمثلة
    في معلومات رسمية ان اثناء ادائي الواجب الوطني من دفعة الدركيين المتخريجين بعد التربص الدي القيته في بشار
    من هدا المنطلق هده بلغت سنوات العمل تقارب 20 سنة مادا يرقي هدا الرقيب الدركي
    اظن يصل لالي صف الظباط
    اي ارقي ظابط بدرك الوطني هدا بعد كشف كل الحقائق والدلالئل والوثائق والمعلومات ومن الدي تم ختم هاته الوثائق
    لدا ارجوا من سيادة الوزير وزير الدفاع دراسة هدا الطلب
    الاستاد : محمودي الحاج حكيم
    والمعلومات لدي ادارتكم بصتكم الامن والدرك والادارة الامنية في الوطن واخيرا لنا لكم فائق الاحترام والتقدير
    وشكر الاستاد :محمودي الحاج حكيم
    صف الظباط دفعة 14=03 من 1994 1996
    اي هدا مند عشرون سنة
    وزير التشغيل محمد مغازي وسلال وين تسكن
    اقتراحات
    كلا من :
    المدير الولائي التكوين او السياحة او التشغيل او غيرها
    هدا نهيك عن الترقيات الامنية من الدرك والامن
    ظابط بالامن والدرك
    السؤال يجيب عليه
    مستشار الامن ومستشار المخابرات الامن احمد اويحي ووزير الدفاع وقائد الاركان يجيبون عن سؤال
    الاستاد : محمودي الحاج حكيم
    الاورو والوا سين لسكرتيرة بوتفليقة ومدير الديوان رئاسة الجمهورية
    انت والوا اجري ترقد لا سطوري لا والوا
    هدا غير ساز16مليون اورو
    انا حكيم نكني حكيم ميس انمحند امزيان محمودي امجاهد اسنغك مليح مليح ؟سلال

    ردحذف
  92. نتقدم الي سيادة معالي الوزير المجاهدين
    انت الوالد :كان من ظمن قائمة الثنين والعشرين وكانت الاعضاء خمش وعشرون
    وكان من بين المقترحين في الاعضاء هو العضو السادس في الحكومة المؤقتة اثناء انعقادة المؤتمر بندونق 55
    وكانت في طائرة عسكرية من بونيغ وتم نزول الاعضاء الثنين والعشرين
    وهي نفس الطائرة التي حولت بها من بشار الي قسنطينة انا الاستاد : محمودي الحاج حكيم
    وبقي ثلاث وتم حبسهم في حبس لاباز هدا بعد احضارهم من فرنسا هدا بقرار اممي وبتنفيد الجنرال ديغول
    اين تم قتل اثنالن
    وتم استراجاع الوالد : محند امزيان محمودي المولد بأبودرارن ولاية تيزيوزو
    واما الوالد بن قاسيمي اثناء صغرها كلنت في عمرها 12 سنة بمنطة صغيرة التي تطقن فيها الان
    حيث الاتصالات بعبور اكبر قادة الثورة عميروش وسي الحواس والقائد شباني
    اين تم المكوث اكثر من ليتين وتم كشف الحقيقة من المعمر الفرنسي وهو من اصول افريقيا مالي الاصل مبعوث
    اممي لثناء حرب التحرير
    ودخل البيت لقتل القيد عميروش اين القت عليه بأس تقليدي وتم قتله
    اين نجي القيد عميروش
    لهدا ارجوا من سيادة وزير المجاهدين التحري في هدا الامر المهم والمهم جدا
    مجدا لثور ة التحريرية والتاريخ
    تحي الجزائر والمجاهدين وشهداء الابرار
    من الاستاد : محمودي الحاج حكيم
    ملاحظة : لقد دكر لي الوالد اثناء كان حي
    كان مع الرئيس الراحل بومدين معه بالرئاسة الجمهورية مدة تقارب الشهرين والله
    محند امزيان محمودي

    ردحذف
  93. نتقدم الي سيادتكم بهدا الطلب والمتمثل في
    اقتراح جائزة نوبل من سيادتكم واقتراح الدولة وهدا من سيادتكم
    هدا حسب الثورات التي جرت عبر الجدال وهدا مند
    عام 2002 الي يومنا هدا وهدا [اقتراحات شهادة الدكتوراء من الرئيس الامريكي
    واين وصل الجدال دخل الدول الاوربية حتي الهند
    وعدة اتصالات عبر العالم وهدا عبر البريد الالكتروني
    والمبلغ المقترحة من سويسرا وفرنسا وعدة هدايا توقفت
    واخر سيارة من نوع شفرولي من المابقة الامريكية والسيارة الالمانية
    وخبر الماكنة السويسرية التي بأٍ/] في سويسرا
    وقصة ايويو الدي تم تعدبه وتم اخراجه من السجن اين توفي هاته الايام وكان في سجن غونتانموا
    والطلب ارسلته عبر البريد والشهادة اشسيوا
    باالاسفنج والرماد والسفينة وووووووووووووالخ
    والخطأ من الوزير المالي السيد كريم جودي والخاصة بالعملةالتي اخرجت بأسمي ووووالقصة لدي كاتب فرنسي
    كلها وتصنيفي في كتاب قنيس وووووالخ
    ارجوا دراسة الطلب
    اين اردوا قتلي بكل الطرق لكن بدون جدوي ولحد الان مازال متابعتي من طرف الوزير الاول عبد المالك سلال
    ولكن سلال في الجزائر لا
    ولمعرفةالحرب الالكترونية بأكمالها ارجوا الاتصال بمدير الهاتف النقال موبليس دامة سعد او مو وكالة قوقل العالمية الموجودة بفرنسا الارسال لك كل التقرير لدراسة التقرير من يستحق جائزة نوبل لعام 2016
    لنا لكم فائق الاحترام والتقدير وشكرا
    الاستاد : محمودي الحاج حكيم
    مدير الديوان السابق السيد احمد اويحي
    مدير المخابيرات الحاليا لجمهورية الجزائرية بكل القدرات الادارية العالمية

    ردحذف
  94. نتقدم الي سيادتكم الموقرة وهو الطلب المشاركة في نيل جائزة نوبل لسلام حسب الموقع الالكتروني عبر الامايل والواب وعبر جميع انحاء العالم اين تقدمت طلب لدي الامم المتحدة بتقرير عبر الموقع قوقل
    والتقرير مرتب بكل خطواته التنظيمية والادارية
    والمقترح من الرئيس الامريكي باراك اوباما
    والاسم : محمودي الحاج حكيم من الجزائر وكل المعلومات المتبقية لدي الموقع والواب
    اين اريد المشاركة في المسابقة العالمية
    لنا لكم فائق الاحترام والتقدير وشكرا
    mahmoudi hadj hakim
    m.hakim0003@gmail.com
    N° de pase;50000007
    والموقع والوب بأسمي شخصيا عبر اكثر من 150 لغة عبر العالم
    لمعرفة كل خطوات والتقرير والتعليقات الادبية والاجتماعية والسياسية والاقتصادية والثورية والدولية
    ارجوا الانظمام لهاته المسابقة عبر العالم
    الاتصال :2130665872938
    لا تولي اهتمام الاي شخص سوي وزارة الخارجية الجزائرية والاتصال والدفاع والداخلية والرئاسة
    عند الاتصال
    المشاركة باضهار الصورة
    tawasol@skynewsarabia.com

    ردحذف
  95. اناشدكم سيدي فخامة رئيس الجمهورية  التدخل في أقرب الآجال لانصافي وهاذا محتوى مشكلتي
    بتاريخ 6/2/2012 اشتريت مشروع استثماري ممثل في محطة غسل وتشحيم السيارات زائد مقهى ومطعم وبه مساحة حضيرة السيارات منجز بالنسبة 75%وهاذا حسب شهادة المطابقة المسلمة من طرف رئيس البلدية وبعد إتمام المشروع تقدمت إلى غرفة تجارة وحصلت على السجل التجاري وبعدها بدأت المحطة في تقديم خدمات معتبرة لسكان المنطقة والمارة. وفي جوان 2015  تفاجئنا بقرار غلق من السيد والي ولاية سطيف والاقتراح كان من طرف السيد رئيس دائرة قجال بغلق المحطة والقطع الفوري لتموين بالمياه الصالحة للشرب والسبب راجع لربط بالخط الرئيسي للمياه مع العلم اني اشتريت المشروع وجدت المياه موصولة بالعداد .
    ايعقل سيدي الرئيس  محطة فيها مقهى ومطعم لايحق لها التزود بالمياه الصالحة للشرب وتغلق ليومنا هاذا .
    وتقدمت بشكاوى وطلبات التدخل من الولاية اكدوا لي تاسفهم الشديد من رد فعل السيد رئيس دائرة قجال الذي ابى ان يسهل لنا الإجراءات رغم أننا رفعنا التحفضات وبشهود اللجنة التي خرجت لنا يوم 12/10/2015 وزودناها بالوثائق اللازمة والمطلوبة كما أبدوا لنا استغرابهم وحيرتهم من تصرف رئيس الدائرة .
    لكن للأسف الشديد يفاجئ نا مرة ثانية برسالة فحواها إخلاء المساحة المجاورة بما يوجد فيها من عتاد وشاحنات لبعض الزبائن وكما أحيطك علما سيدي أن هذه الحضيرة مدمجة ضمن المخطط المشروع مما أثار لدينا الشكوك حول هاذه القرارات المتتالية . وعدم وجود تسهيلات لإعادة فتح المحطة ماوجدنا إلا العراقيل والصعوبات من هاذا الأخير رئيس دائرة قجال .
    ومع العلم سيديي الرئيس لايوجد لدينا أي مصدر آخر سوى هاذه المحطة نعيلوا منها أطفالنا ونسترزق منها .إلا يحق لنا سيدي الرئيس أن نستثمر في بلادنا ونساهم في البناء جزائر الغد جزائر العزة والكرامة حتى نلقى هاذه العراقيل دون وجه حق .
    وفي الأخير أتمنى من كل أعماق قلبي أن تصل هاذه الأسطر إلى رجال عاهدوا الله أن يكونوا أوفياء لهاذ الوطن العزيز الغالي ويمدون لنا يد المساعدة لإعادة فتح هاذ الشروع الاستثماري الصغير بما يسمح به القانون .
    وبارك الله فيكم وسدد خطاكم إلى ما فيه خير العباد والبلاد وشكرا
    سنوسي اليامين
    العنوان شارع حداد العيد  عين أزال سطيف
    الهاتف 0770535716

    ردحذف
  96. عند تقدمي لمعهد فيكتوا ريقوا لتربص للحصولي علي شهادة في الامن والسلامة
    اين تحصلت علي شهادة مراقب في الامن والسلامة وشهادة تقني سامي وشهادة مفتش في الامن والسلامة اين ارسلت لنيل شهادة الدكتوراء من جامعة تولوز
    حيث الوالد محمد امزيان
    تاريخ والدتي
    مكان الوالدة الحقيقي هي سويسرا حيث بقيت اكثر من ثلاثة ايام وبدائرة خاصة نفسها نفس الطائرة بوينغ التي حولت بها بعد التدريب من بشار لقسنطينة ثم باتنة
    حيث بطائرة طاف بي الوالد حوالي 12 دولة ابتداءا من سويسرا
    والدليل الوالدة بسويسرا بفيكتوا ريقوا السويسرية
    انا الاستاد : محمودي الحاج حكيم
    تاريخ الميلاد : 31 12 1971
    وبعدها انتقلنا للعاصمة
    بعد سنة من الوالدة تم تحوالي مكان الاقانة بالعاصمة شارع الدي سمي باسم المدينة التي ولدت فيها فيكتوا ريقوا
    اين تم ادخلي لمدرسة تعليم الصغار هي نفسها نفس المدرسة التي درست فيها هدا الاختصاص
    حيث المدرسة عبارة عن فيلا والتي كتبت بأسمي هدا بفضل الوالد محمد امزيان محمودي الملقب بمحند امزيان
    لمعرفة الحقيقة ولا كل الحقيقة والشهادة لدي الملف الموجود الخاص بالدراسة ووثائق الوالدة الموجودة بسويسرا بفيكتوا ريقو
    ولهدا ارجوا التمعن من هدا الجزائري الدي مدة اربعين سنة وراءه للحقد والحسد الضارع من
    الوالد وانا وكل انجازته وجهاده هو والوالدة
    ارجوا البحث في هدا الامر
    لنا لكم فائق الاحترام والتقدير
    حيث اللقاء بأبوطوطة في ساحة اول ماي بالعاصمة المسماة بساحة الشهداء
    بالجزائر اين هو حامل سر كبير بين محمد امزيان المغربي والجزائري الاسرار ثورية
    والمسمي بالمراشل محمد امزيان
    وهو محمد امزيان بالجزائر
    والاخر محمد امزيان بالمغرب
    الدي هو الاصل القصة ابو بطوطة وللبحث عن تاريخ المغربي في دلك الوقت

    ردحذف
  97. الجزائر في :26فيفري 2016
    من السيد :
    سماعي محمد
    بلدية أولاد بوغالم إلى السيد : سمو وفخامة رئيس الجمهورية الجزائرية
    دائرة عشعاشة
    ولاية مستغانم
    الجزائر
    0561048273
    الموضوع: طلب التكفل بأمي

    لي الشرف العظيم أتقدم إلى سيادتكم المحترمة وشخصياتكم النبيلة راجيا منكم قبول طلبي هذا المشار المتمثل في طلب التكفل بـأمي المسماة موسي يمينية من مواليد 1956 بعشعاشة ولاية مستغانم الجزائر ، حيث آن أمي مريضة بمرض انسداد الأوعية الدموية على مستوى الكبد ولا يمكن إجراء هذه العملية على مستوى الوطن ،آو إن هناك فرقة من الأطباء من الخارج يقمون بمثل هذه العملية هنا داخل الوطن وأمي تعاني من هذا المشكل منذ 25سنة وهي الآن بمستشفى بينام بالعاصمة الجزائرية لتخفيف الألم والحمى فقط
    سيدي سيدي أنا من مناصريك ومحبيك ،جاءتني هذه الفكرة هكذا من خلال متابعتي لك ، والانجازات التي حققتها لبلدنا ، وشخصيتك القوية والتي تتمتع لخصال الرجل القيادي الذي يضاهي الدول المتقدمة ،انجازاتك لا يمكن حصرها في هذه الأسطر سيدي الرئيس فثقتي فيك كبيرة ، وأمي هي التي قالت أرسل له هذه الرسالة عسى ان يكون فيها خيرا .
    سيدي الرئيس نرجو من سيادتكم مساعدتي في هذا الأمر
    ونتمنى الهدوء والاستقرار والاطمئنان لدولتنا
    المجد والخلود لشهداء الأبرار


    الملف المر فوق في المجلد

    سماعي محمد

    ردحذف

  98. عرض الترجمة لـ انا السيد : محمودي الحاج حكيم طبقا للقانون 133 و 135 والذي ينص ان السيد يعين كوالي ولاية المسيلة تيزيوزو والعاصمة طبقا للقرارات والتي تنص المادة 135 وعضو دائم بالمجالس القضائية والمحاكم يعين السيد : محمودي حكيم قاضي بولاية المسيلة وتيزيوزو والعاصمة طبقا للقرارات والمراسيم الرئاسية والعدل وهدا لتهتر والتهاون والاستهزاء بالقرار الرئاسي والوزيري والقاضي الاول والثاني في البلاد ولهدا ارجوا قراءة هاته الرسالة جميعا الاعطاء قيمة للقانون الجزائري والرئاسي والوزاري هدا بأستهزاء بوزارة الداخلية واعوان وزارة الداخلية بمكتب الخدمة العموميىة لدي وزارة الداخلية وبهداه الرسالة توجه لوزير العدل والداخلية والدفاع وكل المعلومات حقيقية السيد : الوزير الطيب لوح له 100 مليون دولار من الرئيس الامريكي بارك اوباما هدا هدية مني لوزارة العدل ووزير العدل الطيب لوح وكل شيء صحيح قضية الترليون في سويسرا وقضية صرف الترليون دينار في ولاية المسيلة هدية لي من امريكا الدي صرفه رئيس الجمهورية بوتفليقة في ولاية المسيلة بين 2006 و2008 و2009 الدي تدوال هدا المبلغ بين عبد الله بن منصور ومحمد بوسماحة الان الوالي الخالي مادا يريد مني لمادا لا يريد الاعتراف بالقانون والمرسوم وتوجد عدة اختلاسات التي لا ندكرها الان فيمابعد بعد دخول الولاية او الوزارة او الرئاسة بأدن الله بعد تنصيبي حسب المهام الدي يتم دراسته علي مستوي رئاسة الجمهورية لعدة اسباب ارجوا قراءة هدا النص بتمعن
    الترجمة بدلاً من ذلك من انا السيد : محمودي الحاج حكيم طبقا للقنون 133 و135 والدي ينص ان السيد يعين كوالي ولاية المسيلة تيزيوزو والعاصمة طبقا للقرارات والتي تنص المادة 135 وعضو دائم بالمجالس القضائية والمحاكم يعين السيد : محمودي حكيم قاضي بولاية المسيلة وتيزيوزو والعاصمة طبقا للقرارات والمراسيم الرئاسية والعدل وهدا لتهتر والتهاون والاستهزاء بالقرار الرئاسي والوزيري والقاضي الاول والثاني في البلاد ولهدا ارجوا قراءة هاته الرسالة جميعا الاعطاء قيمة للقانون الجزائري والرئاسي والوزاري هدا بأستهزاء بوزارة الداخلية واعوان وزارة الداخلية بمكتب الخدمة العموميىة لدي وزارة الداخلية وبهداه الرسالة توجه لوزير العدل والداخلية والدفاع وكل المعلومات حقيقية السيد : الوزير الطيب لوح له 100 مليون دولار من الرئيس الامريكي بارك اوباما هدا هدية مني لوزارة العدل ووزير العدل الطيب لوح وكل شيء صحيح قضية الترليون في سويسرا وقضية صرف الترليون دينار في ولاية المسيلة هدية لي من امريكا الدي صرفه رئيس الجمهورية بوتفليقة في ولاية المسيلة بين 2006 و2008 و2009 الدي تدوال هدا المبلغ بين عبد الله بن منصور ومحمد بوسماحة الان الوالي الخالي مادا يريد مني لمادا لا يريد الاعتراف بالقانون والمرسوم وتوجد عدة اختلاسات التي لا ندكرها الان فيمابعد بعد دخول الولاية او الوزارة او الرئاسة بأدن الله بعد تنصيبي حسب المهام الدي يتم دراسته علي مستوي رئاسة الجمهورية لعدة اسباب ارجوا قراءة هدا النص بتمعن
    I: Mr. Mahmoudi Haj sage
    According to Law 133 and 135, which provides
    Mr appoint QALY M'sila Tazyozo and capital, in accordance with the decisions that Article 135 a permanent member of the judicial councils and courts
    Mr Mahmoudi wise judge appointed liquefied state and Tazyozo and capital in accordance with the resolutions and presidential decrees and Justice
    And Hedda to Thtr and complacency and mocking the presidential decision and Waziri and the first judge and the second in the country
    Hedda and I hope to read all of these circumstances the value of the letter of administration of the law and the Algerian presidential and ministerial
    Hedda mockingly associates of the Ministry of the Interior and the Ministry of Interior Alamomciyh service office at the Ministry of the Interior
    Companions and the message directed to the Minister of Justice and Interior and Defense
    And all the real information: Mr. Minister Tayeb waved him $ 100 million from US President Barack Obama
    Hedda gift from me to the Ministry of Justice and Minister of Justice Tayeb board
    And everything is true
    Issue trillion in Switzerland and the issue of exchange trillion dinars in the state of liquefied gift to me from America
    My father cashed President Bouteflika in M'sila between 2006 and 2008 and 2009
    My father circulation of Hedda amount between Abdullah bin Mohammed Mansour, Bosmahh
    Empty now, the governor

    ردحذف
  99. الموضوع : طلب الحصول علي شهادة الدكتوراء في العلوم والاداب في الروية والكتاب
    نتقدم الي سيادتكم الموقرة بهدا الطلب والمتمثل في نيل شهادة الدكتوراء في العلوم الاداب والروية والكتاب
    هدا برؤئي القصاص محمد ديب العالمي في الروية والقصة الادابية
    بعنوان : حكيم ديب والكتاب في المكاتبات الدولية كباريس وسربون والزيتونة وامريكا وبريطانيا
    بقصة واقيعية
    ارجوا دراسة الرسالة باللقاء عبر البريد الالكتروني وعبر مواقع العالمية واب وعبر موقع قنيس العالمية اللمنهل والمنجد
    ارجوا دراسة الطلب
    حيث اللوحات الزيتية في المعارض الدولية والعالمية كسويسرا وفرنسا والمانيا وامريكيا وبريطانيا وروسيا لتفحص الدخول هده الموقع
    الاستاد :الاديب : محمودي الحاج حكيم

    ردحذف
  100. فتح عبر الموقع وكل المواقع لتفقد المرسيم والقرارات لدي رئيس الجمهورية ووزير العدل
    محمودي حكيم

    ردحذف
    الردود
    1. شهادة الدكتواء في الادارة العامة والبيئية
      نتقدم اليكم بأنني متحصل علي شهادة نوبل ولتأكد
      من الخبر افتح الموقع محمودي حاج حكيم بالفرنسية
      حيث الطعن من دولة مصر وعدة شخصيات عربية ليس اوربية
      ولتأكد من دلك ولما لا ابن سويسرا المولود :
      30 05 1974 والوالد من اكبر قادة الجمهورية في الادارة الجزائرية حيث من اكبر موظفي رئاسة الجمهورية وبالظبط بالامانة العامة لرئسة الجمهورية الجزائرية
      لدا ارجوا دراسة الطلب حيث دلك الوقت تم
      توقيف العمل من الرئاسة عام 86 85
      وتم تحويل تاريخ الميلا بهده الوثائق الموجودة عبر الواب والموقع وللتأكد من هدا مكان والدتي بسريسرا
      يوجد بمستشفي من مستشفيا سويسرا
      والدي سميت بدلك الوقت
      بجمال حكيم حيث الوالدة من عدة شخصيا كبري ولم يبوح بها الوالد اثناء حياته الاتهمام الشخصيات والحساسية السياسية لدول الافريقية والاوربية
      ما بين الجزائر واوربا
      من الاستاد : محمودي الحاج حكيم
      ملاحظة : يوجد مبلغ يقدر ب12 مليون اورو ببنك فرنسا
      حيث يمكن سحب المبلغ المراد سحبه بالاتصال بالسلطات السويسرية بالجزائر بأستحداث جواز سفر استعجالي لرجول لبلدي الاصلي كسفير
      من مواطن الاصل سويسرا ومن بلد الجزائر التي لم تصغي لكل الحقائق والمعلومات الخاصة بي وعدة امور اخري
      السيد :المسمي بجمال حكيم سابقا حين الوالد

      حذف
  101. لفامي بن قاسيمي ومحمودي المكتوبين والجماعة المكتوبين والارهابي انتاع طرافي وابنوا
    يزيد يهدر واحد فيكم نقتلوا بربور يدخل الحبس الاولي ولخرة

    ردحذف
  102. خلصني في هدا الاتفاقية اداقدرت اقراء الاتفاقية لسقاي ومدير الولائي والوالي والولاية بأكمالها
    الاستاد :محمودي الحاج حكيم

    ردحذف
  103. الى السيد : رئيس الحكومة
    لنا الشرف العظيم أن نتقدم إلى سيدنكم المحترمة بهذا التقرير و المتضمن ما يلي :
    كما تطرقنا في الرسالة الماضية عن طرد عمال السكة الحديدية يولاية تيسمسيلت ولكن لم نرى أي رد منكم سيدي وزير الأول
    حسب ما جاء على لسانكم في الجريدة الرسمية عن تكوين مؤسسات مصغرة وقضاء على البطالة من خلال دعم الشباب بواسطة لونساج وكناك ولكن بعض الشباب باعوا هذا العتاد ومازالوا يعملون في الشركة الوطنية الهندسة المدنية والبناء فرع سونطراك مشروع السكة الحديدية بولاية تيسمسيلت .
    المستفيدين من لونساج وكناك
    نفاح عبد القادر : سائق سيارة مقر السكن حي النجمة 418 التجزئة رقم : 130 سيدي الشحمي وهران ومستفيد من كناك باع كل العتاد إلا السيارة لان البطاقة الرمادية مكتوب فيها متعهد ولديه قضية في شهر أوت 2015 مع الدرك الوطني بسبب تجارة الخمور بدون ترخيص .
    لعلام يحي: مقر السكن تيسمسيلت ومستفيد من لونساج باع كل العتاد
    ولكننا نستغرب من الأمر أخر أن بعض العمال يقطنون في ولايات أخري ومسجلون في مديرية التشغيل لولابة نيسمسيلت ومازالوا يعملون في السكة الحديدية وهم على التوالي:
    سيع خير الدين عون أمن مقر السكن عين نوصي مستغانم
    غرابي عبد الكريم حارس مقر السكن الشلف
    صادق الأمين مصطفى حارس مقر السكن سيدي قادة المعسكر
    صحراوي الميلود عون أمن مقر السكن قرطوفة تيارت
    سيدي الوزير الأول نشكركم على كل المجهدات المبذولة من طرفكم من اجل بناء هذا الوطن العزيز.
    وفي الأخير نطلب من سيدتكم التدخل لأننا عمال بطال بعد ما طردونا.

    ردحذف
  104. مدينة شلالة العذاورة تبعد عن ولاية المدية باكثر من 100كم لديها عدة عوامل تؤهلها لترقيتها الى ولاية من بينها العامل الجغرافي فهي تتوسط 10دوائر ( 38 بلدية / 600000 نسمة ) هي سيدي عيسى عين الحجل البيرين حد الصحاري عين بوسيف السواقي بني سليمان القلب الكبير سورالغزلان برج خريص
    وهذه الدوائر متكاملة اقتصاديا وثقافيا يمكن ان تشكل ولاية متماسكة وذات فعالية كما ان دائرة شلالة العذاورة ذات كثافة سكانية عالية وتقع قي نقطة تلاقي ولايات المدية المسيلة البويرة الجلفة وهي متباعدة باكثر من 200كم .
    علما أن الولاية ليست مدينة فقط بل اقليم فيه 25 بلدية على الأقل .. ونحن نريد تقريب الادارة من المواطن سواء كانت الولاية في الشلالة أو في غيرها .. والجغرافيا هي الحكم .
    المدينة تحتوي على كافة الامتيازات والخصائص التي تؤهلها لأن تكون قطبا فاعلا في التنمية الوطنية، ومن ضمن هذه المؤهلات نجد الكثافة السكانية العالية والموقع الاستراتيجي والثروات الطبيعية والفلاحية والموارد المائية إلى جانب المواقع السياحية التي تزخر بها المنطقة على غرار الصخور المنقوشة والآثار العتيقة والمنابع الحموية ومواقع بقايا الديناصورات المنقرضة إلى جانب أنها تمتلك إرثا تاريخيا كبيرا كونها قلعة الثوار ومهد الثورة الشعبية للقائد الفذ بوبغلة والشيخ محمد بن قويدروأما لعمالقة الجزائر منهم المفكر مصطفى الاشرف، يضاف إلى ذلك غنى المنطقة بالمعادن غير المستغلة والبنية التحتية والتي تعجل في تطور ونماء الولاية الجديدة
    كما أن المدينة ذات موقع استراتيجي هام حيث تتوسط أربع ولايات هي المدية والمسيلة والبويرة والجلفة ولها إمكانيات كبيرة في مختلف الميادين، مياه جوفية هائلة إلى جانب سد العرف ووادي اللحم قد تعطي دفعة غير مسبوقة لإنجاح الزراعات المسقية كالقمح والذرة ناهيك عن معادن غير مستغلة بعدة مناطق إلى جانب الآجر بالاضافةالى ثروة حيوانية معتبرة.

    ردحذف
    الردود
    1. بلاد الجزائر أوطاني * من الطارف لتلمسان
      و من دلس الى مسعد * الى افلو فقزان

      حذف
  105. رسالة موجهة لظابط الدرك كلا من عين الملح وبوسعادة والمسيلة حسب التحريات لسجل
    الخاص بضحايا الارهاب التي قد تم استرجاع كل القوائم والدفاتر والتي نسخة لدي وزارة الدفاع والعدل والمنظمة الوطنية لضحايا الارهاب الاعادة النظر في هدا الشأن لعدة اسباب
    منها التجاوزات الحاصلة في التحقيقات عبر العناصر المخولة لكل بلدية في التحقيقات
    وخاصة عناصر التي لها اعتمادات بأسم ابناء الشهداء والدين يتعاملون معهم وحسب المثال
    بلدية امجدل 12 عربة التي تم القيض عليهم وبتحقيقات مزيفة خاصة مع الضباط المخولون في دلك الوقت
    منها الامن والدرك
    ارجوا اعدة النظر في هدا الامر واعادة القوائم والتحقيق في هدا الامر
    من الاستاد :محمودي حكيم وكل المعلومات صحيحة من مصادر موثوقة

    ردحذف
  106. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  107. سماعلي اليزيد متواجد في سجن حمادي كرومة بسكيكدة مند 12 مارس 2016 و هو يعاني من تعفن في رجله و عند زيارته للطبيب اخبره يسرعة خروجه لقطع رجله في اقرب وقت كي لا ينتشر المرض لباقي الاعضاء وعند طلبه للافراج الصحي طلب منه بتسديد 20 مليون و احيطكم علما انه يبلغ من العمر 50 سنة و هو رب عائلة صغيراولاده 8 سنوات وهو انسان فقير و يعاني المرض و لايستطبع تسديد المبلغ
    ارجو الى سيادتكم النظر الى موقفه المحرج في اقرب وقت

    ردحذف
  108. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  109. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  110. الاسم و اللقب/ من الأمازيغية مدور غنية زوجة المرحوم موزاي مصطفى
    العنوان / قرية بني بورمان , دائرة بوعنداس , بلدية بوعنداس
    و لاية سطيف .
    الجوال / 0561530010
    الى فخامة السيد رئيس الأمم المتحدة السيد بنكمون
    السيد البابا الفتكان فرانسيس الأول
    السيد رئيس الحكومة الروسي
    السيدة الوزيرة الأولى الألمانية ..
    الموضوع / أين حقوق المسيحيين في الجزائر سيدي الرئيس.
    سيادة السادة , لكم كامل الاحترام و التقدير , أما بعد
    هل صحيح ان للمسيحيين حق دستوري في الجزائر , هل لهم الحق في السكن في العمل في العلاج , هل لهم الحق في العيش الكريم و السعادة الاجتماعية , لا اظن سيدي الرئيس لا أظن بتاتا .
    - أنا المسماة مدور غنية زوجة المرحوم موزاي مصطفى و انا مسيحية الديانة وأمازغية الأصل وزوجي مات مقتولا من دون فتح تحقيق في مقتله و عن أسباب وفاته , و الى اليوم مازلت أعاني و أعاني انا و أولادي الثلاثة أثنين منهم تعدوا السن القانوني و نحن ننام في غرفة واحدة و حرمنا من حقنا في السكن بحجة انني لا املك الحق في السكن و اني ورثت عن أي ورث كبير مع العلم اننا في منطقة القبائل وكما تعلمون البنت لا تأخذ الميراث و هو عيب وعار في المجتمع القبائلي فضلا على انه هدا الورث لو نفرض اني استلمته لن يشتري لي حتى بيت في الجزائر , كما انني لن اتفانى في التصريح أمامكم أني صرت اعاني من 05 أمراض مزمنة من سكري و ضغط و أعصاب ....بسبب ما تعرضت له من تعسف واضطهاد لا لشئ ألا كوني مسيحية الديانة.
    - سيادة السادة ان بطل كل هده القصة هو رئيس دائرة بوعنداس سابقا و الكاتب العام بولاية الوادي حاليا , هدا الاخير الذي تلقى قرار من رئيس الديوان لوزارة الداخلية ولكن دون جدوى , وكأنه لا ينتمي لهده الدولة و لا سلطة عليه ألا على كاتبته التي منحها السكن و أخوها الغير متزوج الذي حصل على سكن هو الاخر ، وفي هذه الأيام منحوا أكثر من 40 سكن في دائرتنا لكل الناس أغلبهم يمتلكون شقات فاخرة وأحدهم اقربائي حتى أصبحت أشك أني أسكن في دولة يحكمها داعش .أطلب منكم فتح تحقيق دولي من أجل كشف هذه الحقيقة وأنا مستعدة لمقابلة تلفزيونية ..
    - سيادة السادة اللغز واضح وحله واضح ان هدا الشخص المدكور ينتمي ألى حزب حماس و يكره المسيحيين كره شديد و مسير من طرف حماس و رئيس الجمعيات الدينية للمساجد لبني بورمان لا لشئ الا اني مسيحية الديانة لا اقل و لا اكثر ، حتى أنهم طلبوا مني الدخول الى الاسلام لكي يعطوني حق السكن ..
    - وفي الختام سيادة السادة انا استنجد بكم لا غير لان في سائر الولايات التسيير هو من طرف الجمعيات الدينية و التابعة للأحزاب الاسلامية و التابعين لقطر و السعودية, فنرجو ان يجد طلبي صدى عندكم و أريد حقي الدستوري في السكن لا أقل و لا أكثر و لكم واسع النظر.وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا سيدتي الفاضلة .
      و لكن يبدوا انك فعلا لا تستحقين منزلا و ذلك ليس لانك لست الوحيدة التي لم تحصل على مسكن والكثير من هو مشرد بين الكراء و العراء و ليس لانهم مسيحيون بل هم مسلمون و لكن تبدوا ان استغاثتك ليس الا تسولا منك لحق لجوء او فتح ثغرة و توسيع الفجوة بين ابناء القبائل وباقي الجزائر و الجزائر مع باقي العالم و مستعدة للتصوير للقنوات الاجنبية لاظهار ان الجزائر ليست دولة فاسدة وانما دولة اسلامية عنصرية ؟؟؟
      هذا ما تريدين تصويره ؟
      اظن انك بدأت بممارسة الدعارة السياسية ؟

      حذف
  111. ما رأيكم في ملف طلب سكن اجتماعي مند تاريخ 1999 تحت رقم 10726 في ولاية الجلفة 16 سنة من الانتظار

    ردحذف
  112. السيد : بن عباس سليم
    الساكن : حي الخوالد بلدية بالرحال ولاية عنابة
    المهنة : متقاعد من الدرك الوطني
    رقم الهاتف: 0551199977
    البريد الالكتروني: BENABBESSALIM2@GMAIL.COM

    ســيــدي رئــيــس الــجــمــهـورية الــمـحــتــرم بـعــد أداء واجب الــتـحـيـة والاحـتــرام اتـقــدم الــيــكــم بهــذه الرســالـــة، ســيــدي مــا ارجــوه مـنــكــم ان تــمـدوا لـــي يـــــد الــمــســاعــدة والــتــدخـل لــرفــع الظــلـم عــني وانـصــافــي في قــضــيتي والتي تــتـلـخــص فـيمــــا يـلـي:
    انني بتاريخ 12/01/2016 تعرضت للضرب و الشتم لشخصي و لوالديا من طرف خمسة دركيين لفرقة الدرك الوطني ببالرحال اثناء التحقيق و انا مكبل بالاغلال كما انه هناك ثمانية (08) شهود بتاريخ 13/01/2016 انتقلت الى الطبيب الشرعي المستشفى الجامعي ابن رشد بعنابة اين منحني شهادة طبية عجز عن العمل لمدة يوم و بعدها تقدمت برفع شكوى لدى وكيل الجمهورية لدى محكمة بالرحال الدي صرح لي ان الامر ليس من اختصاصه طبقا للمادة 25 فقمت توجيه رسائل مرفوقة بالشهادة الطبية الى قادة جهاز الدرك ( قائد المجموعة الاقليمية د و بعنابة . قائد القيادة الجهوية د و بقسنطينة . قائد قيادة الدرك الوطني بالجزائر ) وبعدها بتاريخ 18/01/2016 توجهت الى السيد وكيل الجمهورية العسكري بمحكمة قسنطينة حيث منعت من مقابلته من طرف العسكريين المتواجدين بمركز الحراسة للمحكمة وهدا طبقا لتعليماته حسب تصريح احد العسكريين و طلبوا مني تسليمهم الشكوى و هم بدورهم يسليمونها الى سيادته وسوف يستدعيني في اقرب الاجال الا انه لم يستدعيني لغاية كتابة هاته الاسطر و بعدها استدعيت من طرف قائد كتيبة الدرك الوطني بالحجار لفتح تحقيق عسكري الا ان التحقيق غير مكتمل حسب رايي حيث لم يستدعوا الشهود و لم استدعى للتعرف على الدركيين المعتدين على شخصي و لم تحال القضية على العدالة فأضطررت الى بعث رسالة السيد مدير القضاء العسكر و رسالة الى السيد وزير العدل حافظ الاختام و لكن دون جدوى وكأنها لم تكن هناك اي قضية اعتداء على مواطن من طرف من هم من المفروض حماة القانون و اخيرا بعثت رسالة الى فخامتك .
    سيدي فخامة رئيس الجمهورية انت قلت للمواطن الجزائري ارفع راسك ابا و انا اقولها لك بكل صراحة المواطن الجزائري البسيط لا يستطيع رفع عينه وليس راسه
    سيدي الرئيس
    مند ان تقدمت برفع شكوى و انا اعاني حيث اني كرهت سياقة سيارتي بل اصبح اتنقل بوسائل النقل العمومي لقضاء اموري الخاصة و السبب راجع للتفتيش الدقيق والدائم لسيارتي من طرف افراد فرقة الدرك الوطني كلما مررت على سد تابع لهم حتى لو مررت عشرة مرات فاننهم يقوموا بتفتيشي و كأني مجرم حتى اصبحت اخشى على نفسي منهم مت تلفيق تهمة و الان عند تنقلي في اقليم فرقة بالرحال تجدني اسأل عنهم ان كانوا واضعين سد اولا لتغيير المسلك حتى اصبحت فار واقطع مسافة اطول بثلاث مرات لتجنبهم
    سيدي الرئيس اني اعيش في كابوس حتى اصبحت اتخيل امور لا تليق
    سيدي الرئيس لقد تم تهديدي من طرف بعضهم اثناء التحقيق بسجني وكما قال احدهم ( نكرهلك حياتك مادامني هنا)و ها هم ينفدون تهديدهم كما قاموا بسحب رخصة سياقتي نعم بطريقة قانونية ولكن برائحة تهديد ومكر حيث اني قمت بايصال شخص على متن سيارتي وعند قروبه من مكان نزوله نزع الحزام وادا بهم يقوموا بتوقيفي وسحب رخصي
    سيدي رئيس الجمهورية ان الجميع يتسطرون على عؤلاء المعتدين واجهل السبب وخاصة قيادة الدرك الوطني.
    سيدي الرئيس اني لا اطلب الكثير فقط فتح تحقيق و احالة القضية على العدالة
    هل اجد من يصغي و ينصر الحق او اسلم امري لله
    في الاخير تقبلوا مني سيدي فخامة رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية اسمى عبارات التقدير و الاحترام.

    ردحذف
  113. رسالة شكوى. إلى كل مسؤول له يد فيما يخص السكن و الملفات الخاصة بالسكان وإعادة الإسكان
    ســايح تواتي
    رقم الهاتف 0557133033
    العنوان الحالي: توا تي علي حي 768 مسكن عمارة 05 رقم 13 الهراوة –رويبة.
    العنوان السابق : شالي رقم200 حي مزرعة علي حوري سوفران عين طاية .
    العنوان قبل زلزال : 2003 حي مجاهد شار ع السفلي رقم 36 بوروبة الحراش.
    سايح تواتي مواطن جزائري يتعدى 42 سنة متزوج لي طفل و طفلة , انا ممثل مسرحي متخرج من المعهد العالي للفنون الدرامية و السمعي البصري ذو خبرة 20 سنة في مجال المسرح و السينما ولكن رغم ذلك أعمل كمتعاقد بدون تأمين وبراتب لا يتجاوز 18000 دج. يوم 25/06/2014 تحصل أبي على مسكن جديد من فئة (F3) بأحـد العمارات بالهراوة بعد معاناة دامت أكثر من 11 سنة في الشاليهات بعين طاية , مع العلم أنه قبل حصولنا على السكن الاجتماعي بأكثر من 6 أشهر سعيت إلى السلطات المعنية ألا وهي دائرة الحراش التي نحن تابعون لها إداريا وعلى رأسهم الوالي المنتدب للدائرة فلم نتلقى إلاّ بشرات خير و طمأنينة عن وجود مرسوم وزاري ينص على أنه هناك حق السكن لكل أسرة , ولكن أثناء الترحيل أي في اليوم المنشود فوجئنا بظهور قرارات و قوانين أخرى و هي أن يستفيد أصحاب شليه واحد بسكن واحد بغض النظر عن عدد الأسر و أفرادها. هذا الخبر سبب لي صدمة نفسية, فنحن عائلة تتكون من الأب , الأم , أنا و أسرتي المتكونة من 4 أفراد , أخي الأصغر مني ذو 35 سنة متزوج وله طفلة , أخ آخر يتعدى 33 سنة على باب بناء عش الزواج و اخوين آخرين الأول في العشرين من العمر و الآخر ذو 18 ربيعا وكذا لي 4 أخوات متزوجات أذكرهن لأن لهن الحق في سكن أبي. بعد عام تقريبا من الترحيل سعيت مرارا و تكرارا يوم بعد يوم بين مجلس الولاية و الدائرة و مديرية السكن لمناشدتهم حتى ينظروا في قضيتي , المشكل ألا وهو الانفجار العائلي , قدمت طعون لكل الجهات المذكورة سابقا , حتى رقم الهاتف 1100 أسمعتهم خبري , لكن دون جدوى ولا حياة لمن تنادي أما المفاجأة التي قد حصلت في الآونة الأخيرة , عائلة تحصلت على سكن أخر، بالرغم أن قضيتها تحمل في طياتها نفس مطالبي، فهي تقطن في نفس شاليهات و كنا نسعى سويا لنفس الأمر خطينا نفس الخطوات إلا ما غير ذلك وعند سماعي الخبر لم أعي شيء و من شدة غضبي وجدت نفسي أدخل مكتب الوالي المنتدب لدائرة الحراش لأستفسر عن الأمر (لأنه يستقبل إلا لجان الأحياء), فلم يجد ما يقوله و ما يرد عليه بل أخذ مني ملف الطعن , وهاهي 18 أشهر قد مرت و لم يحصل أي رد على ذلك رسالتي هذه تحمل رقم 40 و أود أن تصل رئيس الجمهورية , الوزير الأول , وزير السكن و العمران والي ولاية الجزائر , الوالي المنتدب , مدير مديرية السكن...... و إلى كل مسؤول له يد في توزيع السكنات. أما في الأخير في جوفي سؤال يسهرني الليالي...أنا كمواطن جزائري و إنسان بالمرتبة الأولى هل أتمتع كباقي المواطنين بحق السكن و هل كفنان يشرف الجزائر ما يحدث لي

    ردحذف
  114. ســيــدي المسؤول الــمـحــتــرم
    فنان يستغيث وا بوتفليقاه
    بـعــد أداء واجب الــتـحـيـة والاحـتــرام اتـقــدم الــيــكــم بهــذه الرســالـــة، ســيــدي مــا ارجــوه مـنــكــم ان تــمـدوا لـــي يـــــد الــمــســاعــدة والــتــدخـل في قــضــيتي والتي تــتـلـخــص فـيمــــا يـلـي

    :الاسم: ســايح
    اللقب: تواتي

    العنوان الحالي: توا تي علي حي 768 مسكن عمارة 05 رقم 13 الهراوة –رويبة-
    العنوان السابق : شالي رقم200 حي مزرعة علي حوري سوفران عين طاية
    العنوان قبل زلزال : 2003 حي مجاهد شار ع السفلي رقم 36 بوروبة الحراش
    سايح مواطن جزائري يتعدى 43 سنة متزوج لي طفل و طفلة , انا ممثل مسرحي متخرج من المعهد العالي للفنون الدرامية و السمعي البصري ذو خبرة 20 سنة في مجال المسرح و السينما .فنان تشكيلي و رئيس جمعية قافلة عشاق المسرح لديا أكثر من 20 عمل مسرحي للصغار و الكبار تأليفا و إخراجا لديا بطاقة فنان تحمل رقم 2088 ولاكني رغم ذلك أعمل كمتعاقد بدون تأمين راتبي لا يتجاوز 18000 دج, يوم 25/06/2014 تحصل أبي على مسكن جديد (F3) بأحـد العمارات بالهراوة بعد معاناة دامت أكثر من 11 سنة في شاليهات بعين طاية , مع العلم أنه قبل حصولنا على السكن الاجتماعي بأكثر من 6 أشهر سعيت إلى السلطات المعنية ألا وهي دائرة الحراش التي نحن تابعون لها إداريا وعلى رأسهم الوالي المنتدب للدائرة, فلم نتلقى إلى بشرات خير و طمأنينة عن وجود مرسوم وزاري ينص على انه هناك حق السكن لكل أسرة , ولكن أثناء الترحيل أي في اليوم المنشود فوجئنا بظهور قرارات و قوانين أخرى و هي أن يستفيد أصحاب شليه واحد بسكن واحد بغض النظر عن عدد الأسر و أفرادها.
    فهذا الخبر سبب لي صدمة نفسية, فنحن عائلة تتكون من الأب , الأم , أنا و أسرتي المتكونة من 4 أفراد , أخي الأصغر مني ذو 35 سنة متزوج وله طفلة , أخ آخر يتعدى 33 سنة على باب بناء عش الزواج و اخوين آخرين الأول في العشرين من العمر و الآخر ذو 18 ربيعا وكذا لي 4 أخوات متزوجات أذكرهن لأن لهن الحق في سكن أبي وهذا للزمن .
    بعد عام تقريبا من الترحيل سعيت مرارا و تكرارا يوم بعد يوم بين مجلس الولاية و الدائرة و مديرية السكن لمناشدتهم حتى ينظروا في قضيتي , المشكل ألا وهو الانفجار العائلي , قدمت طعون لكل الجهات المذكورة سابقا , حتى رقم الهاتف 1100 أسمعتهم خبري , لكن دون جدوى ولا حياة لمن تنادي .
    أما المفاجأة التي قد حصلت في الآونة الأخيرة , عائلة تحصلت على سكن أخر , بالرغم أن قضيتها تحمل في طياتها نفس مطالبي ,فهي تقطن في نفس شاليهات و كنا نسعى سويا لنفس الأمر خطينا نفس الخطوات ....... وعند سماعي الخبر لم أعي شيء ,و من غضبي وجدت نفسي أدخل مكتب الوالي المنتدب لدائرة الحراش لأستفسر عن الأمر (لأنه يستقبل إلا لجان الأحياء), فلم يجد ما يقوله و ما يرد عليه بل أخذ مني ملف الطعن , وهاهي عام و 7 أشهر قد مرت و لم يحصل أي رد على ذلك.

    أما في الأخير في جوفي سؤال يسهرني الليالي
    أنا كمواطن جزائري و إنسان بالمرتبة الأولى هل أتمتع كباقي المواطنين بحق السكن

    ردحذف
  115. سلام عليكم فخامة الرئيس .انا السيد بلياتش صغير المولود.في03.06.1988 بعين كرشة ولاية ام البواقي شارع قوادشي ابراهيم ...اتقدم الي سيادتكم المحترمة بطلبي هدا المتمثل التنازل عن جنسيتي الجزائرية وكل وثائقي الجزائرية لاني لست مواطن جزائري ولهذه الاسباب راسلتك ان تنظر في قضيتي بعين الاعتبار باني غير مرغوب بي في الجزائر لان الدولة اللتي لاتوجد بيها عدالة ليست دولة اما اقول لعدالتكم عدالة الرشوة والقرار واهانة المظلوم هادي هي عدالتكم المتشبعة بي الفكر الفرنسي والفكر لي ابناء الحركي .مثل انت لانك ابن فرنسا وابن حركي هل انت مجاهد هل انت تستحق ان تكون مجاهد او رئيس للبلاد وانت قهرت وخربت البلاد والعباد فلعنة الله عليك انت لا تستحق ان تكون رئيس انت ابن فرنسا...انت الفقير دخلته السجن ظلما اريد التنازل عن جنسيتي وفقط لانكم كلاب خنازير.....05/09/2016...........انتظر الرد في اقرب وقت......................بلاد فرنسا واولاد فرنسا لعنة الله عليكم كلاب خنازير لعنة الله عليكم انا عملت جندي احتياطي تحت رقم التسجيل 200804103600... انتم كلاب لعنة الله عليكم ...

    ردحذف
  116. سلام عليكم فخامة الرئيس .انا السيد بلياتش صغير المولود.في03.06.1988 بعين كرشة ولاية ام البواقي شارع قوادشي ابراهيم ...اتقدم الي سيادتكم المحترمة بطلبي هدا المتمثل التنازل عن جنسيتي الجزائرية وكل وثائقي الجزائرية لاني لست مواطن جزائري ولهذه الاسباب راسلتك ان تنظر في قضيتي بعين الاعتبار باني غير مرغوب بي في الجزائر لان الدولة اللتي لاتوجد بيها عدالة ليست دولة اما اقول لعدالتكم عدالة الرشوة والقرار واهانة المظلوم هادي هي عدالتكم المتشبعة بي الفكر الفرنسي والفكر لي ابناء الحركي .مثل انت لانك ابن فرنسا وابن حركي هل انت مجاهد هل انت تستحق ان تكون مجاهد او رئيس للبلاد وانت قهرت وخربت البلاد والعباد فلعنة الله عليك انت لا تستحق ان تكون رئيس انت ابن فرنسا...انت الفقير دخلته السجن ظلما اريد التنازل عن جنسيتي وفقط لانكم كلاب خنازير.....05/09/2016...........انتظر الرد في اقرب وقت......................بلاد فرنسا واولاد فرنسا لعنة الله عليكم كلاب خنازير لعنة الله عليكم انا عملت جندي احتياطي تحت رقم التسجيل 200804103600... انتم كلاب لعنة الله عليكم ......انت يا بوتفليقة كلب خنزير نيك الدولة نيك الجزائر

    ردحذف
  117. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحياتي الخالصة لفخامة الرئيس المجاهد عبد العزيز بوتفليقة من صالح يحياوي افلو لقد شكلة لجنة مستقلة من اجل السلام هدفنا تكريم فخامة رئيس بوسام قائد السلام واقتراح فخامة الرئيس لنيل جائزة نوبل للسلام .لكن لم نجد دعما ونريد دعم معنوي لا مادي وتحيا الجزائر المجد وخلود لشهدائنا الابرار.من الاخ صالح يحياوي .افلو ولاية الاغواط

    ردحذف
  118. الموضوع: شكوى و طلب تدخل
    ف/ي شطب اسمي من قائمة المستفدين من البناء الريفي

    سيدي المحترم،
    لي كامل الشرف أن أتقدم إلى سيادتكم المحترمة بهاته الشكوى والمتمثلة في طلب التدخل لتمكيني من الحصول على سكن ريفي الذي تم شطب اسمي من قائمة المستفدين، راجيا من شخصكم الكريم السعي في إطار المهام المخولة لكم بموجب القوانين المعمول بها في هذا المجال و هذا لأجل منحي هذا السكن للظروف العائلية و المادية التي أتخبط فيها .
    مع العلم أني من مواليد 09/07/1977 و حيث أن حالتي المادية سيئة جدا كونه لا يوجد لدي دخل كافي ولا أملك و لم أتحصل على أي مسكن واسكن انا وامي في بيت قصديري.
    و حيث أنه و نظرا لكوني لي الأحقية و الأولوية في الإستفادة فإني أطلب منكم انصافي وإدراج اسمي ضمن قائمة المستفيدين من السكن الريفي لبلدية عشعاشة مستغانم ، الشيء الذي يجعلني أتقـدم إلى سيادتكم المحترمة بهذا الطلب راجيا في كرم سيادتكم، والأمل قائما في أن تنظروا إلى طلبي هذا بعين الاعتبار لأنني بأمس الحاجة إليـــه.
    .
    سيدي المحترم،
    أنا لا أنتظر من هذا الوطن الذي ضحى من أجله آبائنا و أجدادنا بالغالـي و النفيس، من أجل أن يحيا أبنائه في كرامة و عزة، هذه الكرامة و العزة لا تكتمل إلا بسكن بسيط يأويني أنا و عائلتي الصغيرة رغم أنه حق دستوري يكلفه الدستور فــي مواده الأولى.
    سيدي المحترم،
    و في انتظار تدخلكم و قراركم الذي أتمنى أن يكون في مستوى الآمال المعلقــة عليكم للنظر في هاته الشكوى و التدخل و اتخاذ الإجراءات المناسبة بشأنها و الكفيلة بمنحي سكـــن.
    تقبلوا منا، فائق الاحترام والتقديــر
    المعني بالأمر/ محمودي الحبيب عشعاشة مستغانم

    ردحذف
  119. يشرفنـــي أن أتقـــدم إلى مقامكم العالـي و شخصياتكم النبيلــة بطلبـــي و المتمثل في التدخل لحل مشكل السكن الريفي.
    و أحيطكم علما بأنـــي من مواليــد: 09/07/1977 بعشعاشة ولايـــة مستغانم أسكن حاليا مع أمي الطاعنة في السن (متكفل بها شخصيا) في سكـــن من القرميد متكون من غرفتيـــن (مطبخ و غرفة للنوم) مهدد بالانهيار و لا يتقبل أي ترميم.
    حيث أننـــي أودعت ملف الحصول على السكـــن الاجتماعــــي منـــذ سنة 2011 ببلدية عشعاشة تحت رقم: 440 و حققت معـــــي اللجان المختصة بالمراقبـة و وافقت على منحي السكن.
    حيث أنه صدرت مؤخــــرا قائمة للسكنات الريفية (80 سكن ريفي) عن بلدية عشعاشـــة و اسمي مدون عليها و في هــــذه الأيام كل المستفيدين نودي عليهم لإتمام الملف لكن اسمي حذف منها تعسفيا و للعلم أني يتيم الأب و أمي أرملة و لم أتمكن من الزواج لحد الآن بسبب عدم امتلاكي السكن.
    لهذه الأسباب و من أجلها
    ارتأيت أن أكتب لكم هذا الطلب ألتمس من خلاله تدخلكم و إرسال لجنة للتحقيق في الأمر و النظر إلى وضعيتي الاجتماعيـــة الحرجة حتى أتمكن من الحصول على السكن الريفــــي الذي هو حقي المسلوب مني تعسفيا.
    تقبلوا منا جزيل الشكر و الاحترام

    ردحذف
  120. يشرفنـــي أن أتقـــدم إلى مقامكم العالـي و شخصياتكم النبيلــة بطلبـــي و المتمثل في التدخل لحل مشكل السكن الريفي.
    و أحيطكم علما بأنـــي من مواليــد: 09/07/1977 بعشعاشة ولايـــة مستغانم أسكن حاليا مع أمي الطاعنة في السن (متكفل بها شخصيا) في سكـــن من القرميد متكون من غرفتيـــن (مطبخ و غرفة للنوم) مهدد بالانهيار و لا يتقبل أي ترميم.
    حيث أننـــي أودعت ملف الحصول على السكـــن الاجتماعــــي منـــذ سنة 2011 ببلدية عشعاشة تحت رقم: 440 و حققت معـــــي اللجان المختصة بالمراقبـة و وافقت على منحي السكن.
    حيث أنه صدرت مؤخــــرا قائمة للسكنات الريفية (80 سكن ريفي) عن بلدية عشعاشـــة و اسمي مدون عليها و في هــــذه الأيام كل المستفيدين نودي عليهم لإتمام الملف لكن اسمي حذف منها تعسفيا و للعلم أني يتيم الأب و أمي أرملة و لم أتمكن من الزواج لحد الآن بسبب عدم امتلاكي السكن.
    لهذه الأسباب و من أجلها
    ارتأيت أن أكتب لكم هذا الطلب ألتمس من خلاله تدخلكم و إرسال لجنة للتحقيق في الأمر و النظر إلى وضعيتي الاجتماعيـــة الحرجة حتى أتمكن من الحصول على السكن الريفــــي الذي هو حقي المسلوب مني تعسفيا.
    تقبلوا منا جزيل الشكر و الاحترام

    ردحذف
  121. سيدي الرئيس.
    السلام عليكم وحمة الله تعالى وبركاته .
    الموضوع .شكوى .
    لي عظيم الشرف ان اكتب ال سيادتكم المحترمة هده الشكوى والمتمثلة فيما يلي.سيدي الرئيس.انا مواطن مولوديوم.25/04/1973 بالبويرة متزوج واربع ابناء بطال.وغير مرغوب فيه .في الدولة مند عام 1995.
    .في عام 1995 تعاقدت في صفوف الجيش وامضيت العقد لمدة 4 سنوات .
    اديت 10 اشهر من .01/01/1995 غاية 01/09/1995 .شطبت على اساس اخي كان في السجن بتهمة انتمائه الى الحزب المنحل انا داك وقد تم الفراج عنه بالبرائة عام 1999.واعيدة جميع حقوقه .اما انا اصبحت ضحية ازمة او ماساة وطنية ال يومنا هدا .رغم كل الاتصالات بالهيات المعنية.ورغم قراركم المتعلق بمثاق السلم والمصالحة الوطنية .فلا حيات لم تنادي .
    سيدي الرئيس.
    أرجو من حضرتكم متابعة الشكوى الإداريّة التي تقدمت بها، وأخذ الإجراءات المناسبة، التي تضمن لي حقوقي الشخصية، والوظيفية، ومع فائق الاحترام والتقدير لكم.
    المعني بالامر بوقليمينة بلقاسم.

    ردحذف
  122. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. الى السيد فخامة رئيس الجمهورية فخامة الرئيس نطلب من الله العزيز ان يطيل في عمرك خدمة لهذا الوطن و الشعب ونتمنى ان تكون اعمالك في صالح الخير ونتمنى لك الشفاء العاجل

      حذف
    2. الى السيد فخامة رئيس الجمهورية فخامة الرئيس نطلب من الله العزيز ان يطيل في عمرك خدمة لهذا الوطن و الشعب ونتمنى ان تكون اعمالك في صالح الخير ونتمنى لك الشفاء العاجل

      حذف
  123. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  124. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  125. سيدي الرئيس.
    السلام عليكم وحمة الله تعالى وبركاته
    انا شرطي سابق تم تسريحي من الخدمة بدن سبب ارجو من سيادتك التدخل للفصل في قضيتي وشكرا
    رقم الهاتف 0771735987

    ردحذف
  126. طلب المساعدة لأتمكن من مناقشة رسالة التخرج الماجستير
    السلام عليكم
    أنا طالب جامعي، في جامعة USTO بوهران، أنْهيت رسالة تخرج الماجستير في أكتوبر 2012، بعد قبول نشر مقال في جريدة IJSER تحصلت على الموافقة لمناقشة رسالة التخرج من المجلس العلمي لكلية الإعلام الآلي يوم 04 أكتوبر 2012، ولم يبقى لي سوى تحديد اليوم الذي أناقش فيه رسالة التخرج. المُؤطر خرج للتقاعد في نهاية سنة 2013، تحصلت في 13 ماي 2015 على موافقة المجلس العلمي لقسم الإعلام الآلي على تغيير المؤطر و كذا موضوع البحث ولكن رفض عميد الكلية ذلك إلى يومنا هذا بتهمة أن رسالتي منقولة (plagiat).
    سأرسل التقرير كاملا في الوثائق الملحقة.
    أرجو منكم مساعدي لأتمكن من مناقشة رسالة التخرج الماجستير، علما أنني إتصلت مرات عديدة بوزارة التعليم العالي لكن دون جدوى.
    رقم الهاتف 0790725558
    الاميل madani.belacel@gmail.com

    ردحذف

  127. السيرة الداتية النهائية لظابط والدكتور والاستاد :محمودي حكيم


    السيد:محمودي حكيم
    المولود بتاريخ :30.05.1974 بسويسرا و31.12.1971 بالجزائر
    المتحصل علي شهادات الادارية المدنية والعسكرية كمايلي:-
    متحصل علي تقني في الاتصالات من مدرسة الحرس الجمهوري ببشار
    متحصل علي شهادة التعليم الثانوي الثالثة ثانوي لغات واداب بالعاصمة الجزائر
    متحصل علي شهادة الدكتوراء من المدرسة الدولية المعتمدة بالعاصمة الجزائر
    متحصل عاي شهادة تقني في المحاسبة بالمركز التكوين بوسعادة
    متحصل علي شهادة الثعليم الثانوي بولاية المسيلة
    متحصل علي شهادة تقني سامي من المدرسة الدولية المعتمدة بالعاصمة
    بهده الشهادات المحصل عليها حيث شعلت عدة مناصب في الدولة الجزائرية والادارية الجزائرية لتقلد عدة مناصب بالدولة الجزائرية .
    دخول الادارت مند تخرجي من الحرس الجمهوري ببشار كظابط في الدرك الوطني :عام:-26.04.1995
    بالولاية المسيلة في البلدية الحالية :-
    -دخول البريد والمواصلات مدة سنة
    -دخول البلدية مدة سنة.
    -دخول الضمان الاجتماعي لمدة ثمانية اشهر
    دخول مركز التكوين لمدة 07 سنوات .ودخول القضية للمحكمة العسكرية بالقضاء كظابط في الدرك الوطني بدات البلدية ومنها بأت توزيع المهامات لعدة اسباب مصلحية وادارية ,
    -تعين كقائد لدرك الوطني كظابط امجدل ولاية المسيلة رسمي سنتي :-2014.2015.2016بمراسيم وزارة الدفاع والمحكمة العسكرية.
    -مدير مركز التكوين المهني امجدل+مدير ولائي لتكوين المهني بدات الولاية اي المسيلة
    -مدير اكمالية ببلدية امجدل واستاد ثانونية واستاد متوسطة بدات الولاية اي المسيلة
    -تعين استاد بالمعهد الفندقة والسياحة بدات الولاية اي المسيلة
    -تعين قابض بريد امجدل وعون حجز بالدات البلدية والولاية اي ولاية المسيلة
    -تعين كوكيل الجمهورية بولاية المنتدبة ببوسعادة ودائرة امجدل ولاية المسيلة
    -تعين والي منتدب في ولاية بوسعادة
    تعين مدير سونطراك امجدل وعون ادارة بدات المؤسسة
    تعين مدير سونطراك للحراسة بدات الدائرة امجدل ولاية المسيلة
    تعين مدير ولائي لتشغيل لولاية المسيلة
    -تعين رئيس الدائرة امجدل بدات الولاية اي ولاية المسيلة
    -تعيم مدير المركب الرياضي والمركز الثافي للبلديتين بدائرة امجدل ولاية المسيلة
    -تعين مدير متحف نصر الدين ديني ببسوسعادة سنة :2012.2013
    بهده القرارات والتعينات الرسمية الصادرة من السلطات والوزارات المعنية وفق قوانيين ومراسيم تكتمل السيرة الداتية .

    لظابط والدكتور والاستاد:محمودي حكيم


    ردحذف
  128. بسكرة في :18 /01/2017.
    من السيد: عبد الرحيم سعيدي
    المهنة : موظف بصفة تقني سامي في الإعلام الألي.
    متحصل على شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية DEUA (BAC +3)
    مسلمة من جامعة التكوين المتواصل لولاية بسكرة. تخصص إعلام ألي.
    العنوان : 01 شارع فلسطين مديرية البريد وتكنولوجيات الإعلام والإتصال
    بسكرة 07000
    رقم الهاتف : 0661841760

    إلى السيد : معالي الوزير الأول
    عبد المالك سلال

    الموضوع: ف/ي الإقصاء من عملية الإدماج.
    المرجع: المرسوم الرئاسي رقم 14-266 المؤرخ في 28/09/2014.

    يسرني أن أرفع إلى معاليكم إنشغالي المتعلق بالإقصاء من عملية الإدماج في التصنيف الجديد لحملة شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية المسلمة من خريجي جامعة التكوين المتواصل و الحاصلين على شهادة البكالوريا ،الذي تضمنته التعليمة رقم 01/ 2017 المؤرخة في 05/01/ 2017 المحددة لكيفيات تطبيق أحكام المرسوم التنفيذي 16/280 المؤرخ في 02/11/2016،الصادرة عن المديرية العامة للوظيفة العمومية والإصلاح الإداري .
    بالرجوع إلى أحكام المرسوم الرئاسي رقم 14-266 المؤرخ في 28/09/2014, المعدل والمتمم للمرسوم الرئاسي رقم 07-304 المؤرخ في 29/11/2007 الذي يحدد الشبكة الاستدلالية لمرتبات الموظفين ونظام دفع رواتبهم , نجد قد تضمن تصنيفا جديدا يخص حملة شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية DEUA (BAC+3) من صنف 10 إلى صنف 11، و كذلك ما تضمنته الأحكام الانتقالية للمرسوم التنفيذي رقم 16-280 مؤرخ في 02 نوفمبر 2016 الذي يعدل ويتمم المرسوم التنفيذي رقم 08- 04 المؤرخ في 19/01/2008 المتضمن القانون الأساسي الخاص بالموظفين المنتمين للأسلاك المشتركة في المؤسسات والإدارات العمومية ، ولسيما المادة 115 مكرر 7 والتي تنص على أن من بين الفئة المعنية بالإدماج بصفة مساعد مهندس مستوى1 في الإعلام الآلي الموظفون يثبتون شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية في الإعلام الآلي ،المتحصل عليها على أساس البكالوريا وبعد ثلاث (3) سنوات من التعليم العالي أو شهادة معادلة لها .
    كما أحيطكم علما أنني سجلت بجامعة التكوين المتواصل لولاية بسكرة بواسطة شهادة البكالوريا النظامية الأصلية حيث درست لمدة ثلاث (03) و أجريت تكوينا أكاديميا وفق البرنامج المسطر من الوزارة الوصية توج بالنجاح والحصول على شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية تخصص إعلام آلي.
    إستنادا إلى، أحكام المرسوم التنفيذي رقم 90/149 المؤرخ في 26 ماي 1990 المتضمن إنشاء جامعة التكوين المتواصل،وتنظيمها وعملها الصادر في الجريدة الرسمية العدد 22 ،لاسيما ( المادة 1 و المادة 2 ، إن جامعة التكوين المتواصل تسمى "جامعة") ، بالإضافة إلى أن الشهادة المسلمة هي شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية ، و التكوين العالي هو نفسه التعليم العالي وفق القانون 99-05 المؤرخ في 04 أفريل 1999 الصادر في الجريدة الرسمية العدد 24 .

    و عليه أطلب من معاليكم أخذ طلبي بعين الإعتبار وذلك بتمكيني من الإدماج في صنف 11 ، تقبلوا مني معالي الوزير الأول فائق الإحترام و التقدير .


    عبد الرحيم سعيدي




    نسخة إلى السادة:
    *رئيس ديوان رئيس الجمهورية.
    * المدير العام للوظيفة العمومية والإصلاح الإداري.
    *وزير التعليم العالي والبحث العلمي.
    *رئيس المجلس الشعبي الوطني.
































    ردحذف
  129. بسكرة في :18 /01/2017.
    من السيد: عبد الرحيم سعيدي
    المهنة : موظف بصفة تقني سامي في الإعلام الألي.
    متحصل على شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية DEUA (BAC +3)
    مسلمة من جامعة التكوين المتواصل لولاية بسكرة. تخصص إعلام ألي.
    العنوان : 01 شارع فلسطين مديرية البريد وتكنولوجيات الإعلام والإتصال
    بسكرة 07000
    رقم الهاتف : 0661841760

    إلى السيد : فخامة رئيس الجمهورية
    عبد العزيز بوتفليقة

    الموضوع: ف/ي الإقصاء من عملية الإدماج.
    المرجع: المرسوم الرئاسي رقم 14-266 المؤرخ في 28/09/2014.

    يسرني أن أرفع إلى فخامتكم إنشغالي المتعلق بالإقصاء من عملية الإدماج في التصنيف الجديد لحملة شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية المسلمة من خريجي جامعة التكوين المتواصل و الحاصلين على شهادة البكالوريا ،الذي تضمنته التعليمة رقم 01/ 2017 المؤرخة في 05/01/ 2017 المحددة لكيفيات تطبيق أحكام المرسوم التنفيذي 16/280 المؤرخ في 02/11/2016،الصادرة عن المديرية العامة للوظيفة العمومية والإصلاح الإداري .
    بالرجوع إلى أحكام المرسوم الرئاسي رقم 14-266 المؤرخ في 28/09/2014, المعدل والمتمم للمرسوم الرئاسي رقم 07-304 المؤرخ في 29/11/2007 الذي يحدد الشبكة الاستدلالية لمرتبات الموظفين ونظام دفع رواتبهم , نجد قد تضمن تصنيفا جديدا يخص حملة شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية DEUA (BAC+3) من صنف 10 إلى صنف 11، و كذلك ما تضمنته الأحكام الانتقالية للمرسوم التنفيذي رقم 16-280 مؤرخ في 02 نوفمبر 2016 الذي يعدل ويتمم المرسوم التنفيذي رقم 08- 04 المؤرخ في 19/01/2008 المتضمن القانون الأساسي الخاص بالموظفين المنتمين للأسلاك المشتركة في المؤسسات والإدارات العمومية ، ولسيما المادة 115 مكرر 7 والتي تنص على أن من بين الفئة المعنية بالإدماج بصفة مساعد مهندس مستوى1 في الإعلام الآلي الموظفون يثبتون شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية في الإعلام الآلي ،المتحصل عليها على أساس البكالوريا وبعد ثلاث (3) سنوات من التعليم العالي أو شهادة معادلة لها .
    كما أحيطكم علما أنني سجلت بجامعة التكوين المتواصل لولاية بسكرة بواسطة شهادة البكالوريا النظامية الأصلية حيث درست لمدة ثلاث (03) و أجريت تكوينا أكاديميا وفق البرنامج المسطر من الوزارة الوصية توج بالنجاح والحصول على شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية تخصص إعلام آلي.
    إستنادا إلى، أحكام المرسوم التنفيذي رقم 90/149 المؤرخ في 26 ماي 1990 المتضمن إنشاء جامعة التكوين المتواصل،وتنظيمها وعملها الصادر في الجريدة الرسمية العدد 22 ،لاسيما ( المادة 1 و المادة 2 ، إن جامعة التكوين المتواصل تسمى "جامعة") ، بالإضافة إلى أن الشهادة المسلمة هي شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية ، و التكوين العالي هو نفسه التعليم العالي وفق القانون 99-05 المؤرخ في 04 أفريل 1999 الصادر في الجريدة الرسمية العدد 24 .

    و عليه أطلب من فخامتكم أخذ طلبي بعين الإعتبار وذلك بتمكيني من الإدماج في صنف 11 ، تقبلوا مني معالي الوزير الأول فائق الإحترام و التقدير .


    عبد الرحيم سعيدي




    نسخة إلى السادة:
    * الوزير الأول.
    * المدير العام للوظيفة العمومية والإصلاح الإداري.
    *وزير التعليم العالي والبحث العلمي.
    *رئيس المجلس الشعبي الوطني.

    ردحذف
  130. إلى السيد : فخامة رئيس الجمهورية
    عبد العزيز بوتفليقة
    الموضوع:ف,ي التسريح من صفوف الدرك الوطني والحرمان من الحقوق المدنية بأمر تعسفي.
    أنا السيد سي محمد بلعربي عبد القادر من مواليد 18-04-1983 ، المسجل في صفوف الدرك الوطني تحت رقم :2005.460.02627 التحقت بمدرسة ضباط الصف للدرك الوطني بسيدي بلعباس قادما من جامعة أبوبكر بلقايد بتلمسان ،كما هو الحال بالنسبة لكل شخص تتوفر فيه شروط الانخراط و تلبية لندائكم " أيها الشباب الجزائريين تريدون خدمة وطنكم و ضمان مستقبلكم ..." يجب أن تتوفر فيكم الشروط التالية :السن من 18سنة - 23سنة ،المستوى الدراسي : شهادة البكالوريا فما فوق،الجنسية الجزائرية ،العــــــزوبـــــة،اللياقـــــــة البدنيــة،وبعد اكتمال الشروط و تكوين الملف يمكنكم الالتحاق بمختلف المؤسسات العسكرية كما الحال بالنسبة لي بمدرسة ضباط الصف للدرك الوطني بسيدي بلعباس تستغرق فترة التربص سنتين ، سنة الأولى كاملة يتلقى فيها الطلبة تكوينا عسكريا ، ثم يحولون إلى مدرسة سطيف للحصول على عون شرطة قضائية أو مختلف المدارس العسكرية لمختلف التخصصات و بعد نهاية التربص يقلد الطالب رتبة دركي و يحول بعدها إلى مختلف وحدات الدرك الوطني و في المرحلة الأولى، أي السنة الأولى يتعاقد الطلبة مع مؤسسة الدرك لمدة تستغرق 7 سنوات قابلة للتجديد من يوم الالتحاق بالمدرسة . اكتملت كل الشروط السالفة الذكر و التحقت بمدرسة سيدي بلعباس ، أتممت السنة الأولى تامة ، و في هذه السنة أجبرت على التصريح بعدم التسجيل في الجامعة أو المطالبة بتكملة الدراسة ، ثم انتقلت إلى السنة الثانية بنفس المدرسة ثكنة التكوين التقني ميكانيك العربات و في منتصف السنة أصبت بانتفاخ في اللوزتين Les angines
    في أخر الأسبوع نقلت إلى عيادة المدرسة لإقامة فقط يوم الخميس والجمعة ثم نقلت في يوم السبت إلى مخبر التحاليل الطبية خاص لإجراء التحاليل ثم عدت إلى الصف و كانت النتيجة هو ارتفاع في الكريات البيضاء و هو أمر طبيعي فأي التهاب أو انتفاخ تعمل الكريات الدموية بوظيفة الدفاع مما أدى إلى ارتفاع نسبتها في أيام معدودات ثم عاد الأمر إلى طبيعته و هو أمر لا يتطلب حتى علاج أو دواء ، ثم انتهى الأمر و في الأيام الأخيرة للتربص تأخرنا على مدرسة سطيف في انتظار من يتوج مراسيم التقليد طلب مني الذهاب إلى المستشفى العسكري الجهوري بوهران لإجراء VISITE و كنت أحمل معي تقرير طبي كان بحوزتهم كتالي : « Profil électro à phorétique retrouvant une hémoglobine C’avec probablement une carence martiale à l’hémogramme. a confirmer par l’enquête familiale. L’enquête na pas été faite. ثم دخلنا إلى مكتب الطبيب المختص في أمراض الدموية ( hématologue (Dr. Bachiri فأستغرب في الأمر و قال لي ماذا تريد ثم اثر عودتنا اتصل الشخص الذي كان يرافقني بطبيبة المدرسة و قال لها مادا طلبت مني أن أفعل فقالت له انتظر حتى المساء . و في المساء جاء ت طبيبة أخرى و اتصلت بها طبيبة المدرسة من مكتب قائد المستشفى و طلب منه 'DMM'القرار الطبي العسكري بالإقصاء و طلب مني أن أعود إلى المدرسة و في يوم الخميس طلبا مني أن أبقى في الثكنة و لا أدخل إلى الأقسام لإجراء الامتحان النهائي فبقيت في أيام الامتحان ورفض قائد الثكنة إدخالي إلى الأقسام بينما كان يصر على طلك و كنت طالب و أتلقى الأوامر و طلب مني الفصيلة أن أوقع على أوراق بأمر و لم أرى منها إلا مكان التوقيع .و لمعلوماتكم أن هذا التقرير يعني في حالة الزواج من قريبتك فيمكن أن يعانوا أولادك من فقر الدم فسألت الطبيب هل هذا أمر يمنع الشخص من عمله في صفوف الجيش الوطني الشعبي فقال" أنا لست مسؤولا على هذا ......" و أن أي كان ينطبق عليه هذا الأمر ..يتبع لديق السعة المخصصة للمراسلة...

    ردحذف
  131. و أول وثيقة استلمتها في 11 جانفي 2008 هي شهادة التسريح بأن المعني قد شطب من صفوف الجيش الوطني الشعبي ابتداء من 01 مارس 2008 .. لإعلام الشطب رقم 2008/29/2ه3/ق:م:ب/ق د و المؤرخ في 04 فيفري 2008 من قبل قيادة الدرك الوطني و أنا لم أصرح بأي شيء و في جانفي 2008 كان الأمر قد انتهى بالنسبة لتسجيلات الجامعية فعلي أن أنتظر سنة 2009 .علما أن شهادة التصريح ( وثيقة رقم -01- ) توحي بإعلان شطب مشفر مما يوحي بي ( إما لسوء السيرة أو مرض مزمن ) و أني صرحت بالالتحاق بالبيت مما يعني أنني طلبت التسريح (Demande radiation ) و لم أفعل ذلك .
    - و في هذه الفترة قبل حلول الموسم الدراسي 2009-2010 ذهبت إلى مستشفى المدينة للعلاج و إجراء التحاليل و لم أكن أعاني من أي داء و أما الوثيقة الثانية في 25 فيفري 2008 هي إشعار بقرار اللجنة المركزية لإعفاء في حق الطعن محددة بفترة زمنية (06) أشهر و بعد تكوين ملف الطعن المكون من التحاليل الطبية و تقرير طبي الذي يصرح بسلامتي البدنية و عدم صحة ملفكم فلا رد عليه .
    - أما بالنسبة لما هو أهم من ذلك هو عدم تمكن من استرجاع حقوقي المدنية و الحق في مزاولة لدراسة الجامعية و تلقيت رفضا من كل الجامعات . و هذا يعني لا عمل و لا دراسة (الوثيقة -02-) ومن 2002 أي سنة حيازة البكالوريا إلى يومنا هذا هي أضرار مادية و معنوية منسوبة لمصالح الدرك الوطني .
    - و الأمر الأخر هو عدم اعتراف المصالح العسكرية بالخطأ ينسبه عجز غير منسوب للخدمة و أثرها السلبي للحصول على عمل يتطلب اللياقة البدنية و كذلك تناقص أمر شهادة عسكرية و إعفاء من الخدمة الوطنية و حتى وثيقة الإعفاء تحتوي على عبارة أعفي ... لغرض شطب من الصفوف درك الوطني.
    - إن السبب الذي من أجله أقصيت من صفوفكم و لم أتمكن من استرجاع حقوقي المدنية كالتعليم و غيرها هو سبب يخصني في المستقبل إذا حدث تطابق بين فصيلتين دمويتين و لهذا الغرض بالذات يعتبر إجراء تحاليل FNS كشرط في عقد الزواج مدنيا كان أو عسكريا و لا يؤثر بدنيا أو ذهنيا على حامله حتى إذا كان ذلك صحيحا و على هذا الأساس أرجوا منكم مراجعة الملف التالي :
    - الوثيقة رقم "01" : هي أول ما استلمته بعبارة " شطب " و عبارة " صرح ".
    - الوثيقة رقم "02" : التقرير الطبي
    - الوثيقة رقم"03" : هي الطلب المرفوض من قبل مدير دراسات لجامعة أبوبكر بلقايد بتلمسان بـ
    أولا عدم قبول التحويل الى الجامعة المركزية في حين أنه لم يعد هناك أقسام السنة الأولى في الجامعة الأصلية و لا إمكانية فتح قسم لشخص واحد .
    ثانيا عدم القبول بالتسجيل لتحويل الملف إلى مركز عين تموشنت و هو شرط في ملف التحويل (أي التسجيل ) .
    - الوثيقة رقم "04" : قرار اللجنة المركزية لإعفاء مع حق الطعن محددة بفترة زمنية "06" أشهر.
    - الوثيقة رقم "05" : هي تقرير طبي يوحي بأن كل شيء طبيعي .

    ردحذف

  132. وفي الأخير اود ان ان اعلمكم بان ملف الطعن المرفق بالاثبتات متواجد حاليا لدى كل المصالح العنية بما فيها رئاسة الجمهورية ووزارة الدفاع وارجوا منكم التدخل لفصل الملف الذى دام ٩ سنوات
    مع اسمى عبارات التقدير و الاحترام

    ردحذف
  133. إلى سيدي: رئيس الجمهورية
    شــكوى مستعجلـــــــــــة :مع فتح تحقيق إداري وقضائي
    لفائدة : المستثمرة الفلاحة الجماعية رقم 05 مزرعة تسوري محي الدين
    ممثلة من طرف رئيسها بوعبد الله أحمد
    الكائن مقرها مزرعة تسوري محي الدين رقم 24 موازية
    ضــد : مدير الديوان الوطني للأراضي الفلاحية لولاية البليدة
    لنا الشرف العظيم أن نتقدم إليكم بهذه الشكوى و المتعلقة تسوية ملفنا الخاص بإمضاء دفتر الشروط للحصول على عقد امتياز.
    حيث نعلمكم سيد رئيس الجمهورية المحترم أن مدير الديون لقد منح عقد أمتياز لسيد خالدي مراد خلال 2016 على حساب فائدة المستثمرة الفلاحية الجماعية رقم 06 مقرها مزرعة تسوري محي الدين رقم 24 موازية و التكون من ثلاثة أفرد وتاريخ ميلاده هو في تاريخ 03/05/1972 السكان في وأولاد عمار بريكة ولاية باتنة وهذا الشخص لا علاقة بأرض وهو بأصل مقاول ويعمل نقل البضائع.
    حيث ونحن أعضاء المستثمر هم السادة أعمر الشريف علي و أعمر شريف احمد و أعمر شريف مصطفى و أعمر شريف محمد وأعمر شريف خالد و بوعبد الله احمد و و بوعبد الله احمد و وبوعبد الله محمد و بوعبد الله رابح و مرحوم بوعبد الله علي وهي أداليا كريمة لقد تم وضع ملفتانا من تاريخ 22/02/2011 ولم تسوى ملفاتنا لحد هذه اليوم ونعلمكم سيد لنا أحكام قضائية نهائية .
    لذ سيد رئيس الجمهورية المحترم نرجو منكم حد وضع لهذه المتاهات التي يقترفه مدير الديون البليدة الذي يدمر برنامجك ومع ذلك هذا المدير ليحترم قوانين الجمهوري وضرب عرض الحائط كل التشريعات والقوانين الجمهورية الجزائرية الشعبية الديمقراطية التي أقترفها مدير الديوان الوطني للأراضي الفلاحة لولاية البليدة ضاربا عرض الحائط كل التشريعات و القوانين التي تحكم المستثمرات الفلاحة من ناحية التنظيم ومن ناحية التسيير ومنح العقود الامتياز وتكوين للجان الخاصة بإجراء تحقيقات كم ينص المرسوم التنفيذي 10/03 المؤرخ في 15/08/2010.والمرسوم التنفيذي 10/326 المؤرخ في 17محرم عام 1432 الموفق 23/12/20
    حيث ان المادة رقم 05 من المرسوم التنفيدي 03/10 المؤرخ في 15/08/2010التي تقول يمنح الامتياز المنصوص عليه في هذا القانون، لأعضاء المستثمرات الفلاحية الجمعية و الفردية الذين استفادوا من أحكام القانون رقم 87-19 المؤرخ في 17 ربيع الثاني عام 1408 الموافق 8 ديسمبر سنة 1987 و المذكور أعلاه، و الحائزين على:
    عقد رسمي مشهر في المحافظة العقارية،- أو قرار من الوالي
    حيث ان المادة رقم 05 من المرسوم التنفيدي 03/10 المؤرخ في 15/08/2010التي تقول أيضا يقصى من الاستفادة من أحكام هذا القانون الأشخاص:
    - الذين حازوا الأراضي الفلاحية المذكورة في المادة 2 أعلاه أو الذين أجروا معاملات أو اكتسبوا حقوق انتفاع و/أو أملاك سطحية خرقا للأحكام التشريعية و التنظيمية المعمول بها،
    وثقتنا تامة في شخصكم فخامة رئيس الجمهورية الذي وعدة سوف تضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه تعطيل الاستثمار ونمو الاقتصاد وتعطيل مصالح الشعب ومكافحة الفساد الإدارة بلا هوادة .
    حيث المستثمرة الفلاحة الجماعية لها حق الانتفاع بموجب عقد إداري مثبت للحقوق العقارية
    حيث المستثمرة قامت بوضع ملفاتها لتحويل من حق الانتفاع إلى حق الامتياز .
    حيث المستثمرة لقد تمت حل النازع الذي كان مطروح أمام العدل أحكام نهائية

    ردحذف
  134. إلى سيدي: رئيس الجمهورية

    اتقدم بهذه الشكوة فيما يخص حرماني من السكن لاسباب ما تزال يتكتفها الغموض

    اريد طرح تساؤلات من خلالكم لماذا احرم من مسكن طيلة مدة زمنية طويلة جدا؟ الست مواطنا اتمتع بالجنسية الجزائرية ؟لماذا يقصى ملفي عند كل عملية توزيع لحصص سكننية عديدة ؟ اليس هذا حق قانوني ودستوري ؟ لماذا يمنحوني المسؤولين المحليين بوعود وعهود للحصول على مسكن، ثم سرعان ما يتم نقضها و الضرب بها على عرض الحائط . بالرغم من ان الحصص السكنية التي وزعت والتي هي قيد الانجاز معتبرة وكثيرة جدا .
    سيادة رئيس الجمهورية اليكم ملابسات و الظروف التي مررت عليها ، فعلا هي ليس لها تفير سوى انني ظلمت و حرمت من حق السكن تعسفا، وبدون مبرر قانوني لان ظروفي القاسية و الصعية باتت واضحة لكل الجهات المعنية و لا يشوبها اي غموض او شك... اودعت بطلب رفقة ملف اداري امام المصالح المعنية سنة 1999 وظل هذا الملف داخل ادراج الارشيف لسنين طويلة وهذا الملف طلبت بمقتضااه مسكنا على مستوى بلدية مديونة ، ثم عاودت الكرة واودعت ملفا اخر لدى المصالح المعنية سنة 2011 وحين ذاك كنت امارس مهنة تجارية صغيرة امارسها فوق الارصفة ، فمنعت بقوة القانون وطلبوا مني فتح محل تجاري . وفعلا استاجرت محلا وبدات ممارسة هذه المهنة، فتم توزيع حصة سكنية سنة 2013 وايضا اقصى ملفي من العملية وحرمت من السكن كان من المفروظ ان اكون من المستفيدين على القائمة ، بالرغم انني مستاجر لمسكن من لدن احدى المهاجرات الي الخارج بمبلغ 7000 دج شهريا .
    علما هذا المسكن الذي اقيم فيه يتكون من غرفة و مطبخ صغير خصصته لينام اولادي و مراب خصصته للطبخ , اي مسكن لا يليق ولا يرقى ولا يوفر المطالب الضرورية للعيش و الاقامة فيه ، للاشارة لاجل ظروفي المزرية هذه . قابلت رئيس الدائرة لمرات عديدة وفي المرة الاخيرة هددني بعدم مقابلته وزيارته ، وقال لي بالحرف الواحد [ لوكان تجي مرة اخرى عندي انمزق الملف تاعك ] ولكم ان تحكموا على ما لقيته من تعسفات و ظلم اداري .
    سيادة رئيس الجمهورية .حرماني من الحصة السكنية المذكورة اعلاه لحجة انني املك سجل تجاري مداخلها ضعيفة جدا ولا ترقى الى مصاف التجارة والمداخيل التي تحرمني من سكن ، فطلبوا مني المصالح المعنية التنازل على هذا السجل التجاري ووعدوني بالاستفادة من مسكن في الحصة المقبلة ، وفعلا تنازلت عن سجيلي التجاري لدى مصالح التجارة ،ودفعت بجميع مستحقاتي سواء منها الضريبية او اخرى وانا لست مدينا لاي جهة ادارية و ادخلت في بطالة رهيبة فما هي الحصة السكنية الاخرى ل 280 وحدة سكنية وزعت نهاية سنة 2016 وفي هذه العملية هي الاخرى لم يكن اسمي مدرجا على قائمة المستفيدين و بهذا الحرمان و الظلم و التعسف ادخلوني في مشاكل جمة لا تكاد تنتهي لاانا تركوني امارس تجارتي و لا تركوا لي محلي التجاري المستاجر و الذي فقدته الى الابد و لا انا كما اسلفت الذكر كنت من المستفيدين كما وعدوني من قبل اكثر من مرة فالوعد الذي وعدت به ثم نقضوه ادخل زوجتي الي حالة انهيار عصبي ، علما اكثر من مرة تحاول الانتحار باية وسيلة تجدها امامها ، وبهذا السبب الخطير الذي بات يهدد بخراب الاسرة اوقفت ابنتي التي تتابع تكوينا مهنيا وجعلتها حارسة لوالدتها خشية الوقوع في الكارثة التي تحمد عقباها ، و السؤال الذي يطرح نفسه .. لماذا ادخلت في هذه المشاكل العويصة ؟ الازمة السكنية والاسرية هذا بسبب المصالح المعنية التي منحتني وعود كاذبة اكثر من مرة واقصتني من الاستفادة من سكن بالرغم من انني من المواطنين الذي يعانون من ازمة سكنية خانقة ومما زاد الطين بلة ان مالكة المسكن الذي استاجره توفية سنة 2012 و بعد وفاتها بت مهدد باخلاء المسكن من قبل وراثتها لاجل بيعه اذن اين هو المفر ؟ و ماهي الحلول ؟ و لماذا اظلم كل هذه المدة الزمنية الطويلة ؟ اليس السكن حق كل مواطم جزائري في حاجة ماسة اليه ؟ ولماذا حكومتنا الراشدة خصصت اموالا طائلة لقطاع السكن ؟ حتى لا يبقى مواطنا يئن تحت وطاة ظروف معيشية لا تتحتمل و اذا لم تسلم و تمنح هذه المئات الالاف من السكنات التي تنجز سنويا ، الى من هو على حاي المعاش وشاكلتي المزرية ... فلمن تسلم إذن؟
    خلاصة القول انني اعاني معاناة في غاية الخطورة سكنيا واسريا ومعيشيا .
    سيادة رئيس الجمهوريةلا احد ينكر جهدكم في تسيير هذا القطاع ذو الاهمية القصوى تحت اشرافكم و فعلا انت اهلا لهذا ، لان القطاع الذي تديرون شانه حساس جدا ، وطالما انني من المواطنين المظلومين الذين تريدون اسكانهم و انهاء ظروفهم المعيشية الصعبة ، ها انا اضع ما بين ايديكم هذه الشكوى و التخل بسيادتكم لانهاء هذا الكابوس الذي لازمني سنوات طويلة و تخلكم لا محالة انه سينهي ازمتي هذه بصفة نهائية لان مازالت حصة سكنية من 370 وحدة قيد الانجاز على مستوى بلدية سيدي امحمد بن علي و ارجو تدخلكم في وضعيتي الخاصة الحالية

    ردحذف
    الردود
    1. ارجو النظر في وضعيتي باقرب الاجال و الرد slimanblf@gmail.com

      حذف
  135. بوشقوف في : 27 مارس 2017
    عطايلية نور الدين بن مسعود
    بوظروة بلدية واد فراغة
    دائرة بوشقوف
    ولاية قالمة
    رقم الهاتف : .06.57.12.30.39
    إلى السيد رئيس
    الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية
    الموضوع " طلب التدخل عاجلا
    أتشرف أن اتقد م إلى سيادتكم الموقرة ، بطلبي المذكور أعلاه حيث منذ عزلي من جهاز الشرطة سنة 2000 شهر جوان و أنا أعاني من الإدارة إلى غاية الوصول للكارثة التي أعيشها بدون مأوى ، تزوير حتى في وثائق الشركة ، الاعتداء علي بحادثة زنا ، و تطور الأمور و الأحداث إلى غاية ابنتي تشاهدني تفر مني ، و حاولوا قتلها و تلفيق التهمة لي بعد عدة تدخلات اثر وصول لهم الأخبار عن الشكاوي المرسلة لهم عن طريق الفاكس و الرسائل البريدية اللتان هما بدورهما في صف تكتل مع المجرمين الذين مخصصين لي وكيل الجمهورية لدى محكمة بوشقوف حورة مسعود و حاليا بدون مأوى اسكن في بناية لا يزال المقاول لم يتم إتمامها للتوزيع ، سحب مني منحة العطب كوني معطوب في جهاز الأمن بأمن ولاية قسنطينة سنة 1996 و لا أفوز و لو بسكن اجتماعي منذ عدة سنوات منحوا لي سنة 2005 و بعد تم سحبها مني الاستفادة من بناءا ريفي شكوت إلى جميع الإدارات كلما أتقدم على إدارة أواجه العداء البلدية الدائرة الولاية قيادة الدرك ...الخ كما بعض الوزارات دون أن تنسى الإدارات الأخرى الاتصال كالبريد مصلحة الفاكس برئاسة الجمهورية متعددة الاعتداءات و شكرا .
    لماذا لا تسقط الأمطار الا بولاية قالمة ؟ العدالة
    الايميل :child.child21@yahoo.com

    ردحذف
  136. بسم الله الرحمن الرحيم .
    سيدي فخامة الرءيس
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... وبعد .
    الموضوع : طلب رخصة
    ياسفني فخامة الرءيس ان لا ترد على طلبي والذي طرقت من اجله كل الابواب لكن لا يسعني الا ان الح وأطرق باب الله عزوجل ثم بابكم المفتوح دائماً لقلوب ومطالب المواطن .. مقدرين الجهود التي تبذلونها لخدمة المواطن ..

    استسمحك عذراً بأن تنظروا إلى طلبي الذي قدمته اليكم سابقا ، وكلي أمل ورجاء في أن طلبي هذا سينال عنايتكم الشخصية ويتوج بموافقتكم الكريمة على منحي رخصة استيراد بندقية رماية رياضية كوني رامي رياضي ورءيس نادي رماية رياضية و بطل رماية عسكرية سابق الا انه ومنذ سنة 2001وانا اسعى لحيازة هذه الرخصة دون جدوى. رغم انه ليست لي اي سوابق عدلية وقضيت اكثر من 16 سنة في صفوف الجيش الوطني الشعبي .
    وقد عملت حتى في بعض مهام حمايتكم الشخصية لذا أرجو من فخامتكم أن يحظى طلبي بموافقتكم الكريمة ، وسأكون عند حسن ظنكم بي واعدكم وعد الرجال اني سارفع علم وطني عاليا في كل المحافل الدولية والرياضية . وفقكم الله لما فيه الخير والصلاح لبناء هذا الوطن المعطاء وتحت ظل قيادتكم الرشيدة سيدي الرءيس عبد العزيز بوتفليقة حفظك الله وأبقاك .
    وأسأل الله لكم العفو والعافية ويمدكم بالصحة والعمر المديد وجازاكم على حسن أعمالكم الجنة ( آمين ) ..
    وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير ،،،
    مقدم الطلب :عبد الله احمد
    الهاتف :0670171976

    ردحذف
  137. الى رئيس الجمهوية المزعوم ( ابو حفاظات )
    بصراحة اصبحت امقت الجزائر اكثر من مقتي للشيطان نفسه
    بسببكم ضاع مستقبلي و لسياستكم العاجزة كعجزك الان و لا اعتقد ان عجزك الا عقاب من الله عليك تماما مثل شارون لم يحييك ولم يمتك
    لقد صبرنا على اذاكم و اذى كلابكم و لم يعد بوسعي شخصيا تحمل ذلك و لولا و طنيتي لفعلت الكثير و استطيع فعل ذلك فلي طرقي ..
    لقد تم في التسعينات تزوير وثائق والدي لترقيته لرتبة مقتصد في ولاية اليهود تلمسان وتم ترقية احد ابناء كلابكم ووالدي سكت
    ثم فصل من عمله لمدة سنتين و حكم عليه بالبراءة و سكت
    و اليوم يتم طرده من مسكنه لبيعها لشخص اخر ليجد نفسه في الشارع و لم يسبق له ان استفاد من مسكن او قطعة ارض لبنائها لانها كانت تمنح لابناء الكلاب هذا علما اننا نملك قطعة ارض حيازية و لكن تم سدها علينا من احد الكلاب و دفع رشاوي للمماطلة في الحكم و حتى يتم بنائه و باتالي نتنازل عنها
    و بسببكم اصبحت الامور اسوء داخل الاسرة التي تواجه مصيرا مجهولا من مشاكل عائلية
    فهذه اما غابة او دولة عصابات ؟
    شخصيا مزقت بطاقة الناخب و لو تتكرموا خذوا جنسيتكم القذرة لا اريدها
    فقد وكلت امري لله و ليس لكم


    ردحذف
  138. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  139. الى سيادة رئيس الجمهورية
    الموضوع .حساس وغير قابل للنشر امام الملء
    وهذا رقمي .0773938609
    ننتضر الاتصال في اقرب وقت

    ردحذف
  140. من السيد: مداحي علي
    ابن الشهيد: مداحي مصطفى
    بلدية عمي موسى - ولاية غليزان
    رسالة مفتوحة إلى فخامة رئيس الجمهورية الجزائرية السيد: عبد العزيز بوتفليقة.
    إن خير ما نبدأ به الكلام هو الصلاة والسلام على خير الأنام محمد صلى الله عليه وسلم.
    سيدي الرئيس يا حاكم هذه الأمة وسلطانها لقد تجاوزت كل الولاة ورؤساء الدوائر والبلديات وتوجهت إليكم بهذا المكتوب وأملي كبير في النظر إليه بعين الحكمة فيما أقول.
    أنا و(أعوذ بالله من قول كلمة أنا) الأستاذة المعلمة لويزة مداحي حفيدة شهيد الثورة التحريرية الكبرى "مداحي مصطفى" التي تبكي على حال والدها ابن هذا الشهيد الذي لا يملك أدنى شروط العيش في هذا الوطن وهو السكن, لقد عاش طيلة العشرية السوداء في مسكن ل يملكه صاحبته إحدى قريباته وقد تجاوز هذه المدة إلى أن بلغ العشرين سنة وهي مشكورة وجزاها الله خيرا, لكن صبرها عليه قد طال فطردته من مسكنها شر طردة بعد أن صرخت في وجهه ورفعت صوتها عليه "أخرج من بيتي هذا ةيكفي ..." وحفاظا على كرامته وماء وجهه هو الأن يرمم بيته القديم الذي يقع في الريف, بعيدا عن المدينة حيث لا ماء ولا كهرباء معه ابنه وثلاث نساء (زوجته) (أمي ) وابنته (أختي) وزوجة ابنه) إن حياته وعرضه في عرضة للخطر.
    سيدي الرئيس هل يعقل لابن الشهيد أن يعيش في الخوف والظلام بعد أن ضحى والده بروحه لينير الطريق لأبناء هذا الوطن ؟
    هل يعقل لابن الشهيد أن يطرد ويهان فيشمت فيه الأعداء ووالده قد ساهم في طرد العدو من البلاد حتي لا يشمت فيها الأعداء ؟ لقد مات الشهيد ومازال يخدم هذا الوطن عن طريق ابنه الذي (أبي) الذي أنجب الشرطي (مصطفى) والجندي (محمد) والمعلمة (لويزة) صاحبة هذه الرسالة.
    سيدي الرئيس أقسم أن والدي لا يعلم أني وجهت إليكم هذه الرسالة فأنا أبكي على حاله خفية عنه ولم أجد ما أقدمه له لأخفف عنه ألامه سوى هذه الخطوة التي خطوتها.
    سيدي الرئيس تقبلوا مني أسمى معاني التقدير والتبجيل والشكر الجزيل ولو على مجرد النظر إلى خطوط هذا المكتوب ودمتم في خدمة الوطن والمواطن والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
    نسخة للإعلام السادة: - الوزير الأول
    - وزير السكن والعمران والمدينة
    - والي ولاية غليزان
    - رئيس دائرة عمي موسى
    - رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية عمي موسى

    ردحذف
  141. السيد خليفي قويدر سيدي بلعباس 05/06/2017
    85.احمد زبانة
    سيدي بلعباس


    إلى معالي فخامة رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية

    الموضوع طلب التدخل لمساعدتي



    لي الشرف عظيم أن اكتب لفخامة سيادتكم الموقر ولنا نحن الشعب كل الثقة فيك وفي حنكتك وسياستك في تسيير البلاد والعباد.

    أنا السيد خليفي قويدر 39 سنة متزوج وأب لطفل, صاحب طموح وتحديات وصاحب مبدأ وعملي وصريح جدا وابن مجاهد .



    اكتب لكم اليوم بعد تردد لسنوات وخوفا من عدم مبالاتكم لأمري ومع ذلك عزمت ان ارفع راسي من جديد وان اتمم نضال والدي
    بأن أصرح لكم عسى أن أجد مخرجا لوضعيتي التي تزداد سوءا يوما بعد يوم وكلما أخطو خطوة للأمام يظهر قانون ارجع للخلف ب1000 خطوة للوراء وما زاد الطينة بله هو أنني رب عائلة اليوم


    سيدي الرئيس

    في سنة 1997 تقدمت بمشروع إلى وكالة تشغيل الشباب و آنذاك كانت المساهمة تعادل 30بالمئة ومع ذلك تقدمت بمشروع صناعة توربينات مضخات المياه الذي كانت جملة المشروع تساوي 250 مليون سنتيم والتي تعادل حاليا18 مرة بسعر السوق الحقيقي,, المهم من ذلك قوبلت بغرابة هذا المشروع لان لا احد يفكر إلا في النقل و مع ذلك درسوا المشروع وجاء يوم الاجتماع مع اللجنة فقوبلت بالمقايضة اي \تعطينا نعطوك........ فقدمت بطلب إلغاء المشروع مباشرة بدون المناقشة في الموضوع,

    بعد فترة من الزمن قررت الدخول في ميدان التجاري وبدأت معاناتي في التخبط بين عناوين النشاطات التجارية إلى يومنا هذا لأكسب القوت الحلال


    ولكن في الفترة 2009 دخلت عالم الفلاحة و من الأوائل سيدي الرئيس الذي وجهت بعزوف اليد العاملة عن العمل لان الأغلبية يفضل منحة البطالة و الفليكسي عن الوقوف تحت الشمس مع هذا قبلت التحدي إلى اليوم ورغم إنني خسرت كل رأس مالي لنقص خبرتي وقتها إلا إنني اعمل كسائق جرار فلاحي عند الفلاحين في فترات الحرث ,وقد اكتسبت الخبرة واكتشفت العديد من مشاكل الفلاحين التي أساسها تحضير الأرض وغيرها من أمور متعلقة بالخدمات الفلاحية ,
    ومن هذه النقطة قررت أن أقوم بإنشاء مؤسسة الخدمات الفلاحية الخاصة وهو مشروع ناجح بالتحدي مع الفترة الحالية بركود الاقتصادي وبعزوف الفلاحين عن الفلاحة و بغض النظر عن لغة الأرقام لاستفادة بالدعم المتنوع و بوجود مرحلة انتقالية قادمة تسببت فيها القوانين وهي فرصتي لاعادة تعويض 19 سنة خسرت فيها وقتي


    سيدي فخامة الرئيس ..

    مشكلتي اليوم هو أنني عاجزا عن دفع مستحقات الضمان الاجتماعي لغير الأجراء ل 10 سنوات وذلك التراكم للدين كان سببه تذبذب دخلي اليومي و الذي وصل 700 دج و بعض المرات معدوم في التجارة كما يقال ( شيعة بلا شبعه) ,إلا أن دخلي كسائق موسمي للجرار فهو2000 دج اي ما يعادل بتقريب دخلي السنوي الغير منتظم ب 320000.0 دج والحمد لله على نعمته

    سيدي الرئيس

    عائق عدم دفع المستحقات هو عدم حصولي على قرض دعم الشباب و ما اطمح للحصول عليه هو جرار فلاحي وبعض العتاد..
    عائق عدم دفع المستحقات هو عدم حصولي على سكن كجزائري

    المطلوب من سيادة فخامتك ,
    - التدخل لأحصل على المشروع بصفة أساسية
    - تأجيل دفع مستحقات للضمان الاجتماعي بفرصة سنتين بعد انطلاق المشروع كأقصى حد ولا أرجو مسح الدين لأنه ليس بالحل المثالي





    سيدي الرئيس

    رغم كل العوامل ارجوا ثقتكم في مقصدي إليكم ولن يخيب ضنكم بي في المستقبل وارجوا من المولى عز وجل أن يشفيكم وتقفوا في ارض واقع لمشروعي مستقبلا,



    تقبلوا مني فخامتكم فائق الاحترام والتقدير



    السيد خليفي قويدر

    ردحذف
  142. Cher Monsieur Je suis un employé administration et la prise en compte du public intérêt augmentent votre violation de flagrante sur un immeuble d'habitation appartenant aux programmes de BDO et convertir la propriété à un investissement privé non bénéfique de façon illicite et que les ordres du gouverneur, Chrome, malgré l'opposition de la technique des intérêts du maire de la commune Doucen Bbiskrh et aussi le gouverneur directeur général Ulad Jalal Je espère que vous ouvrez enquêter sur ce que cela signifie pour vous énoncez protection Merci

    ردحذف
  143. سيدي الكريم انا موظف بالادارة ومراعاة للمصلحة العامة ارفع لكم التعدي الفاضح على عقار سكني تابع لبرامج BDO وتحويل العقار الى احد الخواص للاستثمار الغير مفيد بغير وجه حق وهذا بامر من الوالي كروم رغم معارضة المصالح التقنية للبلدية ببلدية الدوسن ببسكرة وايضا الوالي المنتدب للولاد جلال ارجو ان تفتحوا تحقيق في الامر بما لكم من وسائل الدولة والحماية شكرا

    ردحذف
  144. باسم الله الرحمان الرجيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين اما بعد*السلام عليكم سيدي الرءيس نتمنى لكم دوام الصحة والعافية باسمي وباسم ناس ورقلة مع العلم انا السيد *ربيع السعيد. المولود في 14ماي 1980 متزوج واب لثلاتة 03 اولاد .وزيادة على دالك توقي الوالد في هدا الشهر يوم 05جوان 2017 فانا اكفل معي امي واخي وفوق كل هادا وهو الشيء الدي احتاجه منكم العمل فانا اعاني البطالة مع العلم ان المستوى الدراسي هو الثالثة 03 ثانوي .اديت الخدمة الوطنية برتبة رقيب احطياطي اشتغلت لمدة 03سنوات في شركة خاصة للامن والوقاية حاسي مسعود .فالرجاء منكم بكل فخر وتقدير واحترام ان تمنحوني عمل في مؤسسسة وظنية .جزاكم الله كل خير رمضان مبارك للجميع.شكرا.

    ردحذف

  145. بسم الله الرحمن الرحيم
    إلى فخامة السيد رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية


    الموضوع : طلب تدخل عاجل

    عاائلة غزال في غزة - فلسطين وفِي سيدي بلعباس الجزائر تستجير بكم بعد الله

    فخامة السيد الرئيس الأخ والوالد، رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية،،،،حفظكم الله وأطال في عمركم وغمركم بوافر الصحة والعافية وبعد ،،،فخامة السيد الرئيس ، إن أحد أبناءك الفلسطينيين ،منذر محمد رضوان غزال المولود بتاريخ 22-12-1984 مسجون في سجن المطار بكوالالمبور بماليزيا منذ حوالي عامين ولا ذنب له إلا إن السلطات الروسية رحلته إلى مصر حيث طلب ليلتحق بأخوته في مصر بعد وفاة والده في القاهرة وكون أنه يحمل وثيقة سفر للاجئين الفلسطينيين صادرة من السلطات المصرية كحال سكان قطاع غزة المقيمين في الخارج قبل عام-1967 منتهية الصلاحية ،حيث زود على إثر انتهائها بجواز سفر فلسطيني للاستعمال الخارجي تحت رقم 3165431 الصادر بتاريخ 27-08-2014 عن السلطة الوطنية الفلسطينية – برام الله.ولأنه لا يملك تأشيرة دخول إلى جمهورية مصر العربية وسنه اقل من 60 سنة ولا يملك رقم وطني للدخول إلى غزة عبر معبر رفح رحلته السلطات المصرية إلى أوكرانيا التي رحلته بدورها إلى ماليزيا باعتبارها البلد الوحيد الذي يسمح بدخول الفلسطينيين بدون تأشيرة ،،وبعد انقضاء الشهر المسموح به للإقامة اعتقلته السلطات الماليزية وأدخلته سجن المطار لأنه لا توجد أي بلد تسمح باستقباله وطلبوا منه الحصول على تأشيرة دخول لأي دولة لإخراجه من السجن وترحيله إليها ،،،لذا فخامة السيد الرئيس نتمنى عليكم أن تساعدونا بإعطاء أوامركم للجهات المختصة للسماح له بالدخول إلى الأراضي الجزائرية وإني على استعداد للتكفل به وتحمل كافة المسؤوليات المادية و الأدبية والقانونية أمام السلطات الجزائرية بصفتي عمه ويشاركني في ذلك ابني المحامي بمدينة سيدي بلعباس عصام غزال كلنا رجاء وأمل في فك أسر هذا الشاب مع العلم إن ابن أخي أصبح يعاني من مشاكل نفسية نرجو الله أن لا تتطور أدامكم الله زخرا وسندا وعونا لكل المظلومين والمضطهدين دمتم ودامت الجزائر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    العنوان: 07 شارع المقطع ،عمارة الوفاق لايوش رقم 152 سيدي بلعباس – الجزائر
    صندوق بريد رقم: 49 ، رمز : 22003 سيدي بلعباس
    هاتف رقم :0664815201

    تقبلوا مني سيدي فائق الإحترام و التقديرو شكرا
    التوقيع
    أحمد رضوان غزال

    ردحذف


  146. الي السيد فخامة رئيس الجمهورية القاضي الأول للبلاد

    العلمي ناصر الدين
    الهاتف 0662920716
    العنوان حي النصر ورقلة
    مهندس دولة و اطارفي شركة بناء
    خريج الجامعة الجزائرية 1988
    عملت في عدة مؤسسات و اشرفت علي عدة مشاريع خبرة اكثر من 25 سنة
    في سنة 2013 التحفت بالوكالة الوطنية للوساطة و الضبط العقاري كمدير جهوي بورقلة بعقد محدود المدة بسنة
    قدمت الكثير و تفانيت في عملي و بعد انتهاء العقد تم تشغيلي بعقد جديد محدود المدة بعامين كرئيس مشروع و خلال هده المدة تم تكلفي بتسيير المديرية الجهوية لورقلة لمدة ثمانية اشهر و عند انتهاء العقد رفض المدير العام تجديد عقدي او تثبيتي في وظيفتي بالرغم من انني كنت متفاني في العمل بشهادة كل الزملاء و الشركاء مع العلم ان هناك عمال تم توظيفهم بعقود غير محدودة المدة تم ترسيمهم . ولقد شعرت بالظلم و الحقرة فبعد ثلاثة سنوات من العمل و المثابرة اتعرض لهدا التعسف و احارب في خبزتي و خبزة اولادي بدون سبب فاتجهت الي المحكمة و لكنها لم تنصفني بحجة ان القضية رفعت بعد نهاية عقد العمل ولكن الحقيقة عكس دلك لقد رفعت شكوي لدي مكتب المصالحة أسبوع قبل نهاية العقد و سجلت القضية بالمحكمة في اخر يوم من العمل و بقيت بدون عمل لمدة أربعة اشهرو انا اجري من شركة الي اخري. وبعد هدا رفعت الوكالة دعوة من اجل اخراجي من السكن الوظيفي وتشريدي مع عائلتي في الشارع و لقد حكمت المحكمة باخلاء السكن و اخراجي وهده الايام بدات عملية التنفيد ؛لدي عائلة من8 افراد و عمر تجاوز 50سنة
    ارجو من السيد فخامة رئيس التدخل لوقف تنفيد هدا الحكم حتي يتسني لي ايجاد سكن بديل مع العلم ان ظروفي المادية الحالية لا تسمح بكراء سكن و دللك لانني لم اعمل من جانفي2017 الي غاية ماي 2017 .
    سيدي حفظكم الله و اطال في عمركم و دمتم في نصر المظلوم و المحقور في هدا البلد .
    تقبلوا سيدي فائق الاحترام و التقدير


    للاعلام :

    الوزير الاول
    وزير الصناعة و المناجم
    وزير العدل و خاتم الأحكام

    ردحذف
  147. السلام عليكم سيادة الرئيس و أطال الله في عمركم أمدكم بالصحة و العافية وبالبطانة الصالحة ورحم الله والدتكم التي ماكانت أن تغيب في جمعنا بالزاوية البلقائدية بسيدي معوف وهران كل عام نرجوا من سيادتكم مد بلدية تاجنة ولاية الشلف بعيادة متعدة الخدمات وتزويدها بالاستعجالات الطبية وقد قررنا هذا العام وضع ملف الترشح في الانتخابات المحلية للمجلس الولائي لاجل الدفاع عن هذه البلدي التي تعتبر ثاني أكبر بلدية على مستوى محافظة تنس

    ردحذف
  148. I've contact mr the president mr donald j trump

    ردحذف
  149. Hi Sir Mr the President Donald Trump, I am Amino and am a university student studying political science, international relations, strategy and the Algerian embassy in America. Please, Mr the President Donald Trump i miss seeing u because i love you so damn much and i want to be an ambassador in the United States of America cause i love this country so fuckin' much. but Algeria dont wanna give me the visa and the green card to travel to America to be your ambassador, Mr. Donald Trump, just so you know the terrorists in Algeria are planning an indirect war against the United States of America and Israel. Mr the president of the world Donald Trump long live america! and tinx a lot Mr the President Donald Trump i'm in your serv i'm gonna brief you on the most important events and the secret plans to fight the terrorism in algeria versus you and the algerian terrorist attack against the united states and israel, love ya so much Sir Mr the president of the world Donald Trump my phone number is +2130658498758 and my email address is jaisonalex25@yahoo.com and the name of my facebook account is Overboardfun Christianson Alex and the phone number of Sofi Khoriashivili the girlfriend of my friend Alex Christianson is +995557656813 https://www.facebook.com/photo.php?fbid=215146095688139&set=a.170717890130960.1073741828.100015782490918&type=3

    ردحذف
  150. مرحبا، أنا طالب جامعي يدرس العلوم السياسية والعلاقات الدولية والاستراتيجية والسفارة الجزائرية في أمريكا. يرجى، كنن الأخبار. قلت للرئيس دونالد ترامب أن أفتقد رؤيته لأنني أحبه حتى لعنة كثيرا وأريد أن أكون سفيرا في الولايات المتحدة الأمريكية السبب أنا أحب هذا البلد حتى فوكين 'كثيرا. ولكن الجزائر لم تعطني التأشيرة والبطاقة الخضراء للسفر إلى أمريكا ليكون سفيركم، السيد دونالد ترامب، فقط حتى تعرف الرهاب فيالجزائر يخطط لحرب غير مباشرة ضد الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل. السيد رئيس العالم دونالد ترامب يعيش أمريكا! و شكرا الكثير كنن أخبار رقم هاتفي هو +2130658498758 وعنوان بريدي الإلكتروني هو jaisonalex25@yahoo.com و رقم هاتف صديقتي الحميمة التي تسكن في جورجيا تبيليسي هو 995557656813+ وانا لست خائنا لك يا رئيس الجزائر السيد عبد العزيز بوتفليقة رئيس بلد المليون و نصف المليون شهيد لكن لما الوزارة الداخلية و الشؤون المحلية لا يريدوني ان اتصل بك لانك رئيسنا و انت قائدنا لما علي ان اتصل برئيس الولايات المتحدة دونالد ج ترومب و قد قام بشكري لاني اتصلت بالبيت الابيض بينما يفترض بان اتصل بك انت يا رئيس الجزائر ارجوك يا سيادة الرئيس اريد منك ان تحارب هدا الفساد و الاهمال و التساهل و ايضا انا اعاني من مرض تصلب العصاب المتعدد اللويحي و التهاب المفاصل الروماتويدي والشلل على مستوى العصب العاشر المسؤول عن الاحبال الصوتية مما افقدني القدرة على التكلم ل 12شهرا وقد اصبت بهدا المرض لاكثر من 12سنة و انا اعالج في مصلحة طب الاعصاب في مستشفى مصطفى باشا و قد اصابني اكتئاب حاد حيث انني دائما افكر في الانتحار و اسال Chef du service Madame Farida و اعطتني الطبيبة النفسية الحبوب و الحقن المهدئة مثل بريفيزا و باركينال و اتاراكس و غيفلاكسين وles goût كي لا انتحريا رئيس الجزائر انا احبك و اريد ان اكون سفير الجزائر في الولايات المتحدة المريكية لانني ادرس العلوم السياسية و العلاقات الدولية و الاستراتيجية و الدبلوماسية يا سيدي الرئيس عبد العزيز بوتفليقة ارجو منك ان تتكلم مع القنصلية و ان تعطيني التاشيرة لكي ادهب الى الولايات المتحدة لكي اتلقى العلاج لاشفى كي اتمكن من ان اكون سفير الجزائر في الولايات المتحدة الامريكية و رقم هاتفي هو 0658498758 و شكرا جزيلا يا سيادة و فخامة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة peace

    ردحذف
  151. القانون الدولي يمكن حل النزاعات ظاهرة الفساد في الجزائرتوصف بانها ظاهرة سيئة نتيجة الاهمالتؤدي الى اسائة استعمال السلطة الرسمية و مخالفة القوانينو هي ظاهرة تؤثر على اهداف المصلحة العامةنتيجة تاثيرها السلبي للنظام العام وهي ظاهرة ناتجة عن انحرافات سلبية و بالتالي ستولد نتائج سلبية و هي ظاهرة سلبية قد تحدث بشكل فردي او جماعي ازعم ان الخراب سينتشر اكثر من اي وقت مضى ، لايرتبط الامر بمدى تشاؤمي ... اطلب منك يا سيادة الرئيس إذا استطعت أن توفر من وقتك ولو خمس دقائق، يا سيادة الرئيس، فأصدر أوامرك ... ما تتمتع به من الخبرة والحنكة ليس محل شك، لكنني أطلب المغفرة من الله .في البداية أحب أن أهنئك ببدء عملك كرئيس للجزائر وهي المهمة التي اولاك لها الشعب الجزائري في إنتخابات حرة ولقد حسبت وغيري يا سيادة الرئيس إنك بعد إنتهاء الحملة الإنتخابية وفوزك بالرئاسة وتوليك مقاليد الحكم ستنهج نهجا ايجابيا وستترك شعارات الحملة الانتخابية تنتهي مع الحملة الانتخابية ، إلا إن قرارك التنفيذي بتصعيب وتعطيل ومنع مواطني قد أتى مخيبا للآمال ومحبطا ومفتقرا للحكمة السياسية والنظرة الإستراتيجية التي يجب أن يتمتع بها قائد دولة كبيرة وعظمى مثل الجزائر.ولا أنفي يا سيادة الرئيس إن الحكومة القائمة في بلادي قد إنتزعت السلطة بالعنف وأنها لعقود كانت تنشر الكراهية تجاه الولايات المتحدة وتدعم التنظيمات الإرهابية في العالم . ولكن لا يغيب عليكم ان هذه الحكومة تستمر في الحكم فقط بقوة القمع والإرهاب للشعب والمراوغة وإحتكار مقدرات البلد الإقتصادية ، وإن الغالبية من شعبنا بما فيهم جل المهاجرين لأمريكا هم من المتضررين منها والمعارضين لها ، لذلك فإن معاقبة الشعب بجريرة النظام هو إنتهاك آخر للحق والعدالة، ولو فرضت إدارتكم هذه العقوبات على قادة النظام لما وجد الأمر منا اعتراضا، لكن ان تتركوا المسؤولين وتعاقبوا المواطنين البسطاء ممن هاجروا او ارتحلوا لبلادكم بحثا عن حياة أفضل او طلبا للعلم أو العلاج أو سعيا لتجارة وتبادل فهذا هو الحيف نفسه.
    إنني أؤكد لك يا سعادة الرئيس أنه رغما عن كل الدعايات المضادة وخطاب الكراهية فإن هناك ملايين السودانيين وخصوصا من الجيل الشاب ممن ينظرون لبلادكم بتقدير واحترام، كونها البلد الذي يحترم فردية أي انسان غض النظر عن أصله ودينه، وحيث يمكن لكل شخص السعي لتحقيق حلمه في حياة أفضل ، والذي اسميتوه بالحلم الأمريكي وهو محض حلم إنساني. إلا ان خطاب الكراهية تجاه هؤلاء ومثل هذه السياسات التي بدأتها إدارتكم تجاههم بسبب من دينهم أو إصلهم لن تجعلهم يحبون إمريكا أكثر ولن تمنع من تمدد الإرهاب بل ستزيد مشاعر السخط تجاه بلادكم وستدعم الدعايات ضدكم وستصب الماء في طاحونة المتطرفين.
    إن التطرف والإرهاب سعادة الرئيس لا ينبع من دين معين وإنما من ظروف التخلف والجهل وسيادة الأنظمة القمعية والقيم المغلقة. ولن يتم محاربة الإرهاب بقفل الحدود او بناء الجدر او محاربة معتنقي إديان بعينها أو مواطني دول سبع، وإنما بدعم التنمية والديمقراطية في كل العالم ومحاربة الفساد ورفع اليد عن الأنظمة المتسلطة وعدم التعاون معها بل عدم الإعتراف بها. لن يتم محاربة التطرف والإرهاب إلا بجهد ديمقراطي عالمي وتعاون دولي لإطفاء بؤر الفقر والأزمات والحروب وتثبيت قيم الكرامة الإنسانية والتخلي عن خطاب الكراهية سواء كان صادرا من اعدائكم أو منكم سعادة الرئيس.
    إنني بإسم مئات المواطنين السودانيين ممن تضرروا نفسيا وماديا من هذا القرار وملايين السودانيين الذين هزهم هذا الظلم أطلب منك الغاء هذا القرار التنفيذي فورا سعادة الرئيس ، ليس فقط من أجل هؤلاء المتضررين، وإنما أيضا من أجل المصلحة القومية لبلادكم وضمان أمنها الحقيقي المتمثل في كسب صداقة وثقة الشعوب لا خذلانها ومحاولة اذلالها وتنميطها سلبيا.
    من جانبي اؤكد لك يا سيادة الرئيس أصالة عن نفسي ونيابة عمن يدعمون برنامجي أننا سنظل نسعى لعلاقات صداقة وتعاون مع الولايات المتحدة ، في المجالات كافة ، ليس من موقع التابع الخانع ولا العدو المراوغ كما يفعل الكثيرون ، وإنما من مواقع الندية والكرامة الانسانية والمصالح المشتركة والتعاون الدولي والقيم الكونية ، والتي إن إنتكست راياتها في بلادنا او بلادكم بفعل حماقات الحاكمين في بعض الأحيان، فإنها ستنتصر في النهاية في بلدينا وفي العالم كله بفضل حكمة الشعوب.
    مخلصكم : عادل م. عبد العاطي مرشح الإنتخابات الرئاسية السودانية لعام ٢٠٢٠ م عن كتلة ( سودان المستقبل) ٣١/١/٢٠١٧م

    ردحذف
  152. Le nom d'Ibn Halima Mohammed Al-Amin et moi habitons dans le quartier de Mesila 504 maisons Basbilia N ° 275

    ردحذف
  153. My name is Ibn Halima Muhammad al - Amin and I live in the state of Mesila neighborhood 504 houses in Seville No. 275

    ردحذف
  154. اسمي ابن حليمة محمد الامين وانا اسكن في ولاية المسيلة حي 504مسكن باشبيليا رقم الباب 275 و ادرس في جامعة محمد بوضياف بالمسيلة في كلية الحقوق و العلوم السياسية و العلاقات الدولية و الاستاد رئيس القسم هو بوعيسي حسام

    ردحذف
  155. هنا هو بلدي شهادة على كيف حصلت على القرض الخاص بي

    اسمي السيدة ماريا مواطنة من لندن المملكة المتحدة. لقد خدع من قبل 8
    مختلف الإنترنت المقرض الدولي، أنهم جميعا وعد أن تعطيني أ
    قرض بعد جعل لي دفع العديد من الرسوم التي لا تسفر عن شيء وبلغت
    إلى أي نتيجة إيجابية. لقد فقدت من الصعب كسب المال وكان ما مجموعه
    15،000USD. يوم واحد كما كنت تصفح من خلال الإنترنت مع الدموع
    على عيني جئت عبر شهادة من الرجل الذي كان أيضا خدع و
    في نهاية المطاف حصلت مرتبطة شركة قرض شرعي دعا شركة القرض المطران المجد. حيث حصل أخيرا قرضه، لذلك قررت الاتصال
    نفس شركة القرض ثم قال لهم قصتي عن كيف كنت
    خدع من قبل 8 مقرضين مختلفين الذين لم يفعلوا شيئا سوى لي بالطبع لي أكثر
    الم. أشرح للشركة عن طريق البريد وكل ما قال لي هو أن البكاء
    لا أكثر لأنني سوف تحصل على قرض في شركتهم وأيضا
    جعل الحق في اختيار الاتصال بهم. أنا شغل القرض
    استمارة الطلب وشرعت في كل ما طلب مني وأنا
    تم منح قرض بقيمة 80،000 دولار من قبل هذه الشركة العظيمة {لوان كومباني} التي يديرها بيشوب إليجاه
    وهنا أنا سعيد اليوم لأن شركة الذهب المالية لديها
    أعطاني قرضا لذلك قدمت نذر على نفسي أنني سوف تبقي الشهادة على شبكة الإنترنت على كيف حصلت على بلدي
    يرجى الاتصال بسرعة المطران إيليا الآن
    للحصول على القرض الخاص بك عن طريق البريد الإلكتروني: bishopelijahloanfirm002@hotmail.com
    واتساب: (2349035555247+)

    السيدة ماريا

    ردحذف
  156. أنا أعيش في الولايات المتحدة الأمريكية فلوريدا وأنا امرأة سعيدة اليوم؟ قلت لنفسي أن أي مقرض القرض الذي يمكن أن يغير حياتي وعائلتي ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض لهم. إذا كنت بحاجة إلى قرض وكنت متأكداً 100٪ من تسديد القرض ، يرجى الاتصال بهم ، ويرجى إخبارهم بأن السيدة شارون كوليدج لين قد أحالتهم إليهم عبر البريد الإلكتروني: bishopelijahloanfirm002@hotmail.com
    whatsApp: +2349035555247

    السيدة شارون كوليدج لين

    ردحذف
  157. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  158. تحية و احتراما فخامة السيد رئيس الجمهورية، و بعد:

    في ظل التحديات و التطلعات التي يباشرها فخامة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، أجدني حياء أرفع هذه الشكوى إلى موقع رئاسة الجمهورية؛ و ما كنت لأرفعها لولا تعنت الإدارة العمومية في المماطلة، بداية من وزارة الصحة في عهدة الوزير السابق عبد المالك بوضياف، إلى مدير الصيدلة بالوزارة حمو حافظ، إلى مدير و مديرة الصحة و السكان بسطيف السابق و الحالية في مهزلة قائمة 53 صيدلي بسطيف.

    البداية كانت مع مواطنة صيدلية، كشف تجاوزات و خروقات شابت عملية توزيع إعتمادات الصيادلة، فتتدخل وزارة الصحة في عهدة عبد المالك بوضياف و وقف ضد هذه الزميلة في قضية أمام المحكمة تحت رقم: 117100 فهرس 00494 / 16.

    و رغم الطعون المتكررة للمستفيدين في قائمة 53، أصدر مجلس الدولة قرارا في 21/ 12/ 2017 فهرس 03410 / 17 يؤكد فيه أن: "استفادتهم كانت بطريقة غير قانونية"

    و بالرغم من تبيان محكمة سطيف في الأمر الإستعجالي 16/01586:

    " أن إلغاء القائمة الإسمية للمستفيدين من طرف القضاء، لا يعني أن تبقى الأمور مجمدة، و إنما الحكم حث على إعادت إجراءآت إعداد القائمة وفقا للقانون و الإجراءآت الصحيحة، و الذي تتوفر فيه المواصفات يدرج إسمه ضمن القائمة الجديدة حتى و لو كان من طرف المدعين أنفسهم".

    "كما أن الإدعاء أن الحكم ألغى القائمة الإسمية دون إلغاء الآثار المترتبة عن ذلك هو إدعاء بدون أساس، ناتج عن مغالطة و فهم خاطئ لأبجديات القرار الإداري و إلغائه و إبطاله، ذلك أن إلغاء القائمة الإسمية من طرف القضاء يتعداهالما ترتب عنها من آثار، و إلا كان الإلغاء بدون معنى".

    و رغم هذا التبيان، إلا أن مديرة الصحة و نائبها بسطيف يتعمدون المغالطة و المماطلة، و يتسترون على قائمة حكمت المحكمة بإلغائها و إعادة التوزيع وفق معايير قانونية، فيقدم من قدمه القانون، و يؤخر من أخره القانون.

    إننا نقف إلى جانب القوانين المسيرة للقطاع و إلى جانب أحكام عدالتنا الموقرة، و تمادي مديرية الصحة في مخالفتها يسيء للإدارة العمومية و لقوانين الجمهورية.

    أعتذر فخامة السيد الرئيس على الإطالة، و كلنا أمل في رفع هذا الإجحاف و الإنسداد.

    و دمتم ذخرا لبلدنا و لشعبه العزيزين.

    ردحذف
  159. We Offers Financial Consulting To Client, Companies Seeking Debt / Loan Financing And Seeking For Working Capital To Start A New Business Or To Expand Existing Business. Interested Parties Should Contact Us For More Information Through Via E-mail: SuiteCapitals@gmail.com ( SuiteCapitals@post.com )

    We Have Loan Programs Tailored For Any Profile And You've Come To The Right Place To Satisfy Your Business Needs. If Your Company Or You Know Of Any Company With Viable Projects / Proposals That Needs Financing, Kindly Write Us With The Loan Requirement. Please, Contact Us For More Information: SuiteCapitals@gmail.com ( SuiteCapitals@post.com )

    You Will Hear From Us. Well Nice To Meet You And I look forward to our Business Acquaintance. Interested Parties Should Contact Us For More Information Through Via E-mail: SuiteCapitals@gmail.com ( SuiteCapitals@post.com )

    Do You Need A Loan To Consolidate Your Debt At 1.0%? Or A Personal Loans * Business Loans etc. Interested Parties Should Contact Us For More Information Through Via E-mail: SuiteCapitals@gmail.com ( SuiteCapitals@post.com )

    ردحذف
  160. رسالة من شعب تلمسان إلى رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة .... الجزائر
    اننا نتمنى من سيادتكم التكرم بقراءة رسالتنا هده....
    إننا نناشد الضمير الحي فيكم...... أين هومستقبل شباب تلمسان!!! أين هي مناصب العمل في تلمسان !!!!
    نعم إننا نشد على أيديكم بعدغلق الحدود والقضاء على التهريب لكن من فضلكم أين هو البديل!!!!
    لم يجد شباب تلمسان بعد أن انتهكته متطلبات الحياة وغلاؤها سوى الوقوع في مخالب مايعرف بالمخدرات أو مايعرف بضياع مستقبل شبابنا وراء القضبان الحديدية التي كانت بالأحرى أن تكون مصانع أو ماشبه ذلك بدل أن تكون سجون تضيع مستقبل وهمم وطموح شباب مستقبل بلادنا.
    مع انه يحز في خاطرنا أن يكون تكوين شباب مستقبل جزءمهم من حدود بلادنا وراء القضبان
    ونرجو من سيادتكم ان تاخدو بعين الاعتبار كيف أغرقت تلمسان بالمخدرات فجأة وخاصة بعد غلق الحدود!!!! أو بالأحرى من المسؤول عن تواجد كميات رهيبة من المخدرات بعدما أغلقت الحدود؟ ؟
    وعليه نتمنى من سيادتكم التكرم والتحلي بروح المواطنة والمسؤولية والرؤية بعين الرأفة في هذه الفئة المهمشة من غرب وطننا الحبيب
    واننا ندعو سيادتكم بالتفكير والتعجيل بمصالحة وطنية مع مسجونين المخدرات ولو لمرة واحدة فقط. خاصة أن معظم شباب تلمسان يعاني وراء القضبان السالبة للحرية والإنسانية.
    فلقد سبق لسيادتكم أن قمتم بها ( المصالحة الوطنية ضد الإرهاب ) فإذا كانت لها نتائج طيبة مع الإرهاب فإننا نجزم لكم انها سوف تكون لها نتائج مبهرة مع شباب وقع ضحية في شباك المخدرات.
    وبهذا نكون قد أعطينا شبابنا فرصة ذهبية لإعادة النضر في مستقبلهم وزدناهم حبا وافتخارا ببلدهم الجزائر و برؤسائهم و بحكامهم الحكماء.

    ردحذف
  161. رسالة من شعب تلمسان إلى رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة .... الجزائر
    اننا نتمنى من سيادتكم التكرم بقراءة رسالتنا هده....
    إننا نناشد الضمير الحي فيكم...... أين هومستقبل شباب تلمسان!!! أين هي مناصب العمل في تلمسان !!!!
    نعم إننا نشد على أيديكم بعدغلق الحدود والقضاء على التهريب لكن من فضلكم أين هو البديل!!!!
    لم يجد شباب تلمسان بعد أن انتهكته متطلبات الحياة وغلاؤها سوى الوقوع في مخالب مايعرف بالمخدرات أو مايعرف بضياع مستقبل شبابنا وراء القضبان الحديدية التي كانت بالأحرى أن تكون مصانع أو ماشبه ذلك بدل أن تكون سجون تضيع مستقبل وهمم وطموح شباب مستقبل بلادنا.
    مع انه يحز في خاطرنا أن يكون تكوين شباب مستقبل جزءمهم من حدود بلادنا وراء القضبان
    ونرجو من سيادتكم ان تاخدو بعين الاعتبار كيف أغرقت تلمسان بالمخدرات فجأة وخاصة بعد غلق الحدود!!!! أو بالأحرى من المسؤول عن تواجد كميات رهيبة من المخدرات بعدما أغلقت الحدود؟ ؟
    وعليه نتمنى من سيادتكم التكرم والتحلي بروح المواطنة والمسؤولية والرؤية بعين الرأفة في هذه الفئة المهمشة من غرب وطننا الحبيب
    واننا ندعو سيادتكم بالتفكير والتعجيل بمصالحة وطنية مع مسجونين المخدرات ولو لمرة واحدة فقط. خاصة أن معظم شباب تلمسان يعاني وراء القضبان السالبة للحرية والإنسانية.
    فلقد سبق لسيادتكم أن قمتم بها ( المصالحة الوطنية ضد الإرهاب ) فإذا كانت لها نتائج طيبة مع الإرهاب فإننا نجزم لكم انها سوف تكون لها نتائج مبهرة مع شباب وقع ضحية في شباك المخدرات.
    وبهذا نكون قد أعطينا شبابنا فرصة ذهبية لإعادة النضر في مستقبلهم وزدناهم حبا وافتخارا ببلدهم الجزائر و برؤسائهم و بحكامهم الحكماء.

    ردحذف
  162. السيد سليماني جلول
    الى فخامة رئيس الجمهورية انا مواطن السيد سليماني جلول اتقدم بهده الشكوى بعد افنيت شبابي في التدريس 30 عاما كاستاداتلقيت مديقاتفي محطات العبورقرب مدنة بنيونيف بالكلام الجارح و هدا عدة مرات بعد انني متقاعد خدمت المنظومة التربوية اريدان اكمل الدراسة بالخارج في احدى جامعات البريطانية اتصلت بالقنصلية و السفارة البريطانية بعد ان وجهتني هده الجامعة للحصول على المنحة الدرسية و هدا من حقي و حق اي جزائري يريد الدراسة بالخارجاطلب من سيادتكم و فخامتك المحترمة ان تتدخلوا باليد المساعدة و شكراجزيلا

    ردحذف
  163. لسيد سليماني جلول
    الى فخامة رئيس الجمهورية انا مواطن السيد سليماني جلول اتقدم بهده الشكوى بعد افنيت شبابي في التدريس 30 عاما كاستاداتلقيت مديقاتفي محطات العبورقرب مدنة بنيونيف بالكلام الجارح و هدا عدة مرات بعد انني متقاعد خدمت المنظومة التربوية اريدان اكمل الدراسة بالخارج في احدى جامعات البريطانية اتصلت بالقنصلية و السفارة البريطانية بعد ان وجهتني هده الجامعة للحصول على المنحة الدرسية و هدا من حقي و حق اي جزائري يريد الدراسة بالخارجاطلب من سيادتكم و فخامتك المحترمة ان تتدخلوا باليد المساعدة و شكراجزيلا

    ردحذف
  164. لسيد سليماني جلول العنوان 12س 90ب حوبة بشار
    الى فخامة رئيس الجمهورية انا مواطن السيد سليماني جلول اتقدم بهده الشكوى بعد افنيت شبابي في التدريس 30 عاما كاستاداتلقيت مديقاتفي محطات العبورقرب مدنة بنيونيف بالكلام الجارح و هدا عدة مرات بعد انني متقاعد خدمت المنظومة التربوية اريدان اكمل الدراسة بالخارج في احدى جامعات البريطانية اتصلت بالقنصلية و السفارة البريطانية بعد ان وجهتني هده الجامعة للحصول على المنحة الدرسية و هدا من حقي و حق اي جزائري يريد الدراسة بالخارج اطلب من سيادتكم و فخامتك المحترمة ان تتدخلوا باليد المساعدة و
    تلقيت مضيقات في محطة العبورقرب مدينة بني ونيف ارجو ان تتدخلوا في هدا الامر لم نقم بوضعا شائن يسيئ للوطن مضيقات
    تمس وطنتي فخامة الرئيس شكراجزيلا على حرصكم دائم للمواطن و الوطن

    ردحذف
  165. استغاثة وطلب تدخل الى السيد رئيس الجمهورية السيدة وزيرة التربية الوطنية والسيد وزير التعليم العالي انا استاذ في الطور المتوسط رياضيات خريج المعهد الوطني للتربية دفعة 1992 وانهيت التكوين التكميلي سنة 2011 الدفعة الثانية نظام كلاسيكي للترقية من الصنف11 الى الصنف 12 وباقي التصنيف وهذا بجامعة التكوين المتواصل لولاية تيارت وفي نفس السنة حولت الى ولاية تبسة بخروج ولاية وعند صدور قانون الترقية تم ترقية زملائي بالدفعة في ولاية تيارت بالقائمة الاسمية للناجحين من غير دبلوم اما انا طلب مني احظار الدبلوم من. طرف مديرية التربية لولاية تبسة والوضيف العمومي والذي لم يتم. انجازه وبجهدي الخاص احضرت الدبلوم بمفردي من جامعة العلوم والتكنولوجيا لولاية وهران لكن طلب مني احضار محضر نجاح وقد طرقت كل الابواب للحصول عليه من مديرية التربية لولاية تيارت وجامعة التكوين المتواصل الا انهم اخبروني ان دفعتي لم ينجز لها محاضر فضاع حقي بين مسئولي الولايتين ومازلت لحد الساعة في الصنف 11 حتى تلاميذتي الذين درستهم وتخرجوا اساتذة صارو اكثر مني تصنيفا. هل انا استاذة تابع للدولة الجزائرية او دولة اخرى . افيدوني كيف استرجع حقوقي الضائعة اتمنى ان يقرا كل مسؤول بهذا القطاع استغاثتي هاته ربما اجد من يساعدني ويوجهني في اخذ حقوقي كاستاذة جزائري

    ردحذف
  166. الاسم:سليم الجزائر 08-07-2018
    اللقب: بورحلي
    الهاتف 0552300968
    رسالة تظلم الى السيد الرئيس: عبد العزيز بوتفليقة
    تحية إحترام وتقدير
    للرئيس:عبدالعزيز بوتفليقة حفظه الله
    اما بعد:
    نحن عائلة بورحلي نتوجه بشكوى عاجلة إلى السيد الرئيس: عبد العزيز بوتفليقة من شرطي يمارس ضدنا الابتزاز والحقرة والتهديد.
    سيدي الرئيس الموقر
    لقد بدأت القصة عندما اجرنا لهذا الشرطي-إريل يوسف يزيد-مسكن وبسبب الخلافات والشجارات التي كانت تقع بيننا بسبب فواتير الكهرباء وتكاليف الايجار طالبناه بإخلاء البيت وانهاء الايجار إلا أنه رفض وتعنت وقال روح اشكي ما عندك ما ادير وبدأ يختلق المشاكل وكثرت الشجارات حضر فيها الجيران ورجال الامن وكذلك التصريحات الكاذبة التزوير والسرقة والتهديد اللفظي نديك للحبس.
    سيدي الرئيس الموقر

    لذا لجأنا إلى المحكمة.
    كما أني قدمت شكوى لدى مصالح الشرطة التابع لها.
    وشكوى اخرى لدى المفتشية العامة للأمن الوطني –عميروش-

    لكن بدون نتيجة الظلم مستمر راني محقور لا حول لي ولا قوة المعنويات منهارة والعائلة تعاني من احباط نفسي ومعنوي كبير لا ندري ما ذا نفعل فقد طرقنا كل الأبواب دون جدوى
    سيدي الرئيس الموقر
    هذا الشرطي ظلمنا وحقرنا وأصبح يمارس الابتزاز واستخدام النفوذ علنا وأصبح لا يبالي بأي شيء وقد صارت أفعاله مصدر إيذاء لعائلتي.
    لهذه الأسباب السيد الرئيس نرجو منكم فتح تحقيق في ممارسات هذا الشرطي ومحاسبته ووقف نزيف الممارسات المشينة والمضايقات التي يمارسها على عائلتي.
    لذا لجأت الى مصالحكم لطلب المساعدة لدفع هذا الظلم وانصافي ورد الاعتبار لأني أهنت من طرف شخص يمثل الدولة الجزائرية.
    وفي انتظار ردكم تقبلوا منا فائق التقدير والاحترام

    ردحذف
  167. الى فخامة الرئيس الجمهورية الجزائرية السيد عبدالعزيز بوتفليقة
    الموضوع:طلب المساعده عاجلا
    نطلب من الله العزيز ان يطيل في عمرك خدمة لهذا الوطن و الشعب

    التحية طيبة وبعد,,,


    نحن الجالية الجزائرية المقيمين في شرق ليبيا نعاني من عدة مشاكل منها انتهاء صلاحيه كل الوثائق الرسمية كالجوزات السفر وبطاقات تسجيل القنصليه وبطاقات الأنتخابية بسبب استمرار غلق مقر القنصلية الجزائرية في طرابلس , حيث وجدنا انفسنا عاجزين عن استصدارها أو تجديدها, مما زاد من معانتنا علي عدم قدرتنا علي الانتقال الي تونس اضافة لظروف مادية صعبة منها بسبب الوضع الاقتصادي السئ في ليبيا :عدم توفر السيولة النقدية في ليبيا وتكاليف السفر والاقامة في تونس .
    واننا لا نستطيع العودة للجزائر لارتباطنا باعمالنا وابنائنا في المدارس والجامعات,علماً بأن الاقامة في ليبيا تتطلب جوازات سفر سارية المفعول واننا لا نستطيع (فتح حتي حساب مصرفي او الانتقال من مدينة الي اخرى او حتي شراء شفرة هاتف او تسجيل سيارة او اي إجراء اخر يتطلب وثائق) لان كل هذا يتطلب إقامة و جوزات سفر سارية المفعول , لذلك نطلب منكم مساعدتنا بفتح قنصليه او مكتب يمكننا تجديد وثائقنا من خلاله او علي الاقل تكليف شخص يأتي شهرياً لجمع مستندات المنتهية صلاحيتها لتجديدها وهذا ما كان معمول به في السابق من طرف القنصلية العامه في طرابلس .علما بان هناك عدة دول فتحت مؤخرا قنصلياتها مثل تونس وبعض الدول الاخري لمساعدة جالياتهم .
    ولكم جزيل الشكر والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

    ردحذف
  168. نتقدم الى سيادتكم بهذا الطلب والمتمثل في طلب تدخلكم وذلك بسبب معاناتنا مع والي ولاية سيدي بلعباس والذي لا يستقبلنا رغم اننا اودعنا لدى مكتبه عدة طلبات مقابلة وراسلناه عدة مرات عن طريق البريد لطلب المقابلة ورغم قيامنا بعدة احتجاجات امام مقر الولاية ولم يستقبلنا ومشكلتنا هي عدم تطبيق القانون ضد مقاولة النصر بسيدي بلعباس لمسيرها المرقي العقاري ب لخضر والذي ادخل السجن بسبب قضايا الاحتيال على المكتتبين وذلك بسحب المشروع من المقاولة بعد ارسال اعدارين من طرف مديرية السكن ولكن الامر توقف في مديرية املاك الدولة والتي ارسل لها ملف المقاولة مع الاعدارين ولم تطبق القانون لسحب مشروع 78 مسكن تساهمي والذي نسبة الانجاز به لا تتجاوز 50 بالمائة منذ 2009 وذلك بسبب تدخل والي الولاية والذي منع استكمال اجراءات السحب واسناده الى مقاولة اخرى

    ردحذف

  169. الى فخامة الرئيس الجمهورية الجزائرية السيد عبدالعزيز بوتفليقة
    الموضوع:طلب المساعده عاجلا
    نطلب من الله العزيز ان يطيل في عمرك خدمة لهذا الوطن و الشعب

    التحية طيبة وبعد,,,


    نحن الجالية الجزائرية المقيمين في شرق ليبيا نعاني من عدة مشاكل منها انتهاء صلاحيه كل الوثائق الرسمية كالجوزات السفر وبطاقات تسجيل القنصليه وبطاقات الأنتخابية بسبب استمرار غلق مقر القنصلية الجزائرية في طرابلس , حيث وجدنا انفسنا عاجزين عن استصدارها أو تجديدها, مما زاد من معانتنا علي عدم قدرتنا علي الانتقال الي تونس اضافة لظروف مادية صعبة منها بسبب الوضع الاقتصادي السئ في ليبيا :عدم توفر السيولة النقدية في ليبيا وتكاليف السفر والاقامة في تونس .
    واننا لا نستطيع العودة للجزائر لارتباطنا باعمالنا وابنائنا في المدارس والجامعات,علماً بأن الاقامة في ليبيا تتطلب جوازات سفر سارية المفعول واننا لا نستطيع (فتح حتي حساب مصرفي او الانتقال من مدينة الي اخرى او حتي شراء شفرة هاتف او تسجيل سيارة او اي إجراء اخر يتطلب وثائق) لان كل هذا يتطلب إقامة و جوزات سفر سارية المفعول , لذلك نطلب منكم مساعدتنا بفتح قنصليه او مكتب يمكننا تجديد وثائقنا من خلاله او علي الاقل تكليف شخص يأتي شهرياً لجمع مستندات المنتهية صلاحيتها لتجديدها وهذا ما كان معمول به في السابق من طرف القنصلية العامه في طرابلس .علما بان هناك عدة دول فتحت مؤخرا قنصلياتها مثل تونس وبعض الدول الاخري لمساعدة جالياتهم .
    ولكم جزيل الشكر والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    ردحذف
  170. اودعت ملف للحصول على سكن اجتماعي لدى بلدية باتنة بتاريخ 18 مارس 2003 رقم 20391وعمري 28 سنة
    وكنت كافل لعائلة كاملة متكونة من 08 اخوة بعد وفاة الوالد ثم الوالدة كل مرة اقول سوف
    ينشر اسمي في القائمة المستفدين من سكن لكن هيهات اليوم عمري 44 سنة ولم استفد ولم اكون اسرة ولم احصل على مسكن او وظيفة نتيجة الرشوة والمحسوبية لمن نشتكي سوى الى الله ثم اليكم.

    ردحذف
  171. رسالة الى السيد رئيس الجمهورية... .
    نحن شقيقات من عائلة ثورية عانينا الكثير من الحقرة و التهميش بولاينتا ( ولاية تبسة) و كل هذا بعد وفاة والدنا الله يرحمو ، كنا نعيش رفقة شقيقتنا المتزوجة بسكن وظيفي، و لم يستحوذ والدي لا على سكن و لا قطعة ارض تاوينا رغم أنه كان من احد ثوار حرب جبهة التحرير الوطني ( مجاهد ) الا أنه لم يستفد في حياته على سكن ياوينا مكثنا لعدة سنوات رفقة شقيقتنا و التي عانت مشاكل كثيرة مع زوجها من اجلنا ، قمنا بتكوين ملف اطلب سكن إجتماعي باسم والدتنا و بعد ضهور اسمها ضمن قائمة المستفيدين ، تم اقصئها من القائمة كونها توفيت و لكن يوجد تحت كفالتها ثلاثة شقيقات باتو بدون مأوى لقد رحلنا من ولاية تبسة الى ولاية الجزائر العاصمة من جراء الحقرة و التهميش و بتنا بدون مأوى ، لقد اجرنا سكنا بملغ 30 الف دينار جزائري الشهر الواحد و كل سنة ندفع لصاحبي السكن 12 شهرا للاجار، لقد بلغ السيل الزبى، النضر كيف بنات مجاهد يعانون منذ بداية حياتهم مأجرين سكن الى سكن لقد حطم الإيجار حياتنا المعنوية و المالية، نناشد السيد رئيس الجمهورية النضر في منحنا سكن إجتماعي ياوينا لاننا عانينا المر، لقد حررنا هذه الشكوى النضر الى ما نعانيه من تهمش في جزائرنا انتضر ردكم على عنواني الالكترونية و شكرا

    ردحذف
  172. soltanacherif65@gmail.com

    رسالة الى السيد رئيس الجمهورية... .
    نحن شقيقات من عائلة ثورية عانينا الكثير من الحقرة و التهميش بولاينتا ( ولاية تبسة) و كل هذا بعد وفاة والدنا الله يرحمو ، كنا نعيش رفقة شقيقتنا المتزوجة بسكن وظيفي، و لم يستحوذ والدي لا على سكن و لا قطعة ارض تاوينا رغم أنه كان من احد ثوار حرب جبهة التحرير الوطني ( مجاهد ) الا أنه لم يستفد في حياته على سكن ياوينا مكثنا لعدة سنوات رفقة شقيقتنا و التي عانت مشاكل كثيرة مع زوجها من اجلنا ، قمنا بتكوين ملف اطلب سكن إجتماعي باسم والدتنا و بعد ضهور اسمها ضمن قائمة المستفيدين ، تم اقصئها من القائمة كونها توفيت و لكن يوجد تحت كفالتها ثلاثة شقيقات باتو بدون مأوى لقد رحلنا من ولاية تبسة الى ولاية الجزائر العاصمة من جراء الحقرة و التهميش و بتنا بدون مأوى ، لقد اجرنا سكنا بملغ 30 الف دينار جزائري الشهر الواحد و كل سنة ندفع لصاحبي السكن 12 شهرا للاجار، لقد بلغ السيل الزبى، النضر كيف بنات مجاهد يعانون منذ بداية حياتهم مأجرين سكن الى سكن لقد حطم الإيجار حياتنا المعنوية و المالية، نناشد السيد رئيس الجمهورية النضر في منحنا سكن إجتماعي ياوينا لاننا عانينا المر، لقد حررنا هذه الشكوى النضر الى ما نعانيه من تهمش في جزائرنا انتضر ردكم على عنواني الالكترونية و شكرا

    ردحذف
  173. تحية طيبة وعطرة رسالة تهنئة الى السيد رئيس الجمهورية
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


    أنا المواطن الجزائري السيد خميسي عبد القادر من مواليد 1963 أتقدم لسيادتكم المحترمة برسالة تهنئة
    بمناسبة تقلدكم منصب رئيس الجمهورية الجزائرية وهذا برغبة وطنية خالصة لإنقاذ الجزائر من محنتها.
    اختياركم سيادة الرئيس هو اختيار رباني خاصة ونحن في هذا الظرف العسير الذي سيجعل فيه الله اليسر
    على يدكم معالي الرئيس اكرر لكم سيدي تهنئة لكم الفوز بهذا المنصب هنيئا لك يا قائد سفينة النجاة.
    (وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ)
    والتقدير تفضلوا معاليكم بقبول فائق الاحترام

    ردحذف
  174. تحية طيبة وعطرة رسالة طلب مقابلة الى السيد رئيس الجمهورية
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

    رب قد خاب ظني بالكثير أتمنى أن لا يخيب بي وطني

    أنا المواطن الجزائري السيد خميسي عبد القادر السليم الغير العليل من مواليد 1963 أتقدم لسيادتكم
    المحترمة بطلب مقابلة خدمة للجزائر والجزائريين وأنا على الدرجة الاستعداد للخدمة بما لم يتمكن تقديمه
    السابقون في المسؤولية للوطن لا عمل لي منذ سنة 1988 ولا تقاعد لي ، أفنية عمري في اكتساب العلم
    وتمكنة من ذلك بفضلي الله سبحانه وتعالى( وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ).
    بعد بحث طويل وكبير وعميق في الآدمية والإنسانية بنية صادقة خالصة لله وخدمة للوطن والمواطن
    لكنني عشت الأمرين لا حياة لمن تنادي لا تقاضي ولا تقاعد ولا حتى من يستمع ويتعض، لهذا أتشرف
    بحوزتي نسخة عمرية خدمة للوطن في مجالات عديدة منها : بكل فخر أن أعرض عليكم الآتي
    الاجتماعية والثقافية والأخلاقية إن رضيتم بذلك سيدي الرئيس من فضلكم .
    لمزيد من التوضيحات والإحاطة الكاملة بالموضوع أنا في الخدمة وشكرا.
    والتقدير في انتظار ردكم تفضلوا معاليكم بقبول فائق الاحترام

    ردحذف
  175. رسالة الى السيد رئيس الجمهورية بعد التحية والاحترام... نلفت انتباهكم سيادة الرئيس بان الارض المخصصة للاطارات الجلفة للسكن الترقوي العمومي LPP الفردي ....المقدرة ب 13هكتار والتي نزعت من المستفديين الذين دفعو ثمنها منذ سنة 2014 تم تمنحها.. من اجل بناء 140سكنات اجتماعية OPGI بالجلفة في اوت 2019 هل هذا هو العدل في السكن او ضد السكن........ ولزلنا نعاني كل التهميش وطال انتظارنا بعد مراسلت جميع الهيئات الرسمية...هل من حل ....عن اطارات الجلفة.

    ردحذف
  176. رسالة الى السيد رئيس الجمهورية بعد التحية والاحترام... نلفت انتباهكم سيادة الرئيس بان الارض المخصصة للاطارات الجلفة للسكن الترقوي العمومي LPP الفردي ....المقدرة ب 13هكتار والتي نزعت من المستفديين الذين دفعو ثمنها منذ سنة 2014 تم تمنحها.. من اجل بناء 140سكنات اجتماعية OPGI بالجلفة في اوت 2019 وهذه الهياكل التي تظهر في الصورسكنات نصف جماعية الغير مرغوب فيها في طلابتنا ومن اجل افشال المشروع فقامو ببناء 32 هيكل منذ 2014 وبعد تسجيل المكتتيبين حوالي 610 مكتتب منذ 2013 وبعد تعطل المشروع وعدم استجات لرغباتهم في السكن الفردي بداء المكتتيبين سحب مبالغهم المالية ومزال البعض يطالب بحقهم ...والذين استقال مازالو يرغبون في العودة لشراء سكنات فردية وهذا التعطيل من صنع المافيا العقار للاستولى على هذه الاراضي بعد افشال المشروع .............هل هذا هو العدل في السكن او ضد السكن........ ولزلنا نعاني كل التهميش وطال انتظارنا بعد مراسلت جميع الهيئات الرسمية...هل من حل ....عن اطارات الجلفة.

    ردحذف
  177. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    سيادة الرئيس ........
    انا مواطن بصفتي استاذ في التعليم المتوسط منذ سنة 1993 فمن هذه السنة وانا ابحث عن سكن
    ولكن بدون جدوى تارة يقولون لي ليس لك الحق في السكن الاجتماعي لجانا الى التساهمي فلم استطيع الحصول عليه راجع لوجود المحابات وطرق اخرى الى ان جاء برنامج عدل الذي كان تحت اشرافكم فسجلت كباقي المواطنين في سنة 2013ثم سددت ثلاثة اشطر كاملة بعدها تفاجات
    على انني اشغل سكن عمومي ولكن هذا السكن له صاحبه وقمت بجميع الاجراءات مع opgi البليدة التي بعثت طعن باسمي زميرى زهير في ارسالية رقمها 1380 مؤرخة يوم 22/07/2019 ولكن لحد الان لم يصل الرد وبقيت معلقا كل مرة اسال عن الطعن كل مصلحة تلوم مصلحة اخرى وبقيت اتسكع بين المكاتب وبعثت التماس لوزير السكن ولكن بدون جدوى لذا سيادة الرئيس لم يبقى لي الا سيادتكم لالتمس منكم مساعدتي لتسهيل ملفي وايجاد حل لحقي الذي هضم مني لاننا نجد فيكم سيادتكم جزائر جديدة باهداف تلوح الى الافق عصرية يسودها العدل وفي الاخير نتمنى ان تاخذ هذه الصيحات من استاذ بعين الاعتبار من سيادتكم الموقرة وشكرا
    معلومات خاصة بي
    زميري زهير zemiri zouher
    رقم التسجيل ،090025389
    .

    ردحذف
  178. إلى السيد وزير التربية أرجو من سيادتكم إعادة النظر في القرار المتعلق بمعدل الا نتقال والذي حدد ب9,00من20 والنظر بعين طفل أجبرعلى أن يكون حبيس غرفته لاكثر من 5أشهر وماتبعه من ألم نفسي وخوف دائم ومن مصير مجهول بسبب وباء يمكن أن يودي بحياته أو حياة عزيز عليه ثم يُصدم بأن هذا الفيروس حرمه من فرصة الفصل الثالث وكذا فرصة استدراك كان يعول عليه كثيرافأرجو أن تكونوا سببا في في رسم بسمة أمل على وجوه أطفال إظطروا لعيش ظروف إستثنائية زرعت فيهم خوفا من نهاية محتومة ،فأعطوهم أملا في بداية جديدة تنسيهم
    ألم ما عاشوه ,فعلى الأقل أن يكون المعدل 8,5من20فلا تكونو أنتم وفيروس كورونا على طفل ضعيف لم تجف دموعه منذ علم أنه سيعيد سنة لم يكن له دخل في توقفها ,إرحموا من في الارض يرحمكم من في السماء ,وكل الشكر و التقدير من أم يتمزق قلبها من أجل فلذة كبده


    ردحذف
  179. القروض النقدية الطارئة
    مرحبا جميعا،
    اسمي السيدة فيليس سو ساوث. أنا أعيش في المملكة المتحدة
    لندن وأنا امرأة سعيدة اليوم؟ و انا
    أخبرت نفسي أن أي مقرض ينقذني
    الأسرة من وضعنا السيئ ، سوف أشير
    أي شخص يبحث عن قرض له ،
    لقد منحني السعادة لي ولعائلتي ، أنا
    كان في حاجة إلى قرض بقيمة 250.000.00 دولارًا أمريكيًا إلى
    ابدأ حياتي من جديد لأنني أعزب
    أم مع 3 أطفال قابلت هذا الصادق والله
    خوفا من مقرض قرض الرجل الذي يساعدني مع أ
    قرض بقيمة 250.000.00 دولار أمريكي ، فهو إله
    خوفا يا رجل إذا كنت بحاجة إلى قرض
    سوف تسدد القرض ، يرجى الاتصال
    أخبره أن السيدة "فيليس سو ساوث"
    احيلك اليه. الاتصال بالسيد أنتوني ميتشل
    عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
    WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  180. السلام عليكم جميعاً

    عيد مبارك. انا اسمي عبدالله عائشة. أعيش في كاليفورنيا لكني ولدت في المملكة العربية السعودية وأنا امرأة سعيدة اليوم .. أخبرت نفسي أن أي مقرض ينقذ عائلتي من الوضع السيئ ، سأحيل جميع أصدقائي وأقاربي أو أي شخص يبحث عن قرض للشركة ، جلبت شركة Jessica Rojas Loan السعادة لي ولعائلتي بعون الله ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 275،000.00 دولارًا سنغافوريًا لبدء حياتي بالكامل لأنني أم عزباء ولدي 3 أطفال قابلتهم وكلاء خدمة صادقة وخشية من الله لشركة قروض Jessica Rojas التي تساعدني بقرض بقيمة 275،000.00 دولار سنغافوري ، هذه الشركة هي شركة تخشى الله وإخوتي وأختي الذين يعملون مع هذه الشركة كمسلمين ، جزاكم الله أن يستمروا في تبارك وإثراءكم. بيتك كما نزعت العار عن عائلتي. لذا من فضلك إذا كنت في حاجة إلى شركة قروض موثوقة للاقتراض منها وتعلم أنك ستسدد القرض ، فيرجى الاتصال بالبريد الإلكتروني للشركة jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com أو يمكنك الاتصال بخدمة العملاء على الواتس آب لردهم سريعًا على الصيام عملية القرض الخاص بك. اتصل بخدمة العملاء whatsApp +1 (325) 231-4574. لم يعرفوا أبدًا أنني أدلي بشهادتي حول شركتهم. أتمنى لك النجاح

    شكرا

    عبدالله عائشة

    ردحذف